Translate

الخميس، 16 مايو 2013

موظف بالمعاش يستدرج طفلة ويغتصبها بالإكراه فى منزله بشبين القناطر


شهدت مدينة شبين القناطر جريمة بشعة عندما قام موظف بالمعاش باستدراج طفلة عمرها (8 سنوات) إلى منزله واغتصبها ولم يرحم توسلاتها له بالابتعاد عنها، وألقى بها فى الشارع بعدما أصيبت بحالة إعياء شديد، وتم نقلها إلى مستشفى شبين القناطر.

تلقى العميد إيهاب فؤاد مأمور مركز شبين القناطر إشارة من المستشفى بوصول “مريم.ى” (8 سنوات) فى حالة إعياء وملابسها ملطخة بالدماء، فتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، فكلف العميد أسامة عايش رئيس المباحث والعقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى، بسرعة كشف غموض الحادث.
وأكدت التحريات، أن الطفلة المجنى عليها تعرضت للاغتصاب من أحد الأشخاص بعدما استدرجها إلى منزله بحجة شراء حلوى لها وتوصليها إلى منزلها وتوجهت المجنى عليها معه إلى منزله وفوجئت به يجردها من ملابسها ويغتصبها بوحشية بعد أن هددها بالقتل فى حالة صراخها، وبعد ذلك قام باصطحابها إلى خارج المنزل وتركها فى الشارع، وقام الأهالى بنقلها إلى المستشفى، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم ويدعى “عرابى.ع” (50 سنه – موظف بالمعاش) واعترف بارتكابه الواقعة.
تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وعرض الطفلة على الطب الشرعى برئاسة أحمد المسلمى وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.



“اليوم السابع”