Translate

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

أجهزة الأمن تلقى القبض على عصام العريان داخل منزل بالتجمع الخامس

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى القبض على القيادى الإخوانى عصام العريان، أثناء اختبائه فى إحدى المنازل الكائنة بمنطقة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، داخل منزل أحد أصدقائه، وتم إخطار اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بواقعة ضبطه، والذى أمر بسرعة اقتياده إلى مكان آمن، تمهيداً لعرضه على الجهات المختصة لتولى التحقيق معه.



ومن جانبه، أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية وقطاع الأمن الوطنى والأمن العام كانت قد ضيقت الخناق على تحركات القيادى الإخوانى، حتى نجحت الأجهزة الأمنية فى تحديد مكان اختبائه داخل أحد المنازل بالتجمع الخامس.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف على تنفيذه اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وقاده اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، وذلك بالاشتراك مع رجال الأمن المركزى والأمن الوطنى، وتمت مداهمة المنزل، وبالفعل نجحت القوات فى العثور على العريان بداخله.

وأضاف المصدر، أن الأمن الوطنى وجدوه يرتدى جلباباً أبيض، وأبدى اندهاشاً كبيراً لنجاح القوات فى ضبطه، وهو ما جعله يبتسم ابتسامة كبيرة فى وجه القوات بعد القبض عليه.

وأشار المصدر إلى أن المنزل الذى كان يختبئ فيه العريان هو لأحد أصدقائه، وعلى الفور تم اقتياد العريان إلى إحدى الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، تمهيداً لترحيله لسجن طرة لإيداعه هناك بإحدى الزنازين الانفرادية لحين عرضه على جهات التحقيق.















"اليوم السابع"