Translate

السبت، 16 فبراير 2013


ننشر صور واعترافات المتهم بإطلاق النيران على أعضاء جبهة الإنقاذ بالسويس

تمكنا من الانفراد بلقاء المتهم بإطلاق النيران على أعضاء وقيادة جبهة الإنقاذ بالقاهرة الذين عقدوا لقاء مساء أمس، بميدان الأربعين، بحضور كمال أبو عيطة وأحمد بهاء شعبان وآخرين، حيث أوضح المتهم ويدعى “عطارد رجائى محمود” 35 سنة تاجر أسماك بمنطقة المستقبل بحى فيصل، والذى قام بتسليم نفسه للمديرية عقب لقائه   بصحبة عدد من أصدقائه ومحمد المليجى المحامى، موضحا كافة تفاصيل الواقعة والهدف من ورائها.

فى البداية قال عطارد الذى كان متحفظا على الحديث مع الإعلام والصحافة بشكل عام، ولكن سرعان ما أقنعه المحامى الخاص به بمدى مصداقيتنا فى نقل الأخبار، فتحدث موضحا أنه لا ينتمى سياسيا لأى حزب أو أى جماعة ولا يتوجه إلى صناديق الانتخاب لنصرة تيار على الآخر.
وبسؤاله عن السبب فى قيامه بهذا الفعل قال، إنه كان يمر بسيارته من أمام سرادق المؤتمر فشعر بضيق شديد أولا لتكدس المواطنين ووجود إعاقة مرورية، ثانيا لسماعه كلام غير راضى عنه فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، فاخرج سلاحه وأطلق طلقتين الهواء وفر عقب ذلك، مؤكدا أنه لا يعلم أى أحد من أعضاء جبهة الإنقاذ من غيره.
وأضاف عطارد، أنه توجه لتسليم نفسه للمديرية للتأكيد على أنه كان لا يقصد أى إيذاء لأحد، وما حدث بعيدا عن السياسة على حد وصفه.
من جانبه اصطحب الرائد خالد العرينى، مدير مكتب مدير الأمن، عطارد فور وصوله إلى أحد المكاتب للمديرية، فيما صرح مدير الأمن، بأنه سيتولى سماع عطارد بشكل شخصى ثم عرضه على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية فى هذا الأمر وإثبات إدانته من عدمها وتسليم السلاح الشخصى الخاص به للنيابة للمعاينة.



نشر فى اليوم السابع