Translate

الأحد، 5 مايو 2013

إحالة الطفلة المتهمة بتجارة المخدرات بإمبابة لـ”الأحداث”


أمر إسلام أبو ضيف وكيل أول نيابة إمبابة وبسكرتارية رانيا فرحات، بإحالة الطفلة المقبوض عليها داخل منزل تاجر مخدرات والتى ضبط بحوزتها كمية كبيرة من مخدر الحشيش إلى نيابة الأحداث، للتحقيق معها فى اتهامها بالتزوير وانتحالها اسما غير اسمها الأصلى فى محضر الشرطة، وادعت بان اسمها “آية” فى حين أن اسمها الحقيقى “خلود”.

كما انتقلت النيابة إلى المنزل لإجراء المعاينة بالمنزل الذى تم ضبط فيه المخدرات، وتبين من أقوال صاحب العقار أنه أقر بصحة ما جاء بمحضر الشرطة، وقال إنه قام بدخول الشقة برفقة الضباط أثناء عملية التفتيش، وتم العثور على المواد المخدرة داخل غرفة النوم، فأمرت النيابة باستدعائه للاستماع إلى أقواله.
البداية كانت بقيام قوة أمنية من قسم شرطة إمبابة، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة لتفتيش منزل أحد تجار المخدرات بمنطقة إمبابة، وبمداهمة المنزل، عثر بداخله على كمية كبيرة من مخدر الحشيش قرابة 180 طربة حشيش، ولم يتم العثور على المتهمين، وهم “أبو رواش.ر.” 33 سنة، مسجل خطر سوابق، و”نعمات.ع”.
وبتفتيش المنزل تبيّن وجود نجلة المتهمة وتدعى “آية.ب” 14 سنة، فتم القبض عليها، وإحالتها إلى النيابة، حيث أنكرت المتهمة فى أقوالها وصلتها بالمضبوطات، وأكدت أنها تتواجد بالمنزل لمساعدة جدتها العجوز، وأنها لا تعلم شيئاً عن المضبوطات التى تم العثور عليها، فوجهت لها النيابة تهمة التزوير لانتحال صفة.



“اليوم السابع”