Translate

الثلاثاء، 23 أبريل 2013

القبض على أحد المتهمين بقتل طالب بعد إلقائه من الشرفة بالدقى


أمر أحمد ناجى رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة ومحمد مكى وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس “هانى . ع” 32 سنة صاحب محل لحوم وذلك بعد القبض عليه، لقتله “نبيل . م” 23 سنة طالب بالاشتراك مع أبناء عمومته بأن قام الجناة بتقييد المجنى عليه بالحبال وإلقائه من الطابق السادس، وذلك بعد أن أبرحوه ضربا ليرتطم بإحدى السيارات ويلقى حتفه فى الحال ويفر بعدها الجناة هاربين.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام علاقة غير شرعية بين “أمنية . ع” 26 سنة أخصائية تغذية والمجنى عليه، وذلك بعد سفر زوجها للعمل بالخارج، إلا أنها فوجئت بخبر عودة زوجها من السفر فقامت بالاتصال بعشيقها الذى حضر مسرعا فلما أخبرته بضرورة إنهاء العلاقة بينهما رفض وقام بضربها، ما جعلها تتصل بأبناء عمومتها وتستغيث بهم فأسرع أبناء عمومتها فى الحضور واستطاعوا اللحاق بالمجنى عليه، وضربه، ثم تقييده وإلقائه من الطابق السادس ليرتطم بإحدى السيارات الواقفة بالشارع ليلقى حتفه فى الحال.
وكانت نيابة حوادث شمال قد أخلت سبيل أمنية وذلك بعد التحقيق معها والتأكد من أنها لم تشترك معهم فى واقعة القتل وكانت النيابة قد أمرت بسرعة جمع التحريات عن المتهمين الثلاثة وسرعة ضبطهم وإحضارهم، حيث تمكنت مديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على “هانى . ع” وعرضه على النيابة وجارى البحث عن الهاربين.



“اليوم السابع”