Translate

الخميس، 28 فبراير 2013

مباحث الغربية تكشف لغز اختطاف طفلين ببسيون


كشفت مباحث الغربية لغز اختطاف طفل وطفلة من داخل سيارة أثناء توجههما للمدرسة وقيام الخاطفين بطلب فدية 2 مليون جنيه لمرور زعيم التشكيل بضائقة مالية لتورطه فى ديون مع أصحاب شركات الأدوية البيطرية والأعلاف.

حلاق يغتصب فتاة معاقة ذهنيا بالمنوفية


تجرد حلاق من مشاعر الإنسانية عندما قام باغتصاب فتاة معاقة ذهنيا، وتم تحرير محضر بالواقعة.
تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية بلاغا من رئيس مباحث المنوفية محمد أبو العزم يفيد بضبط حمدى ع 15 سنة، حلاق لقيامه بالتعدى على رضا إ 21 سنة معاقة ذهنيا وجسديا، وذلك فى غياب الأسرة.

بلاغ إلى جهاز حماية المنافسة ضد شركات الأسمنت



تقدم محمود العسقلانى رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك، ببلاغ إلى رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية ضد جميع شركات صناعة الأسمنت، باستثناء شركة العريش للأسمنت “جهاز الخدمة الوطنية”، مطالبا بالتحقيق الفورى فى ارتفاع أسعار الأسمنت.

ضبط زعيم تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه بالقليوبية


تمكنت مباحث القليوبية، من ضبط زعيم تشكيل عصابى لسرقة سيارات المواطنين بالإكراه أثناء سيرهم بالطرق العامة.
كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم على عاصى رئيس مباحث القناطر الخيرية، بالقبض على زعيم تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه وبحوزته بندقية آلية أثناء سيره على الطريق الدائرى.

الثلاثاء، 26 فبراير 2013

“الرفاعية” يستخرجون 11 ثعبان “كوبرا” من داخل محكمة شمال القاهرة

– 26 فبراير, 2013
استدعى رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية، أصحاب الطريقة الرفاعية للبحث عن ثعبان ظهر بغرفة قلم الحفظ بمحكمة شمال القاهرة، وبعد العثور على ثعبان الكوبرا ، عثرالرفاعية على 11 ثعبان كوبرا من الحجم الكبير مما أثار حفيظة الموظفين.

مصرع 19 فى سقوط بالون طائر يحمل 20 سائحاً من ارتفاع 300 متر بالأقصر

– 26 فبراير, 2013
لقى 19 سائحا مصرعهم، وأصيب آخر، فى الأقصر بعد سقوط منطاد، على متنه 20 سائحاً، وذلك نتيجة اشتعال المنطاد بعد إقلاعه على ارتفاع 300 متر.

خطف طفلة بالقليوبية أثناء ذهابها للمدرسة … والأمن ينفى اقتحام المدرسة..

– 26 فبراير, 2013
تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، جهودها لإعادة طفلة 6سنوات تم خطفها صباح اليوم أثناء ذهابها إلى مدرسة الشهيد إبراهيم محمد أبو المجد الابتدائية، بقرية المنزلة بطوخ.

“المركز المصرى”: تحرير 3 محاضر ضد متحدث “الإخوان” بالدقهلية

– 26 فبراير, 2013
قال محمد عادل الناشط بالمركز المصرى للحقوق الاقتصادية، إن 3 صحفيين ونشطاء حرروا محضرا ضد المتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان المسلمين فى الدقهلية “صبحى عطية يونس” بتهمة الاعتداء عليهم وتحريض آخرين للاعتداء عليهم أثناء تغطيهم الاشتباكات أمام مبنى المحافظة بين معتصمين وأعضاء من جماعة الإخوان المسلمين حاولوا فض الاعتصام، وذلك فى المحاضر رقم 2877 و2876 و2875 جنح قسم ثان المنصورة.

البلطجة و أهل الفن | صرف مصطفى كامل من النيابة بعد اتهامه بالشروع فى قتل “إيمان البحر”

– 26 فبراير, 2013
أمرت نيابة عابدين برئاسة محمد العشماوى بصرف المطرب مصطفى كامل من سرايا النيابة بعد أن وجهت له النيابة تهمة الشروع فى قتل الفنان إيمان البحر درويش.
أنكر مصطفى كامل أمام محمود التاجى وكيل أول نيابة عابدين ارتكابه للواقعة وتهديده لإيمان البحر درويش بالقتل، وقدم صورة من رخصة السلاح الذى بحوزته، وأشار إلى أنه يوم الواقعة اتصل به شخص من النقابة وأبلغه بأن إيمان البحر استأجر بلطجية لاقتحام النقابة فأسرع لمنعهم من الاقتحام.

الاثنين، 25 فبراير 2013


رسائل تهدد رجل أعمال بالاعتداء على وفود أجنبية تزور مصنعه بالعاشر

تقدم رجل أعمال ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان، لحمايته وحماية وفود أجنبية تزور المدينة، وذلك لتلقيه رسائل تهديد عبر هاتفه الشخصى ومساومته على دفع مبلغ “50″ ألف جنيه.

مصرع طفلة رضيعة بعد العثور عليها بالقمامة فى شبرا

لقيت طفلة رضيعة مصرعها بعد العثور عليها بجوار أحد أكوام القمامة وتسليمها لإحدى دور رعاية الأطفال لقيت الطفلة مصرعها بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية وكأنها ترفض الدنيا وترفض هذا المصير الذى جعل والديها يلقون بها وسط أكوام القمامة بعد ساعات من ولادتها بغض النظر عن أى ظروف دفعتهم لذلك فهى كطفلة لم ترتكب أى ذنب أو أخطاء حتى تنال هذا المصير تم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

سائق سيارة يعتدى على ضابط وأمين شرطة بالمحلة بسبب أزمة السولار

شهدت مدينة المحلة قيام سائق سيارة مينى باص رحلات تحمل رقم 6081، بالاعتداء على ضابط وأمين شرطة بالسباب والاعتداء على أمين الشرطة بالضرب بعد فشله بالتزود بالسولار أمام محطة تموين السيارات التابعة للكمونى، حيث قام بالاعتداء على أمين الشرطة بالضرب، وعند محاولة الضابط والأمين القبض عليه قام بالنوم أسفل السيارة مهددا بقتل نفسه.

مشاجرة بين عائلتين من الأعراب بالإسكندرية تسفر عن مصرع شخص

تمكنت مباحث الإسكندرية من السيطرة على مشاجرة قام طرفاها بإشعال النيران فى المنازل والسيارات.
كان العميد شريف عبد الحميد رئيس المباحث تلقى بلاغاً من العميد إبراهيم عبد العاطى مدير شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بشارع ورشة البلاط منطقة الهانوفيل بين كل من طرف أول عائلة عبد الكافى منهم على شعبان على 19 سنة، حاصل على دبلوم صنايع مصاب بطلق نارى بالصدر، وتوفى وبين الطرف ثان عائلة أبو جمعة منهم محمود السيد جمعة 27 سنة تاجر أسمنت الطرفان من الأعراب مقيمان بالشارع محل البلاغ لوجود خلافات سابقة بين العائلتين بسبب النزاع على قطعة أرض كائنة بالمنطقة المشار إليها.

الأحد، 24 فبراير 2013


ننشر تفاصيل إحالة توفيق عكاشة للمحاكمة الجنائية..المتهم وصف الضباط الداعين لتأسيس نقابة بـ”المأجورين”و”قلة الأدب”

أمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله، بإحالة توفيق عكاشة مقدم البرامج وصاحب قناة الفراعين الفضائية، إلى محكمة الجنايات بتهمة السب والقذف، وذلك على خلفية البلاغ المقدم ضده من “ائتلاف نقابة ضباط الشرطة” بعد إطلاقه عبارات وتصريحات ضد أعضائها تمثل سبا وقذفا فى حق زوجاتهم.

أحد ضحايا «توربينى أحمد حلمى» : «التوربينى» انتقم منى لشهادتى ضده فى اتهامه باغتصاب زملائى

توربينى «موقف أحمد حلمى» يمثله ومن على شاكلته من خطر على براءة أطفال دفعهم القهر والفقر إلى العيش بالشوارع، من هؤلاء «يوسف. ش» -الذى لم يتعد عمره 16 سنة- سرد  مأساته مع هذا المتهم «محمود.ر.م» 46 سنة -حاصل على دبلوم زراعة ومن أبناء كفر الشيخ- حيث اتهمه بهتك عرضه فقال إنه حضر من بلده فى القنطرة بمحافظة كفر الشيخ إلى القاهرة منذ 3 سنوات للعمل على «فرش أحذية» بموقف أحمد حلمى -على بعد خطوات من محطة مصر- وكان يكسب قوت يومه ولا يحلم سوى بالعيش بعيدا عن الحرام وأصدقاء السوء والسرقة وأى فعل يؤدى به إلى سجن «الأحداث».

مجهولون يقتلون 3 أشخاص بعد سرقتهما بالإكراه بالقليوبية

تكثف أجهزت الأمن بالقليوبية جهودها لكشف العثور على 3 جثث فى 3 وقائع قتل بسبب السرقة بالإكراه الجثة الأولى عثر عليها بها عدة طعنات برشاح قليوب والجثتين الأخرتين عثرا عليهما بنزلة منطاى، تم نقل الجثث للمستشفى وتولى تهامى وجدى وكيل النيابة التحقيق برئاسة هيثم أبو ضيف مدير النيابة.

نيابة الإسكندرية تباشر التحقيقات فى مصرع 4 أقباط ومسلم داخل أرض يحرسونها

تباشر نيابة غرب الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الجليل حماد، تحقيقات موسعة حول مصرع 5 أشخاص داخل قطعة أرض ببرج العرب.
وكان العميد شريف عبد الحميد، رئيس المباحث، قد تلقى بلاغاً من العميد إبراهيم عبد العاطى، مدير إدارة شرطة النجدة يفيد بالعثور على 5 جثث لثلاث أشقاء واثنين آخرين كانوا يحرسون قطعة أرض بمنطقة نجع السلام ببرج العرب.

مجند يقتل صاحب سنترال ويشعل النار فى جثته لتصويره عشيقته عارية

نمكن رجال مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد الخليصى، مدير المباحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مفتش الأمن العام، من كشف غموض العثور على جثة لشاب متفحمة بجوار أحد المصارف، يوم الأربعاء، الماضى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى حوش عيسى العام، وتبين أن مجندا قتل المجنى عليه ثم أشعل فيه النار بسبب تشويهه سمعة الفتاة التى يحبها وتصويرها عارية.

ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها “المُطرب” فى البحيرة

تمكن منذ قليل رجال مباحث البحيرة، برئاسة اللواء محمد الخليصى، مدير المباحث، من كشف غموض حادث العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر طافية بمياه ترعة الحاجر أمام قرية الحدين التابعة لمركز شرطة كوم حمادة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كوم حمادة العام.

السبت، 23 فبراير 2013


فى قضية أرض الطيارين..النيابة: المتهمون حطموا كل القيم ابتغاء مرضاة جمال وعلاء.. وشفيق تبرع بـ10 آلاف متر لنجلى مبارك دون وجه حق

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة اليوم السبت، إلى مرافعة النيابة العامة فى قضية أرض الطيارين، والتى يحاكم فيها كل من الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية “هارب”، واللواء طيار نبيل شكرى رئيس جمعية الطيارين ومحمد رضا صقر ومحمد رءوف حلمى ومحمد جمال فخر الإسلام، أعضاء جمعية الطيارين وعلاء وجمارك مبارك نجلى الرئيس السابق، وذلك لاتهامهم بالتربح وتسهيل الاستيلاء على المال العام لهم والإضرار المدى به.

نيابة بنها تأمر بتشكيل لجنة ثلاثية لمعاينة حريق مصنع “نستله”

تواصل نيابة بنها بإشراف المستشار حاتم الزياتى المحامى العام لنيابات شمال بنها، تحقيقاتها اليوم السبت، فى حريق مصنع شركة نستله مصر للمياه المعدنية بكفر الأربعين بمركز بنها.

أمن القليوبية يعيد “تاكسى” لسائقه بعد نصف ساعة من الواقعة

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من إعادة سيارة “تاكسى” إلى صاحبها بعد نصف ساعة من سرقتها اليوم السبت، حيث استولى عليها 4 مسجلين خطر كرها تحت تهديد الأسلحة البيضاء والنارية، وألقى القبض على المتهمين، وتم التحفظ على السيارة المسروقة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات لإعادتها إلى صاحبها.

تحقيقات النيابة تنفى سرقة كأس الأمم الأفريقية المملوكة لمصر

كشفت تحقيقات نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه اليوم السبت، عن عدم صحة ما تردد من أنباء حول سرقة إحدى نسخ كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، من بين الكؤوس الثلاثة التى فازت بها مصر وتهريبها خارج مصر، وتبين أن النسخة التى جرى ضبطها بمطار القاهرة، هى نسخة ترويجية مقلدة لأغراض التسويق والدعاية، ومملوكة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”.

ضبط مسجل أثناء سرقة متعلقات سيارة مدير مبيعات الفورسيزون بقصر النيل

ضبطت الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين شركة العال الإسرائيلية بقصر النيل، مسجل خطر أثناء قيامه بسرقة متعلقات مدير مبيعات بفندق الفورسيزون، من داخل سيارته أثناء توقفها بجراج داخل مقر الشركة، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة.

الجمعة، 22 فبراير 2013


حلاّق دمنهور سرق 8 سيارات وضُبط بحوزته 10 لفافات هيروين

تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة دمنهور، برئاسة المقدم محمد الديب رئيس المباحث، من ضبط حلاق لقيامه بسرقة 8 سيارات من خلال مفاتيح مصطنعة، وبحوزته 10 لفافات هيروين وسلاح أبيض، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

القبض على عاطل لسرقته هاتف من شخص أثناء صلاته بمسجد الحسين

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل تخصص فى سرقة المصلين بمسجد الحسين، وذلك عقب سرقته هاتف من شخص أثناء أداءه فريضة الصلاة داخل المسجد، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

القضاء الإدارى ينظر دعوى “موبينيل” ضد الجهاز القومى للاتصالات غداً

تنظر الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، غداً السبت، الطعن المقدم من الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول “موبينيل” ضد الجهاز القومى لتنظيم مرفق الاتصالات، والخاص بتعديل أسعار الترابط، لتقديم الأوراق والمستندات.

القضاء الإدارى ينظر غداً دعاوى هالة سرحان لغلق قناتى الحافظ والناس

تنظر الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، الدعاوى التى أقامتها الإعلامية هالة سرحان، غداً السبت، والتى تطالب فيها بوقف البث التليفزيونى لقناتى الحافظ والناس، وإلغاء التراخيص الصادرة لهما للاطلاع وتقديم الأوراق والمستندات.

الخميس، 21 فبراير 2013


“النيابة العامة” تخاطب “الإنتربول” و”الإمارات” رسمياً لتسليم “شفيق”

أكد المستشار مصطفى دويدار، المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، أن مكتب التعاون الدولى المصرى، برئاسة المستشار كامل سمير جرجس، سلم رسمياً الإنتربول الدولى مذكرة بأمر إحالة الفريق أحمد شفيق، للمحاكمة لاتهامه فى قضايا فساد مالى، وذلك لضبطه وإحضاره.

سطو مسلح على محل ذهب بالدقهلية وإصابة صاحبه

قام مجموعة من المسلحين الملثمين بالسطو المسلح على محل ذهب بمدينة منية النصر، التابعة لمحافظة الدقهلية، وقاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية، وسرقة كل محتوياتها وفروا هاربين.
كما حدثت حالة من الذعر بالمنطقة، وقام جميع أصحاب المحلات بالمنطقة بإغلاقها، وهرع أولياء الأمور إلى المدارس لأخذ أولادهم، وهناك حالة من الفزع بالشارع.
وأشار أحد شهود العيان بالمنطقة إلى أنه شاهد سيارة جيب وبها أربعة ملثمين، يحملون أسلحة آلية، وقام شخصان بالنزول منها وإيقاف المارة بالشارع، وأطلقا وابلا من النيران، وقام الاثنان الآخران بدخول المحل، وأطلقا النار على صاحب المحل وابنه والعامل بالمحل، واستوليا على كل محتوياته.




نشر فى اليوم السابع

النيابة ترسل خطابا للداخلية لإرسال تقريرها الفنى للفيديو الفاضح لـ”علياء المهدى”

أرسلت نيابة عابدين برئاسة المستشار يوسف الدفتار مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد العشماوى رئيس النيابة، خطابا لإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية لإرسال تقريرها “الفنى” حول المشاهد والعبارات المسيئة بالفيديو الفاضح الذى نشر على مواقع التواصل الاجتماعى الخاص بـ”علياء المهدى” بعد تأخر رد الداخلية، للتحقق من إدانة “المهدى”، تمهيدا لمحاكمتها بتهمة ازدراء الأديان.

القبض على أمين شرطة وموظفين أثناء تلقيهم رشوة من سيدة بالشيخ زايد

ألقت أجهزة المباحث بالجيزة القبض على أمين شرطة بمباحث الكهرباء واثنين موظفين آخرين حاولوا النصب على سيدة بالشيخ زايد، والاستيلاء منها على 5 آلاف جنيه رشوة مقابل عدم تحرير غرامات لها.
تلقى العميد فتحى عبد الغفار مأمور قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من سيدة تفيد فيه أن 5 أشخاص حضروا إلى فيلتها، وأكدوا لها أنهم من مباحث الكهرباء وعليها غرامات بـ25 ألف جنيه، وطلبوا منها إعطاءهم 5 آلاف جنيه رشوة لإعفائها من المبلغ.

السطو على سيارة تابعة لشئون البيئة بالبحر الأحمر وسرقة 300 ألف جنيه

قام اليوم مجهولون بالسطو على سيارة تابعة لجهاز المحميات بمرسى علم وأجبروا سائقها على التوقف، واستولوا منه على مبلغ 300 ألف جنيه قبل توريدها لمدينة مرسى علم.

الأربعاء، 20 فبراير 2013


جمارك المطار تضبط 211 “بلاك بيرى” بحوزة مصرى قادم من نيويورك

تمكنت إدارة الجمارك بمطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الأربعاء، بقيادة أحمد حسن رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار، من ضبط كمية كبيرة من أجهزة الهواتف المحمولة الحديثة، حاول راكب مصرى تهريبها داخل حقائبه أثناء قدومه من نيويورك.

إلقاء خزينة فى النيل يكشف عن اختطاف رجل أعمال بالجيزة

ألقى ضباط مباحث العجوزة، القبض على عاطلين أثناء تخلصهما من خزينة حديدية بنهر النيل، وبمواجهتهما اعترفا بالاستيلاء عليها من شقة طبيب واختطافه بتحريض من ابن شقيقه، وتمكن رجال المباحث من تحرير الطبيب ضبط ابن شقيقه المتهم.

مصرع 8 أشخاص ببلاعة صرف بالقليوبية والأهالى يشعلون النار بمحطة الصرف

أشعل أهالى قرية ميت كنانة، التابعة لمركز طوخ بالقليوبية، النيران فى محطة الصرف الصحى بالقرية، بعد أن لقى 8 أشخاص مصرعهم داخل بلاعة صرف صحى بالقرية.
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمحاولة السيطرة على الموقف، فيما أكد مصدر مسئول بتوقع ارتفاع حصيلة ضحايا الحادث.

النيابة توجه تهمة الإهمال لـ7 أفراد حراسة بمحكمة الأسرة بعد مقتل ربة منزل داخلها

وجهت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية، بمعرفة كريم شكرى وكيل أول النيابة، برئاسة إسلام حسين، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، تهمة الإهمال لـ7 أفراد من حرس محكمة الأسرة على خلفية قتل زوج زوجته داخل المحكمة، وطعنها 12 طعنة أمام الجميع، وتمكن من الهروب وسط الحراسة الأمنية، وهم “شامل.ج.ح” مجند سرى تأمين متحرك مع المتهمين فقط، و”عبد المنعم.ع.ل” رئيس حرس المحكمة تأمين متحرك، و”أيمن.أ.ف” تأمين متحرك داخل المحكمة، و”أشرف.ع.م” تأمين ثابت على السور الخلفى للمحكمة، و”أحمد.م.ع” عريف تأمين ثابت على الباب الخلفى للمحكمة، و”أبو زيد.إ.م” مساعد ثابت، و”محمد.ع.ع” تأمين ثابت على البوابة الرئيسية للمحكمة.

الثلاثاء، 19 فبراير 2013


تفاصيل إحالة شفيق و10 آخرين إلى الجنايات فى قضية جديدة لأرض الطيارين

أمر المستشار أسامة الصعيدى، قاضى التحقيقات المنتدب من وزير العدل بإحالة الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق و10 آخرين للجنايات وضبطه وإحضاره مع المتهمين محمد رضا عبد الحميد صقر ومحمود جمال الدين عفيفى وطارق محمود إبراهيم السلوسى وشريف سيد كامل عبد الوهاب وحبسهم على ذمة القضية لاتهامهم بالاستيلاء على المال العام والتزوير والتربح والإضرار بالمال العام وغسل الأموال بالنسبة للمتهمين أحمد شفيق ومحمد رضا صقر.

أمن القليوبية يتمكن من إنقاذ سيدة قبل اختطافها من سائق “توك توك”

تمكنت قوات الأمن بالقليوبية من إنقاذ سيدة بشبرا الخيمة أثناء محاولة سائق “توك توك” خطفها تحت تهديد السلاح، وتم القبض على المتهم، وتولى رفعت فيصل وكيل النيابة التحقيق.

مرتضى منصور يقيم دعوى لإحالة صاحب شائعة وفاة مبارك لـ “الأمراض العقلية”

أقام المستشار مرتصى منصور، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، طالب فيها بإلزام كل من وزيرى الصحة والداخلية بإحالة حامد صديق الباحث بالمركز القومى للبحوث، وصاحب شائعة وفاة مبارك منذ 10 سنوات، لمستشفى الأمراض العقلية، وندب لجنة من الأطباء المتخصصين لتوقيع الكشف الطبى عليه، لبيان مدى سلامة قواه العقلية، لإثبات حالته لخطورته على المواطنين وعلى مصالح الدولة العليا.

كهربائى يقتل جاره بالمنوفية بسبب سبه زوجة والده

تجرد كهربائى بقرية سروهيت التابعة لمركز منوف بالمنوفية من مشاعر الإنسانية، عندما قام بقتل أحد جيرانه، بسبب قيامه بسب زوجة والده، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث منوف يفيد بالعثور على جثة المدعو شوقى مرسى عاشور 61 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية أمام حظيرة الماشية الكائنة بذات الناحية.

“الداخلية”: 40 ضابطاً كشفوا غموض سرقة سيارة محافظ “المركزى”.. 8 لصوص استخدموا أسماء حركية.. وخطأ المتهم الرئيسى أدى لضبطهم

أعلن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، التفاصيل الكاملة لسقوط أخطر تشكيل عصابى مسلح تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية، والمكون من 8 متهمين اشتركوا فى تنفيذ عملية السطو المسلح على سيارة هشام رامز، محافظ البنك المركزى، منذ أيام بعد أن قتلوا أمين الشرطة حارس المحافظ، واستولوا على سيارة أخرى تصادف مرورهما أثناء الحادث.

القبض على عصابة خطف حقائب السيدات بشوارع القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عصابة تخصصت فى خطف حقائب السيدات، أثناء سيرهن بشوارع العاصمة، مستخدمين دراجة نارية فى تنفيذ جرائمهم، حيث سقطوا أثناء سرقة حقيبة سيدة بمنطقة السيدة زينب.

النيابة تستدعى “عكاشة” حول حصوله على قرار بوقف تنفيذ حكم حبسه 6 أشهر بعد تقديم شهادة موثقة من مستشفى الأمراض العقلية على معاملته معاملة المختلين عقلياً

أمرت نيابة بولاق الدكرور باستدعاء الإعلامى توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، لسماع أقواله حول حصوله على قرار من المستشار مصطفى خاطر، المحامى العام لنيابات شرق القاهرة، بوقف تنفيذ الحكم على حبسه 6 أشهر، بعد تقديم شهادة موثقة من مستشفى الأمراض العقلية على معاملته معاملة المختلين عقلياً.

الأحد، 17 فبراير 2013


بعد اتهامه بالتربح.. إخلاء سبيل مقدم بلاغ “أرض الطيارين” بكفالة مائة ألف جنيه

قرر المستشار أسامة الصعيدى، قاضى التحقيقات المنتدب من وزارة العدل، إخلاء سبيل اللواء طيار سيد كامل عبد الوهاب عضو مجلس إدارة جمعية الطيارين، بضمان مالى قدره مائة ألف جنيه، وإلا يحبس 15 يوماً على ذمة التحقيقات، فى البلاغ المقدم منه ضد الفريق أحمد شفيق وآخرين من أعضاء جمعية مجلس الطيارين، بشأن وقائع الفساد الموجودة بجمعية الطيارين والخاصة بمشروعات الجمعية بقرية “كذا بلانا” بالساحل الشمالى والقاهرة الجديدة.

الطب البيطرى يطلب التخلص من الماشية المصابة بمرض “السل” بالقليوبية

طالب الدكتور عادل أنور، مدير الطب البيطرى بالقليوبية المربين باتباع طرق الوقاية السليمة للسيطرة على مرض “السل” فى الأبقار الذى ظهر بمحافظة المنوفية، ودعيا أصحاب مزارع الماشية التخلص الكامل من القطيع المصاب فى حالة ظهور المرض، ومنع دخول أو خروج الحيوانات من المزرعة المصابة، وحظر بيع أو استخدام حليب المزرعة المصابة بمرض السل البقرى، فى مدة فترة الحجر.

إصابة ضابط وشخصين آخرين وتهشم سيارة شرطة فى مواجهات بين الأمن ومتهمين

أصيب ضابط وشخصان آخران وتهشمت سيارة شرطة، و4 سيارات ملاكى فى تبادل إطلاق الرصاص بين قوات الأمن ومجموعة من الأشخاص بدار للأيتام بمدينة السادس من أكتوبر.

إصابة 9 فى أحداث المحلة أمس بطلقات خرطوش بينهم مساعد شرطة

أصيب 9 أشخاص بطلقات خرطوش بينهم مساعد شرطة، فى أحداث المحلة أمس السبت، التى اندلعت أمام قسم ثان المحلة عقب تشييع جثمان الطالب الذى لقى مصرعه فى أحداث المحلة بجمعة كش ملك، حيث خرجت الجموع للتظاهر أمام قسم ثان المحلة ورشقه بالحجارة وزجاجات المولوتوف.

السبت، 16 فبراير 2013


ننشر صور واعترافات المتهم بإطلاق النيران على أعضاء جبهة الإنقاذ بالسويس

تمكنا من الانفراد بلقاء المتهم بإطلاق النيران على أعضاء وقيادة جبهة الإنقاذ بالقاهرة الذين عقدوا لقاء مساء أمس، بميدان الأربعين، بحضور كمال أبو عيطة وأحمد بهاء شعبان وآخرين، حيث أوضح المتهم ويدعى “عطارد رجائى محمود” 35 سنة تاجر أسماك بمنطقة المستقبل بحى فيصل، والذى قام بتسليم نفسه للمديرية عقب لقائه   بصحبة عدد من أصدقائه ومحمد المليجى المحامى، موضحا كافة تفاصيل الواقعة والهدف من ورائها.

ينتحلون صفة ضباط شرطة ويستولون على ربع مليون جنيه من مواطن بالجيزة

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها للقبض على عدد من الأشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة واستولوا على ربع مليون جنيه من مواطن وفروا هاربين.