Translate

الجمعة، 1 نوفمبر 2013

القبض على عاطل وزوجته استدرجا سائقا لسرقة سيارته بالإكراه فى الخانكة

ألقت أجهزة الأمن القبض على عاطل وزوجته استدرجا سائقا من القاهرة إلى منطقة الخانكة لسرقة سيارته بالإكراه، إلا أن المجنى عليه استغاث بالمارة، فطعنه العاطل وزوجته وفرا هاربين.


وتبين أن الحادث يعود إلى أن سيدة ترتدى نقابا استدرجت السائق لتوصيلها إلى الخانكة، وعندما وصل هناك فوجئ بشخصين يشهران الأسلحة فى وجهه لسرقة السيارة، إلا أنه استغاث بالمارة ففرا هاربين بعد أن أصاباه بالمطاوى، وتم نقله إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العقيد فتحى عفيفى مأمور قسم الخانكة إشارة من المستشفى بوصول "مصطفى ا ع" (26 سنة) مصابا بعدة إصابات، وتم إخطار اللواء محمود يسرى، مدير الأمن فتبين أنه أثناء سير المجنى عليه أشارت إليه سيدة منتقبة وطلبت منه توصيلها لمنطقة الخانكة، وعقب توصيلها وحال نزولها من السيارة فوجئ بشخصين مجهولين يحمل أحدهما سلاحا ناريا وآخر يحمل مطواة قرن غزال، وهددا وتعديا عليه بالضرب وأصاباه بجروح طعنية وقطعية باليد اليسرى شارعين فى سرقة السيارة، إلا أنه استغاث بالأهالى مما أجبر المتهمين على الهرب، وحال هرب المتهمين سقط من أحدهما هاتفه المحمول.
وأسفرت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز بالاشتراك مع ضباط فرع البحث الجنائى بالخانكة عن تحديد مستخدم الهاتف المحمول والذى يدعى "عبد الفتاح. ع" وشهرته عبده (28 سنة) عاطل وزوجته "هبة ن ا" 27 سنة التى استدرجت السائق بالاشتراك مع متهم آخر هارب.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول والمتهمة الثانية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع متهم آخر هارب.













"اليوم السابع"