Translate

الأحد، 31 مارس 2013

البحث الجنائى بشبرا: اختطاف طفل رجل أعمال ليس له علاقة بالطائفية


نفى العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، ارتباط واقعة خطف نجل رجل الأعمال “أشرف .خ” بأى أمور طائفية، وأكد  بأن الواقعة جنائية وليست طائفية، وأضاف أن قيادات مديرية أمن القليوبية تعاملت بسرعة البرق مع البلاغ، رغم كونه بلاغا تليفونيا حتى الآن ولم يأت أحد من أسرة الطفل لتحرير محضر بالواقعة.

إصابة 13 سائحا يونانيا فى انقلاب أتوبيس بطريق مصر إسكندرية الصحراوى


شهد طريق مصر إسكندرية الصحراوى انقلاب أتوبيس سياحى يقل عددا من السائحين، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا ونجاة 6 آخرين، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

تجديد حبس “ريا وسكينة” عين شمس 15 يوما


قررت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمد إبراهيم قاضى المعارضات، ورئيس محكمة جنح مستأنف عين شمس، تجديد حبس المتهمتين بقتل صديقتهما بعين شمس، 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن وجهت لهما النيابة تهم القتل العمد والسرقة.

السبت، 30 مارس 2013

“تنظيم الاتصالات” يحذر عملاء البنوك من أرقام نصب عبر المحمول


قال الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إنه تلقى شكاوى من كثير من عملاء البنك الأهلى وغيره من البنوك، من ورود العديد من الرسائل التليفونية على الهواتف المحمولة الخاصة بهم، حيث تطلب منهم معلومات شخصية، وإرسالها على أرقام معينة،

“الداخلية” توضح تفاصيل محاولة اقتحام قسم شرطة الرمل


قال مسئول المركز الإعلامى الأمنى بوزارة الداخلية فى تصريحات صحفية، إنه بتاريخ أمس الجمعة، تبلغ لقسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية بحدوث مشاجرة بين كل من المدعوين “على.إ.م – أحمد.م.م – محمد.أ.م ” (طرف أول)، والمدعوين “سامح.ع.ز – إسلام.ر.ع – محمد.س.س” (طرف ثانى)، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1906/ 2013 إدارى القسم، وأثناء تحرير المحضر لطرفى الواقعة قام عدد من الأشخاص من أنصار الطرف الثانى بمحاولة اقتحام القسم، حيث تصدت لهم قوات تأمين القسم وحالت دون ذلك.

حبس 4 متهمين من حركة 6 إبريل فى أحداث محاصرة منزل وزير الداخلية


أمرت نيابة أول مدينة نصر بحبس 4 متهمين من حركة شباب 6 إبريل 4 أيام على ذمة التحقيق فى أحداث اشتباكات محيط منزل وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.

أمن الشرقية يحرر شابين قبل تطبيق حد الحرابة عليهما بمنيا القمح


تمكن رجال مباحث منيا القمح بالشرقية أمس من تحرير أمين مخازن وطالب من أيدى العشرات من أهالى قرية ميت سهيل قبل الفتك بهما وتطبيق حد الحرابة عليهما وتحرر المحضر رقم 1706 إدارى منيا القمح.

ربة منزل وطالبة تسبان ضابط وأمناء قسم الهرم لتأخرهم فى تحرير محضر


تعدت ربة منزل وطالبة بالسب والشتم على ضباط وأمناء شرطة قسم الهرم لتأخرهم فى تحرير محضر لصالحهما ضد زوج الأولى، وتم السيطرة عليهما وضبطهما وأخطرت النيابة للتحقيق.

حبس 4 عاطلين خطفوا طفل وطالبوا بفدية 300 ألف جنيه بالقليوبية


أمر رفعت فيصل وكيل نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بحبس 4 عاطلين أربعة أيام على ذمة التحقيق، لقيامهم بخطف طفل عمره 5 سنوات وحتجازه لمدة 5 أيام داخل شقة بقرية بلقس بقليوب/ واتصلوا بوالده وطالبوه بدفع فدية 300 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

الجمعة، 29 مارس 2013

سقوط عصابة تزوير ضمانات بنكية قبل تقديمها للشركات لدخول المناقصات


نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، فى الكشف عن تشكيل عصابى تخصص فى تزوير خطابات الضمانات البنكية بغرض ترويجها على الشركات والأشخاص ممن يرغبون فى التعاقد مع الشركات الحكومية عن طريق المناقصات والمزايدات.

خادمة تتفق مع رجل وسيدتين على سرقة مخدومتها وخطف نجلها بمدينة نصر


لجأت خادمة إلى حيلة ماكرة، حيث استعانت بشريك وسيدتين أخريين وسهلت دخول السيدات إلى فيلا مخدومتها بمدينة نصر واستولوا على الأموال والمشغولات الذهبية وخطفوا نجل الضحية ” 3 سنوات”، لإيهامها ببراءتها وإجبارها على دفع فدية.

السيطرة على حريق بدار أيتام وإنقاذ 30 طفلا بمدينة نصر


تمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على حريق شب فى دار السندس للأيتام بمدينة نصر بالقرب من الحديقة الدولية، ونجح رجال الإطفاء فى إنقاذ 30 طفلا دون أية إصابات أو خسائر فى الأرواح.

ضبط معلمة وطالبة سرقتا حقيبتين من صيدلية بالمنيا


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، من ضبط معلمة وطالبة سرقتا حقيبتين جلدية من إحدى الصيدليات الموجودة بالمنيا.

القبض على مدير محطة وقود وفلاح لتهريبهما 20 طن مازوت مدعم بالعياط


ألقت أجهزة المباحث بالجيزة، القبض على مدير محطة وقود وفلاح، لتجميعهما 20 طن مازوت مدعم داخل خزانات بقطعة أرض بنزلة دهشور.

الخميس، 28 مارس 2013

المتهمون بقطع كابل الإنترنت للنيابة: لا علاقة لنا بأى جهات سياسية


أكد المتهمون بقطع كابل الإنترنت، خلال اعترافاتهم، أنهم كانوا يقومون بالغطس لجمع مخلفات السفن من قاع البحر، وعند مشاهدتهم لانش القوات البحرية حاولوا الهرب، ونفى المتهمون فى التحقيقات علاقتهم بأى قيادات سياسية أو آخرين استأجروهم للقيام بذلك، مؤكدين أن عملهم هو تجميع خردة السفن فقط وبيعها ، و لم يفسروا سبب وحود 3 اسطوانات أكسجين معهم و هى تستخدم سواء فى اللحام أو القطع .

إعادة مدير المنطقة الحرة ونائبه للسجن بعد سماع أقوالهما بتلقى رشوة 70 ألف جنيه


قررت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار هشام القرموطى المحامى العام الأول للنيابة التحقيق، إعادة كل من أحمد ممدوح عبد العزيز، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة بالإسكندرية، وسعيد محمود محمد بخيت، مدير الإدارة العامة للمتابعة المالية بالمنطقة الحرة بالإسكندرية، ووليد فاروق محمد رئيس مجلس إدارة شركة “تراسك أويل” للخدمات البترولية، إلى السجن مرة أخرى، لاستكمال مدة حبسهما 15 يوم على ذمة التحقيقات التى تجريها معهم النيابة فى واقعة تقديم الثالث للأول والثانى، رشوة 70 ألف جنيه مقابل تيسير حصة لشركته على قطعة أرض بمساحة 5 آلاف متر تابعة للمنطقة الحرة بالإسكندرية.

اشتباكات بين أصحاب الأكشاك والشرطة لتعطيلها الحركة المرورية بمدينة نصر


نشبت اشتباكات بين أصحاب الأكشاك بمدينة نصر ورجال الشرطة، أثناء قيام رجال المحافظة يعاونهم رجال الشرطة، بإزالة المخالفات، وذلك لرفضهم إزالة محلاتهم التى لا يوجد مصدر رزق لهم غيرها.

عامل وزوجته يقتلان طفلاً فى المنوفية بعد اختطافه مقابل فدية


لقى طفل، يبلغ من العمر 11 عاماً، مصرعه عقب قيام عامل وزوجته باختطافه أثناء ذهابه للمدرسة، واحتجازه بمنزلهما بالباجور، تحرر محضر بالواقعة، وتوالت النيابة العامة التحقيق.

السجن 6 سنوات لصاحب شركة حرر شيكات مزورة بـ92 مليون جنيه


قضت محكمة جنح مستأنف شبرا الخيمة برئاسة المستشار خالد الشباسى وعضوية المستشارين ماجد مصطفى هاشم ومؤمن السعدنى وبحضور محمد منصور رئيس النيابة بمعاقبة رجل الأعمال “فايز. ب. ج” صاحب مجموعة شركات “بيفرلى هيلز” وغيرها من الشركات السياحية بالسجن 6 سنوات مع الشغل لاتهامه بتحرير شيكات بدون رصيد بمبلغ 92 مليون جنيه لصالح هيئة الأوقاف.

شقيق قتيل مستشفى السلام (دخل غرفة العمليات) اشترك مع أحد أقاربه فى قتله بسبب خلافات بينهم


كشفت تحريات المباحث بقسم شرطة السلام أول، أن منفذى واقعة قتل شاب دخل غرفة عمليات مستشفى السلام شقيقه وأحد أقاربه، وذلك لخلافات بينهم، وتمكن رجال المباحث بالقسم من القبض عليهما.

الأربعاء، 27 مارس 2013

إحالة أوراق “بلوى” أخطر بلطجى بالسيدة زينب للمفتى بتهمة قتل مساعد شرطة


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بإحالة أوراق محمود أحمد محمود حسن، وشهرته “محمود بلوى” مسجل خطر، إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، وحددت جلسة 30 أبريل المقبل للنطق بالحكم، لاتهامه بقتل مساعد شرطة والشروع فى قتل عامل صيدلى، بسبب خلافات بينهم حول تجارة المواد المخدرة.

ضبط مصرى بحوزته ٥٠ ألف جنيه أثناء سفره للبحرين


تمكنت السلطات الجمركية، بمطار القاهرة الدولى، منذ قليل اليوم الأربعاء، من ضبط راكب مصرى وبحوزته ٥٠ ألف جنيه مصرى أثناء سفره إلى البحرين.

شهد محور 26 يوليو تصادم 5 سيارات فى الطريق القادم من مدينة السادس من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان، وأسفر التصادم عن إصابة شخصين تم نقلهم للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

الثلاثاء، 26 مارس 2013

سمسار وراء مقتل نقّاش الخصوص ليخلو له الجو مع زوجته


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث مقتل نقاش عثر على جثته مقتولا داخل جوال وملقاة برشاح الخصوص، حيث تبين أن مرتكب الحادث سمسار أراضى اتفق مع أصدقائه على التخلص من المجنى عليه ليخلو له الجو مع زوجة المجنى عليه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وألقى القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

عامل يسكب البنزين على زميله ويحرقه لخلافات بالعمل فى عزبة الهجانة


سكب عامل بورشة دوكو البنزين على جسد زميله وأشعل فيه النيران، انتقاماً منه بسبب خلافات بينهما فى العمل، وبتحريض من صاحب الورشة، مما أصابه بعدة حروق فى مناطق متفرقة بالجسد، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

الأمن يهاجم بيوت نشطاء المنصورة فجرا لاتهامهم بحرق مقرات الإخوان


طاردت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية النشطاء السياسيين بالمحافظة، بعد اتهام جماعة الإخوان لهم بالتسبب فى حرق المقرات، وقامت الأجهزة الأمنية بمهاجمة منزل أحد النشطاء والمطلوبين ويدعى “ميشو”، واقتحمت منزله فى قرية ميت ضافر التابعة لمركز دكرنس فجراً، وحطمت بعض الأثاثات بالمنزل فى محاولة العثور عليه، وتصادف عدم وجوده بالمنزل.

العثور على جثة طفلة عارية وبها آثار تعذيب بصندوق قمامة بالعاشر


يكثف رجال مباحث قسم ثان العاشر بالشرقية جهودهم الأمنية لكشف غموض العثور على جثة طفلة عمرها 5 سنوات عثر عليها مقتولة وبها آثار تعذيب، وبالعرض على نيابة العاشر من رمضان أمرت برئاسة عماد مراد وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى الأول لنيابات جنوب الشرقية بالتشريح وتحريات المباحث حول الواقعة.

الاثنين، 25 مارس 2013

مديرية أمن القليوبية تكثف جهودها للقبض على المتهمين بإطلاق النار على وائل السمرى


تكثف مديرية أمن القليوبية من جهودها للقبض على المتهمين فى واقعة إطلاق النار على الزميل وائل السمرى نائب رئيس تحرير جريدة اليوم السابع بمنطقة شبرا الخيمة.

شاب حاول حماية خطيبته من المعاكسة فقتله مسجل خطر بالإسكندرية


لقى شاب مصرعه إثر محاولته الدفاع عن خطيبته أثناء قيام أحد المسجلين خطر بمغازلتها أثناء سيرها معه.
تلقى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية بلاغاً من المستشفى الرئيسى الجامعى يفيد بوصول محمد عبد المجيد 25 سنة عامل، مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتوفـى.

مقتل ربة منزل على يد شقيقها وضبط شقيقها الثانى لحيازته 250 ألف جنيه مزورة بالجيزة


تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على عامل متهم بقتل شقيقته بإطلاق النار عليها بالخطأ أثناء تشاجره مع عاطلين قاما بمعاكستها، وتم القبض على شقيقه لاتهامه بحيازة مبلغ 250 ألف جنيه مزورة وتخصصه فى تزوير الأوراق والمستندات الحكومية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الأحد، 24 مارس 2013

الأهالى يشعلون النار فى سيارة بعد مصرع اثنين بحادث تصادم بالقليوبية


لقى طالب مصرعه وأصيب عامل فى حادث تصادم أثناء استقلال المجنى عليهم دراجة بخارية بطريق قليوب – شبين القناطر أمام قرية رمادة دائرة مركز قليوب تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى قليوب العام وقام الأهالى بإشعال النيران فى سيارة ميكروباص تبين أنها المتسببة فى الحادث وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

ضبط قهوجى قتل طالبا للاستيلاء على تليفونه المحمول بشبرا الخيمة


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادثة قتل طالب عثر على جثته فى الشارع بشبرا الخيمة، وتبين أن وراء الحادث “قهوجى” حاول المتهم الاستيلاء على هاتفه المحمول تحت تهديد السلاح فتشاجرا، وقام المتهم بطعنه بالمطواة، فلقى مصرعه فى الحال وألقى القبض على المتهم وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

القبض على شقيقين أثناء سرقتهما سيارة بالإكراه بمدينة السلام


ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على شقيقين أثناء سرقتهما السيارات بالإكراه بطريق إسماعيلية الصحراوى.

القبض على شخصين تعديا على سائق لسرقة سيارته بالإكراه بالنزهة


ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة نارية عقب قيامهما بالتعدى على سائق سيارة أجرة ببشارع 6 أكتوبر بالنزهة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أهالى قتيل العمرانية يرفضون تلقى العزاء.. وأنصاره يحرقون منزل القاتل


جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس مسجل خطر 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل سائق تاكسى، بسبب محاولة الضحية الدفاع عن نفسه أمام هجوم الكلب الخاص بالمتهم، حيث أشهر الجانى “خنجرا” وطعن به المجنى عليه.

السبت، 23 مارس 2013

الداخلية: سنؤمن مدينة الإنتاج بعد رصد دعوات للتظاهر أمامها واقتحامها


أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن المتابعة قد رصدت تواتر بعض الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعى من قبل بعض التيارات، للتجمع أمام مدينة الإنتاج الإعلامى بالسادس من أكتوبر، باكر الأحد، واقتحامها، بدعوى الاحتجاج على التناولات الإعلامية لعددٍ من القنوات التليفزيونية.

القبض على المتهمين بالسطو المسلح على خير زمان بالطالبية … حاميها حراميها


نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة فى أقل من 15 ساعة من القبض على المتهمين بالسطو المسلح على محلات خير زمان بالطالبية، حيث تبين أن فرد الأمن المعين لتأمين المحل “حاميها حراميها” اتفق مع اثنين من أصدقائه على ارتكاب الجريمة وبضبطهم اعترفوا بارتكاب الحادث كما تم ضبط الأسلحة التى كانت بحوزتهم.

إصابة متهمين بطلق نارى بعد مطاردة مع الشرطة فى بورسعيد


تمكنت الخدمات الأمنية على الطرق بمديرية أمن بورسعيد من ضبط 9 لفافات كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، بعد مطاردات استمرت أكثر من ساعة مع سيارة ملاكى قنا قيادة المتهمين خالد السعودى عبد الله وطارق عبد الرازق محمد، مما دفع القوات لإطلاق أعيرة نارية صوب السيارة أدى ذلك لإصابة المتهمين بطلق نارى بالفخذ الأيسر لكل منهما.

نيابة غرب الإسكندرية تحجز 4 أطفال بتهمة محاولة تحطيم محطة سيدى جابر


قررت نيابة غرب الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الجليل حماد رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار هانى جاد الله محامى عام غرب الإسكندرية، حجز 4 أطفال على تحريات إدارة البحث الجنائى حول واقعة اتهامهم بمحاولتهم تحطيم محطة قطار سيدى جابر والمركز التجارى بها ورشقه بالحجارة وعرضهم على المستشفى الجامعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم لبيان ما بهم من إصابات وكيفية حدوثها واستدعاء عضوان بحزب الحرية والعدالة الذين قاموا بإلقاء القبض عليهم واستدعاء المسئولين بمحطة سكة حديد سيدى جابر والمركز التجارى لسؤالهم.

الجمعة، 22 مارس 2013

القبض على نجلى جمال صابر وشقيقه المتهمين فى أحداث اشتباكات شبرا


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، صباح اليوم الجمعة، فى القبض على نجلى الشيخ جمال صابر منسق حركة حازمون، وهما عبد الرحمن وأحمد، كما تم ضبط شقيقه محمد صابر، وذلك على خلفية اتهامهم فى أحداث اشتباكات شبرا، التى وقعت بين عائلتين بسبب لعب كرة القدم.

“الإسكان”: القضاء الإدارى الجهة المختصة بالفصل فى الطعون على الجهات المتعلقة بمخالفات المبانى


قال الدكتور حسن علام رئيس جهاز التفتيش الفنى للمتابعة على مخالفات البناء التابع لوزارة الإسكان، إن قانون البناء سمح للمتظلم من القرارات التى تصدرها الجهة الإدارية من خلال لجنة تشكل فى الوحدة المحلية، وذلك خلال 30 يوما من تاريخ إخطارهم بهذه القرارات، على أن تكون محكمة القضاء الإدارى هى الجهة المنوط بها الفصل فى الطعون على جميع القرارات الصادرة من الجهة الإدارية.

مسلحون يستولون على مقطورة محملة بـ30 طن حديد والشرطة تعيدها


أحبطت الأجهزة الأمنية، محاولة مجموعة من المسلحين باختطاف سيارة نقل بمقطورة محملة بـ30 طن حديد، بعد أن استولوا عليها تحت تهديد السلاح، إلا أن القوات المكلفة بتأمين طريق الأوتوستراد أسرعت بملاحقتهم، وتبادل الطرفان إطلاق النيران، وتم ضبط السيارة والعثور على قائدها مقيدا بداخلها، بينما نجح المتهمون فى الهرب وجارى مطاردتهم.

سقوط الشقى “عبده جندية” داخل منزله ببنى سويف


تمكنت مباحث بنى سويف فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، من القبض على عبده محمد على وشهرته “عبده جنديه” 45 عاما، أحد الأشقياء المطلوبين والهارب من تنفيذ حكم قضائى 15 عاما فى قضية إحراز سلاح، وإحداث عاهة مستديمة، وتم اقتياده وسط حراسة مشددة وإيداعه غرفة حبس بأحد أقسام الشرطة بمراكز المحافظة.

“الاستثمار” تنظر غدا دعوى “البدرى” لوقف دريم وcbc وأوربت


تنظر غداً السبت دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، الدعوى القضائية المقامة من الداعية الإسلامى الشيخ يوسف البدرى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والتى يطالب فيها بوقف عدد من البرامج على قنوات فضائية.

الخميس، 21 مارس 2013

السطو على شاحنة نقل سيارات متجهة إلى ليبيا بالضبعة


قام مجهولون بالسطو على كساحة تحمل 6 سيارات نصف نقل ماركة تويوتا حديثة، كانت فى طريقها إلى ليبيا على الطريق الدولى الإسكندرية _ مطروح بمنطقة جلالة غرب مدينة الضبعة، وسرقة سيارتين من حمولتها.

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والحواجز الحديدية بحدائق القبة


شنت الأجهزة الأمنية بحى حدائق القبة بمحافظة القاهرة حملة أمنية مكبرة، ظهر اليوم، فى شارع ترعة الجبل ومنشية الصدر، مشيراً إلى أنه تم إزالة عدد كبير من الحواجز الحديدية التى يزرعها الأهالى أمامهم من أجل حجز الأماكن لسياراتهم، مشيراً إلى أنه تم إزالة ما يقرب من 200 حاجز حديدى، وإزالة مخلفات القمامة والروادش بالشوارع، وتم تحرير محاضر للمخالفين، ومصادرة المخالفات داخل نطاق الحى.

ضبط مسئولين بالمنطقة الحرة بالإسكندرية لتقاضيهما 70 ألف دولار رشوة


تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط كل من أ.م.ع رئيس المنطقة الحرة بالإسكندرية، وس.م.ب مدير عام الإدارة العامة بذات المنطقة حال تقاضيهما مبلغ 70 ألف دولار على سبيل الرشوة من و.ف رجل أعمال مقابل تخصيص أراض له بدون وجه حق وتخفيض قيمة الرسوم المستحقة عليه.

مصدر قضائى: ما فعلته الجماعة ليس تقنين أوضاع ولن يؤثر فى الدعوى المنظورة أمام الإدارية العليا … و الحل اذا حكم به فانه واجب النفاذ


أكد مصدر قضائى رفيع المستوى بالمحكمة الإدارية العليا، أن ما فعلته جماعة الإخوان المسلمين من إشهار لجمعية الإخوان، وحصولها على رقم 644 لسنة 2013، لا يعتبر تقنين أوضاع للجماعة، التى تم حلها فى يناير 1954 بقرار من مجلس قيادة الثورة.

الأربعاء، 20 مارس 2013

ضبط 3 أشخاص اقتحموا مدرسة بنات بسبب موبايل بالسويس


تمكنت قوات الشرطة المدنية والعسكرية بالسويس من ضبط 3 خارجين على القانون، قاموا باقتحام مدرسة إعدادية للبنات بعد مشاجرة على موبايل.

أهالى مصابين شبرا يطالبون بالتحقيق مع جمال صابر وضابط بروض الفرج


توافد العديد من أهالى المصابين فى أحداث شبرا، أمام نيابة حوادث شمال القاهرة، لتقديم طلب تحقيق عاجل مع كل من جمال صابر المنسق العام لحركة لازم حازم، ومعاون مباحث قسم شرطة روض الفرج.