Translate

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

حبس شاب قتل سمكريا لوضعه قدما على أخرى فى وجهه فى حفل زفاف بالشرقية

أمرت نيابة مركز الزقازيق, بمعرفة على طوسون وبرئاسة إسلام حسين مدير النيابة, وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، بحبس مندوب مبيعات 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل سمكرى. 


وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد رفعت خضر، مدير مباحث المديرية، يفيد وصول "عبد الله م أ" 24 سنة سمكرى، ومقيم بعزبة أبو زيد كفر نور حنا بدائرة المركز، مصاباً بجرح طعنى نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتوفى عقب وصوله للمستشفى.

وتبين من التحريات التى باشرها النقيب عمرو داود معاون مباحث مركز الزقازيق، برئاسة العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية، نشوب خلافات قديمة بين عائلة المجنى عليه وعائلة المتهم "عمر م م"، 27 سنة مندوب مبيعات ومقيم ذات العنوان منذ 5 سنوات بسبب خلافات الجيرة.

وأوضحت التحريات أنه أثناء تواجد المجنى عليه مع المتهم أمس فى حفل عرس بالعزبة , نشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب قيام المجنى عليه بوضع قدم على أخرى فى حفل الزفاف، مما أدى إلى استياء المتهم منه وتعدى عليه بسلاح أبيض وطعنه طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته، وتوفى فور وصوله المستشفى العام.

فيما تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 44192 جنح المركز لسنة 2013، وبعرض المتهم على نيابة المركز أمر على طوسون بحبسه على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.






"اليوم السابع"