Translate

الجمعة، 6 ديسمبر 2013

حبس عاطل خطف طفلا مقابل فدية مالية من والده الجواهرجى بأسوان

أمرت نيابة كوم أمبو بحبس مسجل خطف تلميذا، مقابل فدية مالية من والده صاحب محل مصوغات ذهبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كانت مباحث كوم إمبو بإشراف العقيد أشرف الأمير، رئيس فرع بحث شمال، قد تمكنت من إعادة طفل سالما لأسرته بمدينة كوم أمبو بعد اختطافه من أمام مدرسته، حيث ألقت الشرطة القبض على أحد المتهمين وجارٍ ضبط الثانى.


البداية كانت بتلقى اللواء حسن السوهاجى، مدير أمن أسوان، بلاغا من المواطن "أحمد. ص"، 38 سنة تاجر مصوغات ذهبية ومقيم بمدينة كوم أمبو، بأنه أثناء عودة نجليه "معاذ 7 سنوات ومازن 9 سنوات) من مدرستيهما بكوم أمبو مترجلين، استوقفهما شخصان مجهولان يستقلان سيارة ربع نقل بيضاء اللون دون لوحات، قام أحدهما بالنزول من السيارة، وطلب من الطفل الأول أن يقوم بتسليم والده ورقة، وأثناء ذلك قام باختطافه إلى داخل السيارة، ولاذوا بالفرار هاربين تاركين شقيقه مازن.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى بإشراف العميد أحمد حجازى، مدير إدارة البحث الجنائى، والعقيد خالد الشاذلى، رئيس مباحث المديرية، عن تحديد المتهمين، وهم: "سعيد.ع"، 30 سنة والسابق اتهامه فى القضية رقم (2439) إدارى مركز كوم أمبو "تزوير"، و"أحمد.م"، 19 سنة عامل، حيث اتفق المتهمان على اختطاف أحد نجلى المبلغ وإطلاق سراحه مقابل فدية مالية.

وعقب تقنين الإجراءات من خلال عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، تمكن: مصطفى فتحى ومصطفى فودة وأحمد طنطاوى، ضباط فريق البحث، من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها، وقرر أن الطفل بصحبة المتهم الثانى.

ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة، أمكن تحديد مكان المتهم الهارب، والذى ما إن استشعر بذلك حتى قام بإطلاق سراح الطفل المختطف سالما، وكلفت إدارة البحث بتكثيف الجهود لسرعة ضبط المتهم الهارب.

تحرر بذلك المحضر رقم (4681) إدارى مركز كوم أمبو 2013، وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.













"اليوم السابع"