Translate

الخميس، 10 أكتوبر 2013

ضبط آخرين من أعضاء المحظورة.. الأمن يلقى القبض على محامى صبحى صالح وبحوزته سيديهات تحرض على العنف

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية، من إلقاء القبض على عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المحظورة، تنفيذا لقرارات النيابة العامة بضبطهم بعد ورود معلومات تفيد تورطهم فى أحداث العنف والاشتباكات الأخيرة.

قامت مأمورية من ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء ناصر العبد، بالاشتراك مع الأمن الوطنى والأمن العام والأمن المركزى واستهدفت 12 شخصا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم للمثول أمام النيابة العامة لاتهامهم فى قضايا تحريض على التخريب للممتلكات العامة والخاصة وإشاعة الفوضى، حيث تم استهداف 3 أشخاص من المنتزه أول وجاءت المأمورية سلبية.

واستهدف 6 أشخاص من الرمل ثان، حيت تم ضبط كل من حامد عبد الله عبد الغفار مواليد 61 فنى ميكانيكا شارع الرحمة عزبة جنوتى، وعاطف عبد الحميد جاد مواليد 61 مقيم شارع الطبلاوى السيوف، وخالد عبد الستار الخولى مواليد 65 محام أرض زينب السيوف، وأحمد إبراهيم عبده مواليد 62 بشركة العامرية للغزل والنسيج شارع 16 السيوف.

واستهدفت 3 أشخاص العامرية ثانى حيث تم ضبط كل من على محمد على الجندى 56 سنة يعمل بشركة العامرية للبترول سابقا دائرة العامرية ثان، وسعيد حسن على سن 36 محام بمكتب القيادى صبحى صالح ومقيم الناصرية العامرية ثان وضبط معه عدد 2 سى دى بها دروس معينة لسيد قطب تحرض على التخريب وتدمير الوطن.
















"اليوم السابع"