Translate

الجمعة، 13 سبتمبر 2013

القبض على المتهمين بقتل “جواهرجى” بالطالبية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهمين بقتل جواهرجى بمنطقة الطالبية وسرقته والتخلص من جثته أعلى الطريق الدائرى، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزه قد تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة أعلى الطريق الدائرى بالطالبية.
وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة “”فرج.م.م” 35 سنة جواهرجى ومقيم بالحوامدية وتوجد آثار كدمات بالجهة اليمنى من الجبهة وآثار نزيف بالأنف والأذن.
وبتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم التوصل إلى أن مرتكبى الحادث كل من “بلال.ع” 23 سنة عاطل و”نور.ع” 25 سنة عتال و”حسن.ع” 25 سنة و”أحمد.م” 25 سنة عاطل.
وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم أحمد الوليدى رئيس مباحث الطالبية ومعاوناه الرائدان إسلام الدينارى ومصطفى على من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العميد طارق المرجاوى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزه والعقيد مدحت فارس مفتش المباحث بارتكابهم الجريمة، بسبب معاملات مالية بين المجنى عليه والمتهمين الأول والثانى وقيامه بتسليمهما مبالغ مالية لتوظيفها مقابل أرباح شهرية والحصول من أسرتيهما على إيصالات أمانة بتلك المبالغ.
وفى يوم الحادث توجه المجنى عليه لمنزل المتهمين الأول والثانى لتحصيل الأرباح فقرروا التخلص منه وسرقته، حيث قاموا بتهديده بطبنجة صوت وتوثيقه والتعدى عليه وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة واستولى الرابع على دبلته الذهبية وتصرف فيها بالبيع بمحل صاغة بالمرج وإستولى الأول على هاتفه المحمول ومبلغ مالى وإستعانوا بسائق توك توك يدعى “إسلام زلطه” وقاموا بنقل الجثة من مسكن الأول والثانى وتخلصوا منها أعلى الطرق الدائرى، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.




“اليوم السابع"