Translate

الأربعاء، 15 مايو 2013

أب يقتل ابنه فى سوهاج لقيامه بسبه


استقبل مستشفى المنشأة المركزى كهربائى جثة هامدة على أثر قيام والده العامل بطعنه بسكين أثناء تناولهم وجبة الغذاء اليوم، تأديبا له على قيامه بسبه وشتمه، تم إلقاء القبض على العامل والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد حسين فؤاد مأمور مركز العسيرات يفيد بقيام عامل بقتل نجله طعنا بالسكين عقب قيام الابن بالتعدى عليه بالسب والشتم.
وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد أحمد الراوى مفتش المباحث وقام بها الرائد على الصغير رئيس مباحث العسيرات والنقباء محمد ممدوح وعزت سليمان وإبراهيم صقر معاونى المباحث عقب الانتقال والفحص مصرع أ ر.ص 32 عاما كهربائى أثر إصابته بطعنة نافذة فى القلب.
أكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة والد المجنى عليه 62 عاما وأضافت التحريات أنه أثناء تناول الأسرة طعام الغذاء تعدى المجنى عليه على والده بالسب والشتم أمام أفراد الأسرة، مما أثار حفيظة الأب فطعنه بسكين الطعام فى صدره ولقى مصرعه فى الحال تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى بالمنشاة وتحرر محضر بالواقعة برقم 2 أحوال وجارِ العرض على النيابة للتصرف.



“اليوم السابع”