Translate

الاثنين، 3 يونيو 2013

عائلة صعيدية تقتل وتصيب 3 فى وضح النهار أخذاً بالثأر بالإسكندرية

لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر إثر إطلاق النيران عليهم فى وضح النهار أثناء سيرها بمنطقة جليم شرق الإسكندرية أخذا بالثأر.

تلقى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية بلاغاً من العميد إبراهيم عبد العاطى مدير إدارة شرطة النجدة يفيد بإطلاق النيران على أشخاص ينتمون لعائلة واحدة، حيث قام المتهمون باستقلال موتوسيكلين وحمل بعضهم أسلحة نارية وقاموا بتفريغ طلقاتها فى صدور المجنى عليهم، مما أدى إلى وفاة 2 وإصابة آخر تم نقله إلى المستشفى لعلاجه.
وتبين أن الحادث بسبب الثأر لسابقة وقعت منذ أسابيع لقى فيها 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 18 آخرين بعد مشاجرة عنيفة نشبت بين عائلة الصوامعة وأحد العائلات الأخرى بمنطقة باكوس بالإسكندرية، استخدم خلالها الطرفان اﻷسلحة النارية وتبادلو التراشق بالحجارة وزجاجات المولوتوف.
وكانت وقعت مشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين محمد وحيد الدين عويس -22 سنة، وبين العاملين بمحل شخص يدعى “محمد زيدان” من عائلة “الصوامعة”، على إثرها أشهر الأول سلاح أبيض “مطواة” فى وجه العاملين، محاولا التعدى عليهم، وتدخل بعدها أفراد من عائلة “الصوامعة” وأهل الأول، ما أدى إلى اشتعال معركة بينهم باستخدام اﻷعيرة النارية والتراشق بالحجارة وزجاجات المولوتوف.
وأسفرت المشاجرة عن وفاة الأول وكل من من يسرى على عبد المجيد -48 عامًا، وأحمد حسن عبد القوى -30 سنة، وإصابة 18 آخرين، وعلى إثر ذلك قرر أهل القتلى الأخذ بالثأر وهو ما حدث ظهر اليوم.




“اليوم السابع”