Translate

السبت، 28 سبتمبر 2013

إخلاء سبيل أوكرانية وروسية ومصريين بعد ضبطهم فى وضع مخل بشقة بالغردقة


أمرت نيابة الغردقة الجزئية برئاسة المستشار عمر زايط رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار محمد ياسين المحامى العام لنيابات البحر الأحمر، إخلاء سبيل "لاريسا.ك" أوكرانية الجنسية، و"اولجا.ا" روسية الجنسية، بعد أن قامت قوات الأمن بالبحر الأحمر من ضبطهم أثناء ممارستهما الرذيلة مع مدير مطعم وعامل بإحدى القرى السياحية، بالغردقة كما قامت بإخلاء سبيل الآخرين.
كما أمرت النيابة أخلاء سبيل حارس العقار الذى اعترف بإدارته العمارة للأعمال المنافية، وتأجير الشقق المفروشة للمصريين والأجانب مقابل 100 جنيه للساعة الواحدة، وذلك من سرايا القسم التابعين له.

تمكن قسم مباحث الآداب، التابع لمديرية أمن البحر الأحمر، من ضبط فتاتين، إحداهما روسية والأخرى أوكرانية بإحدى الشقق المفروشة، بمدينة الغردقة أثناء ممارستهما الرذيلة مع شابين مصريين.

كما تمكنت الحملة التى قادها المقدم محمد عبد الفتاح، مفتش مباحث الآداب، من ضبط عدد من زجاجات الخمور المختلفة بحوزتهم، وقام قسم الآداب بالاشتراك مع قسم مكافحة المخدرات، بقيادة المقدم محمد إبراهيم، والأموال العامة بقيادة المقدم محمد نبيل من توجيه ضربة كبيرة للشقق والعمارات السكنية المفروشة التى تستخدم فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وتمكنت حملة أمنية من اقتحام إحدى العمارات السكنية المشبوهة التى بها عدد من الشقق المفروشة بمنطقة الهضبة بالغردقة، وتم ضبط الروسية والأوكرانية وشابين مصريين فى وضع مخل، وبحوزتهم مجموعة من الخمور والمنشطات الجنسية.

كما اكتشفت الحملة وجود عدد من كاميرات المراقبة بالعمارة، وتم إلقاء القبض على حارس العقار الذى اعترف بإدارته للشقق المفروشة لتأجيرها للشباب من المصريين والأجانب مقابل 100 جنيه للساعة الواحدة، وتم التحفظ على المضبوطات، وإلقاء القبض على المتهمين.























"اليوم السابع"