Translate

الثلاثاء، 19 مارس 2013

مشاجرة بالأسلحة النارية فى شارع شبرا ومقتل شاب


حالة من الرعب والذعر انتابت سكان شارع شبرا بروض الفرج  مساء امس بسبب نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب لعب الأطفال ، أسفرت عن مقتل شاب من أهالى منطقة طوسون، تم نقله للمستشفى العام.
انتقل المقدم معوض نور الدين رئيس مباحث روض الفرج إلى شارع شبرا للسيطرة على المشاجرة.

وأسفرت المشاجرة عن تحطيم عدد من المحلات والسيارات المتواجدة وأغلقت المحلات أبوابها ولازال إطلاق النيران مستمر.

جمال صابر : ابني لم يعتد على أحد بشارع شبرا.. والقصة مختلقة لتبرير هدم المسجد

جمال صابر
نفى جمال صابر مؤسس حركة “لازم حازم”، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام نجله بالاعتداء على مواطن وقتله في شارع شبرا، ما فجر أحداث العنف الأخيرة.
وأضاف صابر، في تصريحات لـ”الوطن”، “هذه القصة مفتعلة من أجل تبرير قيام عدة أشخاص بمهاجمة الشارع، وتبريرهم لهدفهم الحقيقي المتمثل في هدم المسجد الموجود بداخله، مع العلم أن هذه المنطقة كلها نصارى، وبعدها قاموا باستكمال فعلتهم بتكسير وتدمير كل شيء بمنطقة شبرا”.
وتابع مؤسس “لازم حازم” أنه “لا دخل لأبنائي الاثنين في الواقعة، فأحدهما كان معي طيلة اليوم داخل البيت، والآخر كان منشغلا بعمله ولم يظهر بالمنطقة، وما يقال عن هذا الكلام هي محاولات لتبرير الحادثة لا أكثر”.



تعليق :
حقيقة ما حدث   محمد سطوحى 
بدئت المشاجره بين احمد ابن المدعو جمال صابر وقام المذكور بطعن احد شباب منطقة العسال بشبرا بالمطواه مما ادى لمصرعه ويقوم شباب العسال بهجمات انتقاميه لمقتل هذا الشاب بالاسلحه الاليه والخرطوش والاسلحة البيضاء والضرب مستمر بين الشرطه الان وبينهم امام حى شبرا ويجهز شباب العسال لهجمه جديده على منطقة طوسون

الشاب المقتول من منطقة العسال جنب محطة البنزين اللي عند الخازندارة والقاتل من منطقة طوسون ابن جمال صابر احد رجالة ابو اسماعيل وهذا سبب نشوب المشاجرة بين العائلتين وضرب النار كان عشوائيا وقد تكسرت بعض المحال والمقهي التي امام ممر الراعي الصالح وقد اغلقت المحال التجارية ابوابها
“اليوم السابع”