Translate

السبت، 31 أغسطس 2013

حداد يقتل صاحب محل "سايبر" لمنعه من الاعتداء على عامل ببولاق الدكرور

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على حداد لاتهامه بقتل صاحب محل إنترنت بمنطقة بولاق الدكرور، حيث كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم يعمل "حداد" كان متواجد بالمحل وفور انتهائه من تصفح الإنترنت نشبت بينه مشادة كلامية وبين عامل بالمحل، لرغبته فى تأجيل دفع قيمة استئجاره جهاز كمبيوتر، ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها المجنى عليه صاحب المحل، مما دفع الحداد لتسديد طعنتين له بالبطن والصدر، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، حيث أمرت بحبس المتهم وتشريح الجثة.
تلقى اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا بمقتل صاحب محل "إنترنت" بمنطقة بولاق الدكرور، فانتقل على الفور وبصحبته العميد مجدى عبد العال مدير المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة والتحريات أن المجنى عليه يدعى "سامح.ا" صاحب محل إنترنت كائن بمحل الواقعة مصاب بطعنتين ببطنه، وصدره باستخدام آلة حادة مما أسفر عن مفارقته الحياة فى الحال.

وأكدت التحريات أن "حداد" يدعى "فهد.م" كان يستأجر جهاز كمبيوتر لما يقرب من ساعة لتصفح الإنترنت وعقب انتهائه طلب من العامل المسئول عن المحل تأجيل دفع قيمة استئجاره الجهاز، ووعده بدفع النقود لصاحب المحل فى وقت لاحق، إلا أن العامل رفض طلبه فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وتعدى كل منهما على الأخر بالضرب.

وتوصلت التحريات إلى أن الحداد انصرف عقب المشاجرة ثم عاد وبحوزته سلاح أبيض "مطواة" للاعتداء بها على العامل والانتقام منه إلا أن صاحب المحل تصادف عودته للمكان وحاول منعه من الاعتداء على العامل، فأشهر الحداد المطواة وهدده بها ثم سدد له طعنتين بالبطن والصدر، مما أسفر عن وفاته وفر هاربا.

وبإعداد الأكمنة تمكن الرائد حسام العباسى معاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذى أحال المتهم إلى النيابة، فأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه والتصريح بدفنها واستمعت لأقوال عامل المحل وباشرت التحقيق. 










"اليوم السابع"