Translate

الخميس، 20 يونيو 2013

إحالة بلاغ يتهم الراقصة المغمورة “سما المصرى” بازدراء الإسلام لنيابة جنوب الجيزة لنشرها فيديو مسئ ( الرقص بالنقاب )

أحال النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، البلاغ المقدم من المحاميين أشرف ناجى الجندى ومحمود محمد إبراهيم عضوى اتحاد المحامين ضد الراقصة والمغنية المغمورة سما المصرى مدعية الشهرة !، إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق فى اتهمهما لها بازدراء الإسلام لقيامها بنشر فيديو كليب على موقع اليوتيوب وهى ترقص وتغنى بالزى الشرعى الإسلامى والحجاب والنقاب.

وذكر البلاغ أن المشكو فى حقها نشرت فيديو كليب لها على موقع اليوتيوب ترقص وتغنى وتتطاول وهى ترتدى الزى الإسلامى الشرعى الحجاب والنقاب، بالإضافة إلى التفوه بألفاظ نابية خادشة للحياء العام وأهانت رئيس الجمهورية وتطاولت بالسب والقذف على آخرين.
وأوضح البلاغ أن الفيديو كليب يمثل التطاول على الدين الإسلامى وازدراء للزى الشرعى، والذى من المفترض أن يكون له كل القدسية والاحترام، خصوصا أننا فى بلد جاء بدستوره أن الإسلام دين الدولة وجاء دستورها بالمحافظة على القيم والأخلاق والعادات والتقاليد للشعب المصرى.
وأشار إلى أن ما جاء بالفيديو يمثل جريمة ازدراء الدين الإسلامى وتكدير الأمن والسلم العام والسب والقذف، حيث أثار غضب المسلمين وأيضا كل من شاهد هذا الفيديو بما به من تطاول واستهزاء بالزى الإسلامى الشرعى.
وأضاف أن الألفاظ التى استخدمتها تمثل جريمة سب وقذف وإهانة رئيس الجمهورية بألفاظ خادشة للحياء صدرت فى علانية على مرأى ومسمع الجميع.
وطالب مقدما البلاغ من النائب العام التحقيق العاجل والسريع فى البلاغ المقدم ضد الراقصة والمغنية سما المصرى، وذلك لازدرائها الدين الإسلامى وسخريتها من الزى الشرعى والإساءة إلى نساء المسلمين وتسببها فى فتنة فى البلاد وتكدير السلم العام.
كما طالب البلاغ بسرعة إحالتها للمحاكمة الجنائية حتى تكون عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل تلك الأفعال المهينة والمسيئة للإسلام.




“اليوم السابع”