Translate

الأحد، 30 يونيو 2013

مباحث التموين: سحب تراخيص 3 محطات بسبب امتناعها عن استلام الوقود

أكد اللواء أحمد الموافى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين أنه تم ضبط 3 محطات وقود بمناطق الخانقة، والقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية خلال رفضها استلام حصصها من المواد البترولية بشكل متعمد، لافتا إلى أنه تم تحرير محاضر ضدها وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية وسحب تراخيص عمل المحطات.

الاعتداء على “حلاق” توجه إلى “رابعة” بالخطأ وهتف ضد النظام

فى واقعة طريفة من نوعها شهدها ميدان رابعة العدوية توجه حلاق عن طريق الخطأ إلى ميدان رابعة اعتقادا منه أنه ميدان التحرير، وظل يهتف ضد النظام إلا أن المتواجدين هناك تعدوا عليه وأصابوه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

احتراق سيارة أثناء تمويلها بالوقود من داخل محطة النيل بسوهاج

أنقذت العناية الإلهية السكان بمنطقة قسم ثان سوهاج، عقب احتراق سيارة داخل محطة وقود، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد من السيطرة على حريق نشب داخل محطة النيل لتموين السيارات، عقب اشتعال النيران بسيارة أثناء الحصول على البنزين من المحطة.

السبت، 29 يونيو 2013

إخلاء سبيل 56 من “الإخوان” بحوزتهم أسلحة لعدم شرعية ضبطهم

أكد مصدر قضائى، أن قرار النيابة بإخلاء سبيل 56 شخصاً من جماعة الإخوان المسلمين بعدما ضبط بحوزتهم أسلحة بيضاء وشوم وسنج وكمية من واقى الرصاص جاء لعدم شرعية الضبط، لأن الأهالى استوقفوهم وليس الشرطة.

جواهرجى يطلق النار فى محطة وقود بالشرقية ويصيب شابا بسبب البنزين

أطلق جواهرجى بمدينة بلبيس بالشرقية أعيرة نارية من سلاح خاص معه، داخل محطة وقود بسبب الخلاف على أولوية الحصول على البنزين وتحرر المحضر اللازم وتولت نيابة بلبيس التحقيقات برئاسة محمد العوضى وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب.

مهندس يقتحم كميناً أمنياً أعلى محور 26 يوليو ويصيب “مخبر”

اقتحم مهندس كميناً أمنياً أعلى محور 26 يوليو فى اتجاه مدينة السادس من أكتوبر، ما أسفر عن إصابة “مخبر”، وتم ضبط السائق، وتحرر محضر بالواقعة.

الجمعة، 28 يونيو 2013

بالفيديو: انفجار عبوة ناسفه فى متظاهرى بورسعيد ومقتل شخص وإصابة آخرين - صور جنازة شهيد بورسعيد الصحفي صلاح الدين حسن


انفجرت منذ قليل عبوة ناسفه وسط المتظاهرين بميدان الشهداء في محافظة بورسعيد 
و أدى الانفجار إلى مصرع مواطن من المتظاهرين بفصل رقبته عن جسمه وأصابه 2.


شاهد فيديو لحظة الانفجار ...


ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من فك لغز سرقة السيارت بمدينة الخانكة، وضبط أحد أفراد تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص، تخصص فى سرقة السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية بمدينة الخانكة، أخطرت النيابة فتولت التحقيق.

عاطل يطلق النار على زوجته لتركها بيته والإقامة بمنزل والدها بالمنيا

اتهمت ربة منزل زوجها بالاعتداء عليها بسلاح نارى بسبب تركها لمنزل الزوجية، والإقامة بمنزل والدها لوجود خلافات بينهما.

الأهالى يهاجمون سيارة شرطة للفتك بفلاح حاول خطف طفلة بالمنيا

حاول أحد الأشخاص اختطاف طفلة كانت برفقة جدتها بالسوق فى ملوى بالمنيا، غير أن الطفلة استغاثة بالأهالى الذين أسرعوا وتمكنوا من تخليصها، وحاولوا الاعتداء على المتهم، إلا أن الشرطة تمكنت من إنقاذه من يدهم، مما دفع عدد من الشباب لمهاجمة سيارتين شرطة.

الخميس، 27 يونيو 2013

حبس المتهم بانتحال صفة موظف بالرئاسة 4 أيام على ذمة التحقيق

أمر أحمد شعرواى وكيل نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار ياسر أبو غنيمة حبس محمود . ع 36 سنة عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لانتحاله صفة موظف برئاسة الجمهورية وحيازته سيارة مهربه من الجمارك.

إعادة 390 سيارة مسروقة وضبط 72 تشكيلا عصابيا بالصف خلال شهرين

شن مركز شرطة الصف بقيادة العميد محمود شوقى مأمور المركز والمقدم محمد مختار رئيس المباحث بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة عدة حملات أمنية على مدار شهرين، استهدفت الخارجين عن القانون وحائزى السلاح وسارقى السيارات وقطاع الطرق، ومهاجمة أوكارهم بالمناطق الجبلية.

بعد تهديدات مرسى.. الإطاحة بالنهار وcbc ودريم من مجلس المنطقة الإعلامية الحرة

يبدو أن تهديدات الرئيس محمد مرسى للإعلاميين فى خطابه أمس وانتقاده لأسماء بعينها، منها محمد الأمين مالك قنوات CBC، وتلميحه وإشاراته لبعض الأسماء الإعلامية، جعل المسئولين فى حكومة هشام قنديل يسارعون باتخاذ إجراءات تمهيداً لإغلاق بعض القنوات الفضائية وحصار الأخرى والتضييق على بعض الإعلاميين.

الأربعاء، 26 يونيو 2013

تجديد حبس سائق خطف “ربة منزل” بالقليوبية واغتصبها أسبوعا بالإكراه

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب بنها تجديد حبس “سائق” 15 يومًا على ذمة التحقيق لقيامه بخطف “ربة منزل” تحت تهديد السلاح من منطقة قليوب واغتصبها لمدة أسبوع فى محافظة الإسكندرية.

فكهانى يطعن ابنة زوجته حتى الموت بسبب بكائها فى حديقة عامة بالنزهة

تجرد “سوسو” الفكهانى من كل مشاعر الإنسانية والرجولة، واعتدى على ابنة زوجته عامين بمطواة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، أثناء تواجده وبصحبته المجنى عليها بمفردها بحديقة بالنزهة، وذلك بسب بكائها المستمر مما أثار حفيظته فاعتدى عليها بسلاح أبيض “مطواة”، ثم قام بإلقائها على الأرض عدة مرات حتى فارقت الحياة.

“كبسولة” أراد الثأر من قاتل صديقه فلقى مصرعه وأقاربه يحرقون محلين

دفع كبسولة حياته ثمنا لشهامته عندما راح ينتقم لمقتل صديقه، وبمجرد علمه بإخلاء سبيل المتهم توجه إلى محل العطارة الخاصة بالأخير للفتك به، إلا أن عاملاً بالمحل أطلق عليه عياراً ناريًا مما تسبب فى وفاته فى الحال، فتجمع أقارب كبسولة وأشعلوا النيران فى محلات العطارة الخاصة بالمتهم، ودمروا سيارة إطفاء ومنعوا ضباط الإطفاء من إخماد الحريق بمدينة نصر.

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

السجون: فحص أوراق نظيف تمهيداً لترحيله لـ”أمن القاهرة” وإخلاء سبيله

أكد اللواء مصطفى باز مساعد أول وزير الداخلية، مدير قطاع مصلحة السجون، أنه يعمل حالياً وقيادات المصلحة على فحص الأوراق الخاصة بالدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وذلك بعدما تلقت المصلحة إخطاراً رسمياً من المحكمة يفيد بصدور قرار بإخلاء سبيله فى قضية اللوحات المعدنية، بضمان محل إقامته.

ضبط مسئول محطة وقود بجسر السويس لقيامه ببيع بنزين أعلى من سعره

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على مسئول محطة بنزين بجسر السويس وذلك لقيامه ببيع بنزين 80 بأزيد من السعر الرسمى داخل جراكن للمواطنين، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

شاب يقتل بائعاً أخذاً بالثأر ويصيب أمين شرطة خطأ بوسط القاهرة

لقى بائع مصرعه على يد أحد أبناء محافظته أسيوط، وذلك أخذاً بالثأر منه، وأصيب أمين شرطة أثناء إطلاق الشاب النيران على ابن محافظته بشارع طلعت حرب بالقاهرة، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الاثنين، 24 يونيو 2013

بالفيديو: أحداث أبو النمرس و مقتل الشيخ الشيعى بالتفصيل

تستمع الآن نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة أسامة حنفى رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إلى أقوال “فرحات.ع.م” صاحب المنزل الذى شهد مقتل أربعة أشخاص منتمين إلى المذهب الشيعى على يد المئات من الأهالى.

منجد يقتل بائع فراخ ويصيب آخر بسبب نظافة سلم عقار بالجيزة

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر بعد طعن منجد لهما بسلاح أبيض فى مشاجرة بينهم على نظافة السلم داخل عقار بشارع زنين ببولاق الدكرور، فتم نقلهما إلى مستشفى قصر العينى وحرر محضر بالواقعة.
البداية بتلقى العميد ياسر عبد الحكيم بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة داخل عقار بشارع زنين.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات نشوب المشاجرة بين ثلاث سيدات على نظافة السلم فتدخل الأزواج منهم اثنين أشقاء، وآخر جار لهم، فتطورت إلى مشاجرة بينهم، فقام “أحمد. ا”34 سنة منجد بطعن “سامح.ش.27 سنة” بائع فراخ فى البطن والصدر بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته كما قام بالاعتداء على شقيقه “محمد.ش.19 سنة” مكوجى، وطعنه فى الصدر، وتم نقله إلى مستشفى قصر العينى لحالته الخطرة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه للجريمة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



“اليوم السابع”

مباحث بنى سويف تكثف جهودها للتوصل إلى خاطفى مدرس ثانوى

تكثف الأجهزة الأمنية ببنى سويف جهودها لكشف غموض واقعة اختطاف مدرس ثانوى على يد مجهولين فى مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف.
كان العميد محمد منتصر رستم مأمور مركز الفشن ببنى سويف قد تلقى بلاغا يفيد اختطاف إبراهيم الحسينى مدرس ثانوى من قرية الشقر مركز الفشن ببنى سويف.

الأحد، 23 يونيو 2013

قاتل شقيقه بالبدرشين: “رفض يدينى فلوس أشترى برشام فقتلته”

“فى حد فى الدنيا يقتل أخوه الوحيد.. للأسف أنا عملت كدا، فيه حد يقتل أعز الناس عشان 150 جنيه.. للأسف برده أنا عملت كدا..ودا كله بسبب البرشام.. خسرت أخويا وخسرت نفسى..الله يكون فى عون أمى الست المسكينة ويصبرها واحد من أولادها مات والتانى دخل السجن”.. كانت هذه الكلمات للمتهم بقتل شقيقه فى البدرشين.

مصرع طفلة وإصابة فلاح بطلق نارى فى حفل زفاف جنوب بنى سويف

انقلب حفل زفاف جنوب بنى سويف إلى مأتم بعدما أطلق أحد المعازيم- ويعمل مدرساً- بعض الأعيرة النارية ابتهاجا بالعرس، نتج عنها مصرع طفلة، وإصابة فلاح من بين المعازيم.

تجديد حبس ربه منزل وعشيقها لاشتراكهما فى قتل زوج الأولى بالإسكندرية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الإسكندرية الابتدائية تجديد حبس ربه منزل وعامل 15 يوما على ذمة التحقيق لاشتراكهما فى قتل زوج الأولى مع سبق الإصرار والترصد ليخلو لهما الجو.

مجهولون يحرقون حزب النور السلفى بالمولوتوف فى المحلة

قام مجهولون،امس، بإشعال النيران داخل مقر حزب النور السلفى بشارع البحر بعد أن قاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف عليه من الخارج وتكسير واجهة المقر.

الأهالى منعوا إقامة صلاة المغرب والأذان داخل المسجد

حاصر العشرات من أعضاء التيار الشعبى وبعض البلطجية مساء امس  السبت 7أفراد من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بمدينة فوة بمحافظة كفر الشيخ، داخل مسجد عبد الله العمرى منذ صلاة العصر  امس، احتجاجاً على إصابة أحد أعضاء التيار الشعبى ونقلة إلى مستشفى فوة المركزى متهمين الإخوان بالتعدى عليه.

الخميس، 20 يونيو 2013

إحالة بلاغ يتهم الراقصة المغمورة “سما المصرى” بازدراء الإسلام لنيابة جنوب الجيزة لنشرها فيديو مسئ ( الرقص بالنقاب )

أحال النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، البلاغ المقدم من المحاميين أشرف ناجى الجندى ومحمود محمد إبراهيم عضوى اتحاد المحامين ضد الراقصة والمغنية المغمورة سما المصرى مدعية الشهرة !، إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق فى اتهمهما لها بازدراء الإسلام لقيامها بنشر فيديو كليب على موقع اليوتيوب وهى ترقص وتغنى بالزى الشرعى الإسلامى والحجاب والنقاب.

ضبط شبكة دعارة تستقطب راغبى المتعة فى شقة بالقاهرة الجديدة

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على شبكة دعارة بالقاهرة الجديدة تتزعمها سيدة وشقيقها حولا شقتهما إلى وكر للدعارة واستقبال راغبى المتعة الحرام، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إخلاء سبيل ثلاثة محكوم عليهم غيابيا بالإعدام فى قضية مذبحة بورسعيد انتظارا لتحديد جلسة لإعادة محاكمتهم من جديد

أصدر ظهر اليوم الخميس، المستشار أمير أبو العز المحامى العام لنيابات بورسعيد قرارا بإخلاء سبيل كل من عبد العظيم غريب عبده وشهرته “عظيمة” ومحسن محمد حسين الشريف وشهرته “القص” وناصر سمير أحمد عبد الموجود، والذين صدر حيالهم حكم غيابيا بالإعدام شنقا فى مذبحة بورسعيد

الأربعاء، 19 يونيو 2013

جهاز GBS يكشف مكان سيارة مسروقة بالسلام وضبط أسلحة بحوزة الجناة‎

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من إعادة سيارة تابعة لشركة سجائر بمدينة السلام عقب سرقتها على يد مسلحين وبداخلها سجائر بقيمة 300 ألف جنية وذلك عبر جهاز GBS كان بداخلها، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مسلحون يحاولون الاستيلاء على توك توك بكرداسة ويشرعون فى قتل مواطن

ألقت أجهزة المباحث بالجيزة القبض على متهم يتزعم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى السطو المسلح على مركبات التوك توك بالإكراه بكرداسة.

حبس رجل أعمال سعودى هتك عرض طفلين فى الجيزة

أمر محمد مسعود وكيل نيابة قسم الجيزة، تحت إشراف حاتم فضل رئيس النيابة بحبس رجل أعمال سعودى الجنسية، وذلك على خلفية تلقى بلاغا من عاملين يتهم سعودى باستدراج طفلين وهتك عرضهما.

فلاح يشرع فى قتل تاجر بالعياط بسبب خلافات مالية

شرع فلاح فى قتل تاجر بالعياط، حيث أطلق عليه الرصاص بسبب خلافات مالية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى والقبض على المتهم الذى اعترف بارتكابه للواقعة.

ضبط موظف وطالب لتقديمهما أوراقا مزورة لـ”الخارجية” بالعجوزة

ضبطت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة توكيلا مزورا بحوزة موظف داخل مكتب التصديقات، التابع لوزارة الخارجية الكائن بمنطقة العجوزة، كما ضبطت شهادة طبية مزورة بحوزة طالب أثناء تصديقه عليها، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

حبس شقيقين قتلا مواطنا وأشعلا النار فى منزلين بالبدرشين

أمرت نيابة البدرشين، بحبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل مواطن وإشعال النيران فى منزلين، على خلفية الأحداث الدامية التى شهدتها منطقة البدرشين من تبادل لإطلاق الرصاص بين عائلتين بسبب الخصومات الثأرية الناتجة عن خلافات الجيرة.

أمن الشرقية يعيد طفلة اختطفها جيرانها وطلبوا فدية

تمكنت مباحث الشرقية، اليوم، من كشف غموض اختفاء طفلة فى التاسعة من عمرها، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب واقعة الخطف جارة الطفلة بالاشتراك مع صديقها مقابل فدية من والدها الثرى الذى يعمل بالخارج تم ضبط الجناة وتحرير الطفلة وإعادتها سالمة دون دفع الفدية وتولت نيابة أبوحماد التحقيقات برئاسة حاتم نصار وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لجنايات جنوب الشرقية.

ضبط 6 ساقطات فى منزل لممارسة الدعارة بمنشأة ناصر

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على سيدة تدير منزلها لأعمال الدعارة بمنشأة ناصر، وتم ضبط 5 ساقطات بداخل المنزل، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفاة شهيد جديد للبنزين متأثرا بحروق فى الدقهلية

لقى عامل مصرعه، متأثرا بحروقه بعد ثلاثة أيام من إصابته داخل بنزينة بطريق المنصورة – جمصة الدولى بسبب الازدحام الشديد للحصول على المواد البترولية وقيام السائقين بإشعال النار بالبنزينة. 

الاثنين، 17 يونيو 2013

ضبط 6 حالات غش بالبلوتوث والبرشام وتهديد المراقبين بـ”ثانوية سوهاج”

شهدت أعمال امتحان الثانوية العامة اليوم بسوهاج فى مادة الجيولوجيا العديد من المفارقات حيث تم رصد حوالى 6 حالات غش داخل اللجان كان من أطرفها قيام الطالب إسلام محمد أحمد شوقى بإحداث حالة من الهياج داخل لجنة مدرسة رفاعة الثانوية العسكرية محاولا الاتصال بأصدقاء له خارج اللجنة عن طريق الهاتف المحمول للقيام بأعمال الغش له من خلال المناداة بصوت على من خارج السور.

“أمن القليوبية” يكثف جهوده للقبض على “أمين شرطة” يتزعم عصابة سرقة

تكثف أجهزة الأمن فى القليوبية جهودها للقبض على “أمين شرطة” يتزعم عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه بمساعدة “مجند شرطة” و3 آخرين مستخدمين “بوكس الشرطة” يعمل عليه المجند كسائق لترويع ضحاياها بحجة أنهم ضباط ويستوقفونهم ويستولون على أموالهم ومتعلقاتهم على الطريق الدائرى بقليوب.

النيابة تأمر بحبس متهم بإشعال النار فى شقيقه بالوراق 4 أيام

أمرت نيابة الوراق بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بإشعال النار بشقيقه بسبب خلافهما على ملكية شقة، حيث سكب عليه جركن بنزين، وأشعل النار به، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة.

الأحد، 16 يونيو 2013

ضبط عاطلين نصبا على الأهالى فى تغيير العملات الورقية بالمنوفية

تمكنت مباحث مركز شبين الكوم المنوفية من ضبط عاطلين حال قيامهما بالنصب على الأهالى فى تغيير العملات الورقية وبيع مصوغات ذهبية أمام مكاتب الصرافة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

بالصور.. حملة لإزالة التعديات والإشغالات بشارع 26 يوليو

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، ظهر اليوم الأحد، حملة أمنية مكبرة بشارع 26 يوليو، بتعليمات من اللواء عاطف عبد المنعم، رئيس حى الأزبكية، بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة الإشغالات ومساعدى رئيس الحى، لتنفيذ الإزالات والتعديات المخالفة ونقل الباعة الجائلين المتواجدين على جانبى الطريق والمنطقة المحيطة بدار القضاء العالى إلى الأسواق المجمعة حفاظاً على الشكل الجمالى والحضارى للميدان.

نيابة الشئون المالية تنتهى من سماع 330 ضحية بـ”النصب الإلكترونى”

انتهى أسامة طنطاوى، وكيل أول نيابة الشئون المالية والتجارية، وبإشراف المستشار محمد فوده رئيس النيابة، من الاستماع لـ150 شخصاً من المجنى عليهم فى واقعة النصب الخاص بشركة “جلوبال”.

ضبط 3 سرقوا مليون جنيه من مدير شركة اتصالات بمدينة نصر

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على “عصفورة” لاشتراكه مع 2 آخرين فى سرقة 800 ألف جنيه وكروت شحن بقيمة 300 ألف جنيه من مدير شركة اتصالات بمدينة نصر، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

السبت، 15 يونيو 2013

إصابة أمين شرطة حاول ضبط سيارة رفضت استيقافها بكمبن بالشرقية

أصيب أمين شرطة من قوة شرطة النجدة والمعين لخدمة كمين “بردين – مركز الزقازيق” بكدمات بالصدر، أثناء محاولته ملاحقة سيارة لاذا قائدها بالفرار أثناء محاولة استيقافه.

إصابة 10 أشخاص فى مشاجرة بسبب أولوية الحصول على البنزين بشربين

أصيب 10 أشخاص بإصابات خطيرة، إثر مشاجرة بمحطة إنجاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية، للخلاف على أولوية الحصول على البنزين.

مقتل طالب فى مشاجرة بالأسلحة الآلية لخلاف على قطعة أرض بالبحيرة

نشبت منذ قليل مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بالقرية الرابعة التابعة لشمال التحرير بمركز أبو المطامير، بسبب خلاف حول قطعه أرض، وأسفرت عن مقتل طالب 14 سنة وإصابة العديد من الأشخاص.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 فى حادث مروع بطريق المنصورة – ميت غمر

فى حادث مروع بطريق المنصورة – ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لقى 3 أشخاص مصرعهم غرقا وأصيب 11 آخرون بإصابات خطيرة إثر انقلاب أتوبيس بترعة الرياح التوفيقى أمام قرية كفر عوض السنيطة مركز أجا بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد السائق وسقوطها بالرياح التوفيقى.