Translate

الجمعة، 21 مارس 2014

حوادث: حبس أحد الذئاب البشرية المتهم باغتصاب ربة منزل فى الإسماعيلية

قررت نيابة ثانى الإسماعيلية، حبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد فى الميعاد القانونى، وضبط وإحضار شخصين آخرين كان بصحبتهما، لاتهامهم بخطف ربة منزل تحت تهديد السلاح واغتصبوها.



وكان اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد ياسر الحفناوى مأمور قسم ثالث يفيد بتلقيه بلاغا من المدعوة "قمر.ع.م.م" مواليد 1988 ربة منزل ومقيمة بـحى السلام دائرة قسم الإسماعيلية، تقول فى بلاغها إنه أثناء ذهابها إلى صرف المعاش ولحظة وقوفها بميدان الفردوس بالإسماعيلية، فوجئت بثلاثة أشخاص يختطفونها تحت تهديد السلاح الأبيض، واستغاثت بالمارة، إلا أن الذئاب الثلاثة أوهموا المارة بأنها زوجة شقيقهم وبينها وبين زوجها خلافات وهم يريدون إرجاعها إلى بيتها لتتصالح مع زوجها.

وأضافت المجنى عليها فى بلاغها أن الذئاب الثلاثة خطفوها داخل تاكسى، وقاموا بالتعدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح.

وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة، تمكن المقدم أحمد الصغير رئيس مباحث ثانى الإسماعيلية ومعاونه الرائد شريف بلبولة معاون المباحث، من الوصول إلى أحد الذئاب البشرية المتهمين باغتصاب ربة المنزل ويدعى "عبدالرحمن.ج.ع" مواليد 1995 عاطل ومقيم عرايشية مصر، وبمناقشته اعترف بصحة الواقعة، وأرشد عن الشخصين الآخرين، وجارى القبض عليهما.

وتم التحفظ على المتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1578 لسنة 2014 جنح ثانى الإسماعيلية، وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها المتقدم.











"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...