Translate

السبت، 30 نوفمبر 2013

تأجيل دعوى استئناف الفنان هشام سليم على حكم حبسه شهرا لـ29 ديسمبر

قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد سمير، وعضوية المستشارين أحمد الحسينى وعاصم الفولى، وحضور أحمد سلامة وكيل نيابة قصر النيل، تأجيل الاستئناف المقدم من الفنان هشام سليم، على حكم حبسه شهراً لإصداره شيكا بدون رصيد لجلسة 29 ديسمبر للتقرير. 

تأجيل نظر دعوى تتهم الفنان "حسن الرداد" بالتبديد لـ 18 يناير

قررت، اليوم السبت، محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار عمرو هاشم، رئيس المحكمة، وسكرتارية ضياء الدين صبحى، تأجيل الدعوى المقامة من إحدى الشركات السينمائية، والتى تتهم الفنان حسن محمد نبيل الرداد الشهير بـ"حسن الرداد" بقيامه بتبديد مبلغ مالى بعد طعن دفاع المتهم بالتزوير، لجلسة 18 يناير المقبل لورود تقرير خبير الطب الشرعى بشأن التزوير.

القبض على نقاشين لسرقتهما طالب تحت تهديد السلاح بالنزهة

ألقى رجال مباحث قسم شرطة النزهة اليوم السبت، القبض على نقاشين عقب سرقتهما طالب تحت تهديد السلاح، وتم اصطحابهما إلى القسم لإجراء اللازم حيالهم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

الطفلة لوالدها السفاح قبل ذبحها: «بابا أنا مش هازعّلك تانى.. إنت ماسك سكينة ليه؟»

خيّم الحزن على أهالى منطقة غرب الكوبرى بمدينة سوهاج، وأصيب جميع أفراد المنطقة بصدمة عقب كشف رجال المباحث عن واقعة اختفاء طفلة 5 سنوات من أمام منزل جدها بذات الناحية والعثور على جثتها مذبوحة من الرقبة بعد 8 ساعات من اختفائها، وإثبات التحريات أن الجانى هو والد الطفلة الذى اصطحبها إلى شقة مهجورة، وأجهز عليها بمساعدة ابن عمته، ثم اتهم ميكانيكياً لابتزازه مالياً.


الأمن ينجح فى تحرير نجل رجل أعمال خطفه 7 عاطلين بالعبور

تمكنت مباحث القليوبية، من تحرير طالب بعد أن خطفه 7 مجهولين، وتوجهوا به داخل سيارة لمسكن أحدهم بالقاهرة وقاموا بحجزه، وطالبوا أسرته بفدية 3 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه.
تم القبض على 5 من الجناة وجار القبض على اثنين آخرين وتحرير الطالب المجنى عليه وتولت النيابة التحقيق. 

إصابة عامل وابنته برش خرطوش أثناء مشاهدة مشاجرة بالقليوبية

أصيب عامل وابنته برش خرطوش، أثناء وقوفهما فى بلكونة شقتهما بشبرا الخيمة دائرة قسم ثانى، لمشاهدة مشاجرة فى الشارع بالأسلحة النارية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام، وضبط طرفى المشاجرة وتولت النيابة التحقيق. 

القبض على عاطلين وهروب آخر بعد قيامهم بسرقة سيدة بالإكراه بالمحلة

ألقى أمينا الشرطة محمد الجيوشى ومحمد المهدى من قوة مباحث قسم أول المحلة، القبض على عاطلين، وهروب آخر بعد قيامهم بسرقة حقيبة سيدة بالإكراه تحت تهديد السلاح، وعثر بحوزتهم على فرد خرطوش وطلقة لذات العيار والحقيبة المسروقة، تم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

المفاتيح السبعة لشخصية عبدالفتاح السيسى .. أسرار العائلة الملتزمة دينيا والمتفوقة بلا وساطة .. نقلاً عن صائد الأفاعى

الإخوان أطلقوا شائعة تعيين ابنته آية فى الشركة القابضة للطائرات ردا على ثورة الغضب ضد تعيين ابن محمد مرسى فى نفس الشركة و مصطفى الفقى كشف عن عدم تدخله لإلحاق ابنه بوزارة الخارجية فعاتبه الابن عتابا رقيقا ولم يغضب الأب
والده سعيد السيسى اختار أن يدفن فى غرفة وسط مقبرته ليفصل بين رجال العائلة ونسائها
من بين الشائعات الكثيرة التى لاحقت الفريق أول عبدالفتاح السيسى، كانت واحدة اقتربت من ابنته الوحيدة آية التى تخرجت فى الأكاديمية البحرية مؤخرا، أطلقها جهاز الشائعات الإخوانى، تقول إنها جرى تعيينها فى الشركة القابضة للطائرات بمرتب مجزٍ ووضع مميز بوساطة أبيها.
لم تكن المعلومة صحيحة على الإطلاق، لكنها كانت نوعا من الدفاع عن النفس، خاصة عندما تعرف أن الإخوان أطلقوها فى أعقاب حملة الغضب التى تعقبت عمر بن محمد مرسى بعد الإعلان عن تعيينه داخل نفس الشركة فى وظيفة مميزة وبمرتب كبير، رغم أنه خريج نفس العام، ورغم أن المسابقة التى حصل بها على الوظيفة كانت داخلية لأبناء العاملين فيها، وعليه فلا يحق لابن مرسى التقدم إلى المسابقة من الأساس.. فقد أرادت الجماعة أن تساوى بين الرؤوس، فإذا كان الرئيس سعى لتعيين ابنه فى وظيفة مرموقة، مستغلا فى ذلك نفوذه ومنصبه، فإن وزير الدفاع سعى هو الآخر لنفس الأمر وفى نفس الشركة مستغلا نفوذه وسطوة منصبه.




أخطر الوثائق السرية لتفاصيل صفقة حسين سالم وسليم العوا فى زمن الاخوان

منذ الساعات الأولى لرحيل مبارك والعيون كانت معلقة على رجله الأوفى «حسين سالم»، فقد عاش هذا الرجل فى صحبة مبارك طيلة 30 عاما، وكان من أقرب المقربين إليه، حتى أن كثيرين من الناس يعتقدون أن أموال حسين سالم هى أموال مبارك، وأن سالم ما هو إلا واجهة.
فى زمن تظل فيه أغلب المعلومات «سرية» ويتبارى الجميع فى حجب المعلومات عن القارئ وتتنافس كل مؤسسات الدولة فى حجب المعلومة وإخفاء الحقيقة تصبح للمستندات أهمية قصوى، حيث إنها لا تقبل التشكيك ولا التفسير ولا التأويل، وليس أمام من يطالعها سوى أن يقرأها بعناية ليستنتج منها ما يستنتج، وليعرف الحقيقة بنفسه دون مقدمات أو تفسيرات.

الخميس، 28 نوفمبر 2013

حبس طالب 15يومًا لإصراره على استخدام مسطرة عليها شارة رابعة بكفر الشيخ

أمرت نيابة مركز البرلس محافظة كفر الشيخ، اليوم، بحبس (خالد ب) ، الطالب بالصف الأول بمدرسة بلطيم الثانوية الصناعية، 15 يوماً على ذمة التحقيق لإصراره على استخدام مسطرة عليها شارة رابعة فى الفصل .

مجهولون يذبحون بائع خضار ويلقون جثته فى الشارع بالبدرشين

عثر الأهالى بالبدرشين، اليوم الخميس، على جثة بائع خضروات مذبوحا وملقى جثته فى الشارع، وتكثف أجهزة المباحث بالجيزة جهودها لكشف غموض الواقعة، والتوصل إلى هوية المتهمين.

ضبط محام وآخرين يزورون فى أوراق العقارات للاستيلاء عليها بالإسكندرية

تمكنت مباحث الإسكندرية برئاسة اللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائى، من ضبط محام وآخرين يقومون بتزوير سندات ملكية العقارات والاستيلاء عليها.

نفوق 6 آلاف كتكوت فى حريق بمزرعة دواجن بإحدى قرى "إهناسيا" ببنى سويف

أنقذت العناية الإلهية عزبة "سعيد يكن" التابعة لقرية العواونة بمركز إهناسيا المدينة ببنى سويف، من كارثة حريق شب بأحد مزارع الدواجن بالقرية، وأسفر عن احتراق المزرعة ونفوق 6000 كتكوت و3 رؤوس ماعز، وقدرت الخسائر بـ300 ألف جنيه.

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالإكراه فى الغربية

نجح ضباط المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز طنطا من القبض على تشكيل عصابى مكون من 10 مسجلين خطر، تخصصوا فى سرقة الدراجات النارية بالإكراه تحت تهديد السلاح فى نطاق المحافظة والمحافظات المجاورة، وتزوير الأوراق الخاصة بها تمهيدا للتصرف فى بيعها.


القبض على سائق قتل عشيقته المتزوجة لاكتشافه خيانته مع آخر بالجيزة

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزه قبل مرور 24 ساعة فى كشف غموض مقتل ربة منزل والعثور على جثتها ملقاة بمدخل إحدى العقارات.

انتحار فتاة بعد طلاق والديها لرغبتها فى الإقامة مع الأم

ألقت فتاة نفسها من نافذة شقتها بالطابق الخامس، بعد مرورها بحالة اكتئاب بسبب طلاق والديها ورغبتها فى الإقامة مع والدتها.

فى واقعة احتجاز وتعذيب محامٍ.. تحريات الأمن الوطنى والسيديهات تحول الخضيرى من شاهد إلى متهم

قررت نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عتيق، إحالة أوراق قضية المستشار محمود الخضيرى إلى مكتب النائب العام، لاتخاذ قرار بشأنها، وذلك عقب استمرار التحقيقات لأكثر من 7 ساعات متواصلة. 

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

حبس موظف بـ"التعليم" وصديقه المسجل لخطفهما طبيبا بالشرقية

أمرت نيابة منيا القمح بالشرقية، بإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس المتهمين بخطف مدير مركز رعاية الطفل بالزقازيق، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الابتزاز والاحتجاز بدون وجه حق.

وفاة طالب بالإسكندرية نتيجة تسرب الغاز من السخان

توفى طالب بالإسكندرية إثر حدوث تسرب للغاز من السخان أثناء استحمامه ما أدى إلى سقوطه متوفيا على الفور.
كان اللواء أمين عز الدين قد تلقى بلاغا يفيد بوفاة شخص داخل شقة سكنه بعقار كائن بشارع 11 متفرع من شارع جميلة بوحريد، دائرة قسم المنتزه وبالانتقال تبين وجود جثة قاطنها عمرو محمد عبدالعزيز 19 سنة طالب بكلية التجارة، أعلى سرير حجرة نومه "عارى الجسد" وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهريه.

حبس المطرب حاتم فهمى وآخرين 3 سنوات بتهمة النصب الإلكترونى

قضت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار رامى عبد الهادى اليوم الثلاثاء، بحبس المطرب حاتم فهمى و"إنجى.ح" مالكة شركة "ساى يور واى" وآخرين 3 سنوات مع الشغل والنفاذ،

ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات وبحوزته أسلحة وطلقات بأسوان

نجحت مباحث كوم أمبو، بأسوان، فى ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه وبحوزته أسلحة نارية بمنطقة جبلية بقرية الكاجوج.

الاثنين، 25 نوفمبر 2013

إحالة زوجة قتلت زوجها ومزقته لأشلاء بالجيزة للجنايات

أحالت نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم، برئاسة أسامة حنفى، وإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول، ربة منزل متهمة بقتل زوجها الأستاذ الجامعى بمعاونة عشيقها الفرارجى، وتقطيع جثته إلى أجزاء، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات.

ربة منزل بالوراق تعذب طفلتها حتى الموت بسبب 50 جنيها

عذبت ربة منزل، طفلتها حتى الموت بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة صباح اليوم الاثنين، وأفادت تحريات رجال المباحث أن المتهمة شكت فى قيام طفلتها بالتسبب فى ضياع مبلغ 50 جنيها، حيث تعدت عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، وتم ضبط المتهمة وأخطرت النيابة للتحقيق.

القبض على "السفروت" لاختطافه طفلين والتعدى عليهما جنسيا بطنطا

نجح ضباط المباحث الجنائية بالغربية، برئاسة العميد أسعد الذكير محمد رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع مباحث مركز بسيون، من القبض على "توربينى" جديد بقرية صان الحجر مركز بسيون، بعد اختطافه طفلين، أحدهما قام باستدراجه من محطة سكة حديد مصر منذ 3سنوات، والثانى قام باستدراجه واختطافه من أمام مسجد السيد البدوى بطنطا منذ 7أشهر، وقام بالتعدى عليهما جنسيا طوال هذه الفترة، وقام بتهديدهما بفضح أمرهما عند محاولتهما الهرب.

الأحد، 24 نوفمبر 2013

ضبط سمكرى اختطف ابن شقيقه لمساومته على 2 مليون جنيه بأوسيم

ألقت أجهزة المباحث بالجيزة، القبض على سمكرى اختطف نجل شقيقه بمساعدة آخرين لمساومته على 2 مليون جنيه.

حبس شاب وفتاة يتزعمان تشكيلاً عصابيا لسرقة السيارات 4 أيام

أمر عمرو جمال مدير نيابة الصف بحبس شاب وفتاة يتزعمان تشكيلاً عصابيا، لسرقة السيارات بالإكراه فى أطفيح 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتبين أن الشاب مطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام وحرق مركز شرطة الصف ومجلس المدينة.

ضبط تشكيل عصابى للسطو المسلح والسرقات بالإكراه بـ6 أكتوبر

ألقت أجهزة المباحث بالجيزة اليوم الأحد، القبض على تشكيل عصابى مكون من 8 أشخاص، تخصصوا فى سرقات المواطنين بالإكراه والسطو المسلح على السيارات بأكتوبر.

استئناف المنصورة تقضى بتعويض مريض فشل كلوى أصيب بعدوى فيروس "سى"

أصدرت الدائرة الـ14 استئناف عالى المنصورة، برئاسة المستشار خالد عبد الفتاح محمد شتات، وعضوية المستشارين عبد العزيز السعدنى ووائل الشحات، وعماد أبو الحسن، حكما تاريخيا بأحقية المرضى المصابين بعدوى الفيروس "سى" أثناء الغسيل الكلوى، بتعويض مالى قدره 50 ألف جنيه فى محاولة من المحكمة لتخفيف الآلام عن المرضى، ومحاولة للحد من الإهمال الطبى الجسيم بعد اكتشاف إصابة 26 حالة بعدوى فيروس "سى" فى عام 2012، بوحدة الغسيل الكلوى التابعة لمستشفى العام القديم التابع لمديرية الصحة بالدقهلية، نتيجة استخدام السرنجة الواحدة لأكثر من مريض.

السبت، 23 نوفمبر 2013

ضبط 5 عناصر إخوانية حطموا سيارة مواطن فى 6 أكتوبر وتعدوا على أسرته

ألقت أجهزة المباحث بالجيزة اليوم، السبت، القبض على 5 عناصر إخوانية حطموا سيارة ملاكى لمواطن وتعدوا على أسرته بالضرب، أثناء تواجده فى منطقة السادس من أكتوبر.

ضبط شبكة لتسهيل أعمال الدعارة بالإسكندرية

تمكنت مباحث الآداب العامة برئاسة العميد شكرى عوف، من ضبط شبكة لتسهيل أعمال الدعارة بالإسكندرية.
حيث وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، بقيام المدعو (س ك ا) بإدارة شقة كائنة بالطابق الأرضى بالعقار رقم 6 تقسيم المعلمين – شارع مسجد الغرباوى منطقة البيطاش، دائرة قسم شرطة الدخيلة لأعمال الدعارة واستقطاب النساء الساقطات، وتسهيل دعارتهن للرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام مقابل أجر مادى يتقاضاه نظير ذلك. 

إخلاء سبيل الممثلة دينا الشربينى بكفالة 5 آلاف جنيه

قرر المستشار محمد العطار قاضى المعارضات بمحكمة قصر النيل اليوم السبت، إخلاء سبيل الممثلة دينا الشربينى بكفالة 5 آلاف وتجديد حبس صديقها 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة. 

الجمعة، 22 نوفمبر 2013

مصرع عامل وإصابة ربة منزل بكسر باليد فى مشاجرة بسبب الميراث بالمحلة

لقى عامل مصرعه بعد إصابته باشتباه جرح نافذ بالصدر، وإصابة ربة منزل باشتباه كسر بالساعد الأيمن فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بقرية الشجاعية مركز المحلة، بسبب الخلاف على قطعة أرض. 

إزالة 132 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك دولة بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالاشتراك مع الوحدات المحلية، اليوم الجمعة، من إزالة 132 حالة تعدى على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة بمدن بنها وطوخ.

منظمة قانونية تحرر محضرا ضد دار أيتام بالمعادى بسبب العنف على الأطفال

شكلت المنظمة العربية للإصلاح الجنائى بالتعاون مع الجمعية القانونية لحقوق الطفل والأسرة بعثة لتقصى الحقائق حول استخدام العنف ضد الأطفال بأحد دور الأيتام بمنطقة المعادى، بموجب شكوى قدمت من مها عبد السلام والتى تعمل متطوعة داخل تلك الدار، وقد شاهدت سوء معاملة إدارة هذا الدار للأطفال المودعين به وبالفعل تقابلت البعثة مع بعض الأطفال والذين وجدوا بالشارع بعد طرد دار الأيتام لهم وعدم وجود مأو آخر لهم، مقرين بتعرضهم للضرب والمعاملة السيئة لهم طوال قترة تواجدهم داخل الدار سالفة الذكر.

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

شقيقان بالأقصر يقتلان زوج شقيقتهما بسبب حبه لها قبل الزواج

لقى شاب مصرعه بطلقات نارية على يد شقيقى زوجته، بسبب حبه لها قبل زواجهما، الذى لم يكمل الشهر، وذلك بقرية الزينية بحرى شمال المدينة.

الأمن يلقى القبض على 15 طالبة إخوانية حاولن اقتحام مشيخة الأزهر

تمكنت قوات الأمن بقسم الجمالية من القبض على 15 طالبة من طالبات الإخوان بالأزهر، واللائى شاركن فى محاولة اقتحام المشيخة، وذلك بعد هروبهن واستقلالهن سيارة تابعة لهن،


الحلقة الثانية من أخطر تسجيل لـ"عمر سليمان" بعد موقعة الجمل .. الجنرال الراحل فى حديث الاعترافات: الرئيس القادم «إخوانى»

◄جلست مع أحمد زويل ومع احترامى له فإنه بعيد جدا عن المجتمع المصرى ولا يعلم كيف يخرج من فندق ماريوت.
◄الوفد» و«الإخوان» تنصّلا من تعهداتهما بتنفيذ خارطة الطريق.. و«الشرطة لم تطلق النيران إلا بعد أن أُطلقت النيران عليها».
◄مصر دولة بعيدة عن ثقافة الديمقراطية وشباب الميدان كانوا مختلفين فى الرؤية ومتفقين على الصمود".
◄ملخص ما نشر عن أول وأخطر التسجيلات الصوتية لعمر سليمان.

أسئلة شائكة، وحوارات مقطوعة، ورؤية لم تكتمل، هذا هو الحال إذا ما فكرت فى شخصية نائب الرئيس الأسبق ومدير جهاز المخابرات العامة لأكثر من سبعة عشر عاما، فلن تجد أحدا يقول لك ما هى أسرار لقاءات عمر سليمان أثناء الثمانية عشر يوما لثورة يناير، ولن تجد أحدا يقول لك حقيقة عقد صفقة بين «الصندوق الأسود» ومرشد جماعة الإخوان المسلمين، ولن تجد أحدا يقول لك من هم رجال عمر سليمان فى الميدان، وكيف استطاع التواصل مع شباب الميدان وتوصيل بعض الرسائل إليهم، ولن تجد أحدا يضع أمامك الحقيقة وحدها دون تدخل أو لى لعنق الحقيقة بما يتماشى مع مصلحته، فكل ما نقل عن لقاءات عمر سليمان وأحاديثه مع القوى السياسية كان من وجهات نظر متعددة لواقعة واحدة بروايات مختلفة، لتضيع الحقيقة الكاملة فى ظل طمسها بالأهواء تارة وبالروايات المختلفة تارة، ومن هنا تكمن أهمية هذه التسجيلات التى تنفرد «اليوم السابع» بنشرها، لأنها توصل ما انقطع من حوارات، وتجيب عن العديد من الأسئلة الحائرة، وتقطع الشك باليقين، وتبرز الصورة الحقيقية لحوارات الأيام الثمانية عشر وتفاصيلها التى قد يخفيها البعض أو يلونها البعض الآخر.


تكثيف أمنى لضبط مرتكبى حادث العريش..مصادر:أصابع الاتهام تشير لـ أنصار بيت المقدس..خبير أمنى:سيارة فيرنا تحمل150كيلو متفجرات نفذت العملية

تكثف الأجهزة الأمنية بشمال سيناء جهودها لضبط مرتكبى الحادث الانتحارى الذى أودى بحياة 10جنديا، وإصابة 35 آخرين صباح اليوم، وتم التوصل إلى 6 أسماء منهم وهم: "إبراهيم محمد إبراهيم، وعبد الرحمن حسين إبراهيم، وعبد الله أحمد عبد المولى، وعمر حمدى بدر، وخالد عيد سلامة، وعبد السلام صبيح".


الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

ضبط "الجحش" مسجل خطر السرقات بالإكراه وبحوزته بندقية آلى بالقليوبية

تمكنت مباحث القليوبية بإشراف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية من ضبط أخطر مسجل خطر سرقات بالإكراه فى مدنية بنها، وبحوزته "بندقية آلى" و12 طلقة وكمية من "الهيروين". 

إصابة 15 مواطنا فى اصطدام أتوبيس رحلات بميكروباص بشارع الخليفة المأمون

وقع اليوم الثلاثاء، حادث تصادم بين أتوبيس وميكروباص بشارع الخليفة المأمون بمصر الجديدة، أسفر عن إصابة 15 مواطنا، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وقف الدراسة فى 3 مدارس بسبب تبادل إطلاق الرصاص بين عائلتين بأسيوط

أدى تبادل إطلاق الرصاص بين عائلتين بقرية العتمانية فى مركز البدارى بأسيوط، إلى وقف الدراسة بمدارس القرية الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية، خوفا من إصابة أحد من الطلاب والتلاميذ.

ضبط تشكيل عصابى يسرق المواطنين بالإكراه فى السويس

تمكنت قوات الأمن بالسويس، من ضبط تشكيل عصابى قام بعدد من الوقائع وسرقة مواطنين ومكاتب تجارية بالإكراه.
تلقى اللواء خليل حرب مدير أمن السويس، إخطارا من العميد عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لضباط المباحث بوجود تشكيل عصابى، مكون من "إسلام.ج.م" 23 سنة عاطل، وشقيقه "محمد" 30 سنة، و"السيد.ش.م" 32 سنة عاطل. 

الحلقة الأولى.. أخطر تسجيل لـ"عمر سليمان" حول مبارك والإخوان والإرهاب عقب أحداث "موقعة الجمل"

◄ تفاصيل 120 دقيقة من اجتماع رئيس جهاز المخابرات الراحل مع رموز نظام مبارك عقب أحداث "موقعة الجمل"
◄ عمر سليمان يكشف تفاصيل اقتحام السجون.. ويحذر: "الجهاديين الهاربين" يرون المجتمع "كافر"
◄ "كاتم الأسرار" يكشف: مبارك مستعد للتجاوب مع مطالب ميدان التحرير.. لكن يجب أن نفكر فى مستقبل مصر
◄ قال : "نظام مبارك لن ينهار.. والمطالبة برحيله إهانة والرئيس بطل من أبطال أكتوبر والمؤسسة العسكرية حريصة على أبطالها
◄ تخوف من إجراء انتخابات فى ظل انهيار الشرطة.. وأكد: لو تمت فى غياب الشرطة "هتحصل مجازر"
◄ اعترف بـ"25 يناير".. وقال فى التسجيلات: ثورة الشباب لها إيجابيات.. لكن مش هننسى تاريخنا 




الاثنين، 18 نوفمبر 2013

3 عاطلين يعتدون على سائق لسرقة سيارته أعلى الدائرى بالطالبية

ألقت مباحث الجيزة القبض على 3 عاطلين لاتهامهم بالاعتداء على سائق وإصابته ومحاولة الاستيلاء على سيارته أعلى الطريق الدائرى، بمنطقة الطالبية، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

مصرع وإصابة 3 فى مشاجرة بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية بالمنيا

لقى شخص مصرعه وأصيب آخرون، إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية بسمالوط.

قطار دهشور يغتال قرابة30 شخصًا ويصيب 20 آخرين عقب عودتهم من حفل زفاف

فى ذكرى حادث قطار أسيوط، لقى قرابة 30 شخصا مصرعهم وأصيب 20 آخرون من عائلة قبطية واحدة، بعدما دهس قطار بضائع سيارة نقل وأتوبيسا يقل مجموعة من الأشخاص كانوا عائدين من المعادى، ومتجهين إلى مسقط رأسهم فى محافظة الفيوم.



اغتيال ضابط الأمن الوطنى بمدينة نصر..شهود عيان: سيارتان بداخلهما 6 مسلحين تتبعا الشهيد وأطلقوا عليه 14 طلقة استقرت 7 منها فى رأسه

يكثف رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من جهودهم للقبض على مرتكبى حادث اغتيال ضابط الأمن الوطنى المقدم محمد مبروك، أمام منزله بجوار السراج مول بمدينة نصر، وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة "، أن قوات الأمن ستلقى القبض على المتهمين خلال ساعات، حيث باتوا قريباً من التعرف عليهم من خلال أقوال الشهود.


الأحد، 17 نوفمبر 2013

إصابة 5بمطاردة بين الشرطة وتشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإسماعيلية

أصيب خمسة أفراد، بينهم أمين شرطة وأحد أفراد تشكيل عصابى وثلاثة من المواطنين، أثناء مطاردة بين الشرطة وتشكيل عصابى لسرقة السيارات، ظهر اليوم، بمدينة القصاصين.

الطبيب المتهم بقتل عشيقته: زهقت منها ومش عايزة تسيبنى أشوف مستقبلى

أدلى الطبيب المتهم بقتل عشيقته وحرق جثتها داخل شقته بمنطقة فيصل باعترافات تفصيلية، أمام نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار وليد السعيد حيث قال المتهم "أمين. م" (23 سنة) أخصائى علاج طبيعى، أن المجنى عليها، تعرف عليها بعيادته ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة جنسية وكانت تتردد على شقته بمنطقة فيصل لممارسة الرزيلة معه فى غياب زوجها أثناء انشغاله فى عمله.

تبادل لإطلاق النار بين الشرطة وتشكيل عصابى بالعجوزة

استدرج جزار طالبين بمنطقة العجوزة، اليوم الأحد، واتفق مع أصدقائه على سرقتهما بالإكراه، وعقب سرقتهما استغاث الطالبان برجال الشرطة المعينين بتأمين كنيسة الملاك ميخائيل، الذين تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع المتهمين، وتمكن رجال المباحث من ضبط الجزار، و3 من الجناة، وباشرت النيابة التحقيق.