Translate

الجمعة، 6 مارس، 2015

محمد صلاح يٌبهر العالم بعد "ثنائية" يوفنتوس.. مدير فيورنتينا: "الفرعون" لن يعود لتشيلسى

نجح الدولى المصرى #محمد_صلاح ، صانع ألعاب فيورنتينا الايطالي، فى خطف الاضواء من الجميع، بعدما نجح فى قيادة "الفيولا" لتحقيق الفوز على يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس ، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى "ذهاب"الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا، حيث أحرز "الفرعون المصري" هدفى فريقه.
فى السطور القادمة يستعرض "الموقع" أرز التصريحات الصادرة من نجوم كرة القادم فى العالم، والمدربين والاداريين، حول تألق محمد صلاح فى مباراة أمس.
 

مدير فيورنتينا يؤكد على بقاء صلاح البداية مع دانيللى برادى، مدير نادى فيورنتينا الإيطالى، الذى أكد على استمرار الدولى المصرى محمد صلاح فى صفوف "الفيولا" لمدة 18 شهرا، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب مع الفريق، والتى كان آخرها فى مباراة يوفنتوس.

قال دانيللى برادى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، "محمد صلاح باق فى فيورنتينا الموسم المقبل أيضًا، وبعد انتهاء فترة الإعارة سيكون لنا حديث آخر". أضاف، "محمد صلاح أفضل الصفقات التى تعاقدنا معها خلال انتقالات الشتاء، فهو لاعب رائع للغاية، وأصبحنا نعتمد عليه فى المباريات"، يذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، قادمًا من تشيلسى الإنجليزى، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

ديامنتى يشيد بصلاح من جانبه، انهال أليساندرو ديامانتى، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالى، بالإشادة على زميله الدولى المصرى محمد صلاح، بعدما أحرز هدفى فريقه فى شباك يوفنتوس، وقال ديامنتى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، "سبق لى وأن لعبت مع أسرع اللاعبين فى العالم، لكن محمد صلاح مختلف عن هؤلاء، فهو يتمتع بمهارت فنية فائقة، والقدرة على التهديف، وهو الأمر الذى يجعله مختلفًا عن الجميع".

مونتيلا يواصل المديح بـ "الفرعون المصري" من جانبه، أعرب فيتشنزو مونتيلا، المدير الفنى لفريق فيورنتينا الإيطالى، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الرائع الذى ظهر عليه النجم المصرى للفريق محمد صلاح، أمام يوفنتوس.

وقال مونتيلا، فى تصريحات بعد المباراة نقلتها قناة "بى إن سبورت": "أنا سعيد للغاية بمستوى محمد صلاح.. فهو لاعب ممتاز جدا.. ومن اليوم أصبح من الكبار ومثالا يحتذى به"، مضيفاً، "ما ساعد صلاح على تألقه أنه وجد فريقا يلعب كرة قدم جيدة، ويدخل جميع المباريات بهدف الفوز".

هازارد ودروجبا يؤازران صلاح يأتى هذا فى الوقت الذى حرص فيه إدين هازارد، لاعب وسط تشيلسى الانجليزي، على متابعة زميله بالفريق اللندنى والمعار لفيورنتينا محمد صلاح، مبدياً إعجابه الشديد بمهارات "الفرعون المصري" واصفاً إياه بـ "الناري"، حسبما ذكر عر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيما قال الايفوارى المخضرم ديدييه دروجبا، أن سرعة محمد صلاح لا تقل عن "الفيراري".



















"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...