Translate

الجمعة، 29 مارس 2013

خادمة تتفق مع رجل وسيدتين على سرقة مخدومتها وخطف نجلها بمدينة نصر


لجأت خادمة إلى حيلة ماكرة، حيث استعانت بشريك وسيدتين أخريين وسهلت دخول السيدات إلى فيلا مخدومتها بمدينة نصر واستولوا على الأموال والمشغولات الذهبية وخطفوا نجل الضحية ” 3 سنوات”، لإيهامها ببراءتها وإجبارها على دفع فدية.

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من مها تؤكد فيه أنها وأثناء تواجدها بغرفة نومها فوجئت بتواجد أحد الأشخاص وبصحبته سيدتان يرتديان النقاب، وقامتا بإيقاظها وتهديدها بسلاح أبيض عبارة عن سكين، واستولوا منها على مبالغ مالية قدرها 25 ألف جنيه، و1500 دولار أمريكى، وبعض المشغولات الذهبية، و2 هاتف محمول.
ثم اصطحبا معهما نجلها عمر 3 سنوات، وخادمتها سوزان 17 سنة ولاذوا بالفرار، ولم تتهم أحدا بارتكاب الواقعة.
على الفور تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتها سوزان، والتى استعانت بشخص يدعى أيمن –28 سنة – سبق اتهامه فى 5 قضايا، والذى استعان بسيدتين بعد أن سهلت الخادمة دخولهم إلى سكن المجنى عليها لارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الخادمة وبصحبتها الطفل المجنى عليه طرف أحد أصدقائها، وضبط بحوزتها كارنيه خاص بالمجنى عليها (والدة الطفل )، وباستهداف أحد المتهمين عثر بمسكنه على مبلغ مالى قدره 3500 جنيه، وميدالية خاصة بوالد الطفل، وبعض المشغولات الذهبية المبلغ بسرقتها.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين والمسروقات.



“اليوم السابع”