Translate

الاثنين، 10 مارس 2014

حوادث: ضبط شقى يتزعم تشكيلاً عصابياً لسرقة مستقلى السيارات ببنى سويف

تمكنت قوات خدمة وتأمين الطرق بإشراف العميد علاء منصور مدير الإدارة بعد تبادل لإطلاق النار مع تشكيل عصابى يضم 3 أشخاص، من إلقاء القبض على أحدهم وتبين أنه شقى هارب من تنفيذ عدة أحكام قضائية، وذلك أثناء قيامهم بمحاولة سرقة مستقلى سيارة بالإكراه على طريق الجيش شرق النيل ببنى سويف.



حرر محضر بالواقعة وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وترحيله إلى سجن الفيوم العمومى لتنفيذ ما عليه من أحكام وتواصل المباحث جهودها لضبط زميليه الهاربين. 

كان الملازم أول حمدى عوض من إدارة خدمة الطرق وبرفقته مجموعة من أفراد الشرطة معينين لحراسة طريق الجيش وبالقرب من نفق سنور بحوالى 7 كيلو مترات فوجئوا بسيارة متوقفة وبجانبها أخرى وعند اقترابهم فوجئوا بإطلاق نار باتجاههم، فقامت القوات بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة ومطاردة الجناة فى الصحراء على جانب الطريق، وتم ضبط أحدهم وهو كريم ص. ص. يقيم جزيرة الفقاعى بمركز ببا جنوب المحافظة، مسجل سطو مسلح وسرقة بالإكراه، وهارب من تنفيذ أحكام قضائية وبحوزته بندقية آلية وعدة طلقات، بينما لاذ اثنان من زملاءه بالفرار.


تم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة واعترف بتكوين تشكيل عصابى يضم( شقيقه حامد ونجل عمهم حسن ) وتخصصوا فى اعتراض السيارات ليلاً وسرقة متعلقات مستقليها بالإكراه تحت تهديد السلاح












"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...