Translate

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

ننشر أسماء ضحايا كمين أعدته عائلة أخذًا بالثأر فى سوهاج

بدأت الأجهزة الأمنية فى ملاحقة عدد من أفراد من عائلة عبد الله بسوهاج، عقب قيامهم باعتراض أفراد عائلة العبيد بناحية قرية الشيخ شبل دائرة مركز المراغة، وإمطارهم بوابل من الرصاص، مما نتج عنه مصرع خمسة أفراد وإصابة آخر تم نقل الجثامين والمصاب إلى المستشفى المركزى. 
كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة المراغة يفيد بإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفين ومصاب.
على الفور انطلق إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد إلهامى عبد العليم، رئيس فرع بحث الشمال، وتبين من خلال التحريات التى قام بها الرائد أحمد الشريف، رئيس مباحث مركز شرطة المراغة بالإنابة بمصرع حسن أبو الحمد السيد، ومحمد سلامة أبو الحمد، وخلف محمد بخيت، ومحمود حفظى بخيت، ومحمد أحمد بخيت، وإصابة أبوالحمد سلامة أبوالحمد بجرح بالصدر وجميعهم ينتمون إلى عائلة العبيد.

ولقوا مصرعهم أثناء استقلالهم جرار زراعى بناحية الشيخ شبل وقيام رمضان شوقى أحمد وآخرين من عائلة عبد الله بعمل كمين لهم على الطريق، وإمطارهم بوابل من الرصاص بأسلحة كانت بحوزتهم بسبب خصومة ثأرية قديمة فى مقتل رمضان شوقى من عائلة عبد الله، واتهم فى مقتله محمد بخيت ومحمود رسلان من عائلة العبيد، جار تكثيف الجهود لضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

تحرر عن الواقعة رقم 2950 إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.














"اليوم السابع"