Translate

الجمعة، 20 مارس 2015

الإسكان تفجر مفاجأة حول "إسم" العاصمة الجديدة

أكد مصطفي مدبولي وزير الإسكان بأن العاصمة الإدارية الجديدة لن تكون بديلة عن القاهرة  مشيرا إلى أن العاصمة سيكون بها أكبر حديقة في العالم، نظرا للمساحات الخضراء المنتشرة بها، كما أنه سيتم تشييد أكبر مدينة ملاهي في العالم على غرار ديزني لاند.
وذكر قائلاً فى حوار متلفز:قولاً واحداً وواضح نحن لا نعمل على ذلك العاصمة ستظل القاهرة وهذا المشروع يتم داخل الحدود الإدارية للقاهرة، نحن مازالنا داخل حدود ونقوم بنقل مركز الثقل المال والأعمال إلى منطقة جديدة بعيداً عن التكدس”.


وزير الإسكان: طرح 14 ألف وحدة سكنية بأكتوبر والقاهرة الجديدة نهاية أبريل

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم طرح 14 ألف وحدة سكنية فى مدينتى أكتوبر والقاهرة الجديدة نهاية شهر أبريل المقبل. 
 

الجمعة، 6 مارس 2015

محمد صلاح يٌبهر العالم بعد "ثنائية" يوفنتوس.. مدير فيورنتينا: "الفرعون" لن يعود لتشيلسى

نجح الدولى المصرى #محمد_صلاح ، صانع ألعاب فيورنتينا الايطالي، فى خطف الاضواء من الجميع، بعدما نجح فى قيادة "الفيولا" لتحقيق الفوز على يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس ، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى "ذهاب"الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا، حيث أحرز "الفرعون المصري" هدفى فريقه.
فى السطور القادمة يستعرض "الموقع" أرز التصريحات الصادرة من نجوم كرة القادم فى العالم، والمدربين والاداريين، حول تألق محمد صلاح فى مباراة أمس.
 

وزير الاستثمار لوول ستريت جورنال: مصر تشهد ثورة اقتصادية هادئة

قال أشرف سالمان، وزير الاستثمار إن المستثمرين يعودون إلى مصر بفضل الاستقرار السياسى والإصلاح الذى يساعد على النمو.
وأضاف سالمان فى مقالة له بصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تحت عنوان ثورة مصر الاقتصادية الهادئة" إن المستثمرين يعودون للتدفق إلى مصر بفضل الإصلاحات الاقتصادية والتشريعية والتنظيمية التى ترقى جميعا إلى كونها ثورة هادئة.


المهندسة المُقالة: رفضت منح أرض للسفارة الأمريكية فأنهى المسيري تكليفي

قالت نعمة عبدالعاطى، الرئيسة السابقة لجهاز حماية أملاك الدولة بالإسكندرية، إن هانى المسيرى، محافظ #الإسكندرية ، أنهى تكليفها فى منصبها بعد ردها على طلب بمنح السفارة الأمريكية قطعة أرض بالرفض لأسباب أمنية.