Translate

الخميس، 27 مارس 2014

مباحث الشرقية تضبط أحد المتهمين بخطف رجل أعمال وبحوزته بندقية

تمكنت مباحث بلبيس بالشرقية, صباح اليوم الخميس, من القبض على أحد المتهمين بخطف رجل أعمال بالقاهرة بطريق "بلبيس– القاهرة" لطلب فدية من أسرته 5 ملايين جنيه, وتم التحفظ على المتهم تحت تصرف نيابة بلبيس, برئاسة عمرو عبد العاطى, وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.



وكان العميد محمود إبراهيم، مأمور مركز بلبيس, قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد قيام 3 ملثمين ومسلحين باعتراض طريق "عبد الله ح م" 80 سنة رجل أعمال ومقيم القاهرة أثناء سيره وبرفقته زوجته بطريق بلبيس القاهرة الصحراوى, لمدينة العاشر, منذ 20 يوما, وقاموا بإجباره على النزول من السيارة أمام زوجته والسائق, وخطفه مقابل طلب فدية 5 ملايين جنيه من أسرته.

وبعد 15 يوماً من اختطافه قام الجناة بتركه بالقرب من مدخل السلام بطريق "بلبيس– القاهرة" بعد العديد من المأموريات التى تم شنها لضبطهم.

وتمكنت مأمورية، صباح اليوم, بإشراف المقدم محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب, ضمت كلا من النقيب عمرو سويلم رئيس مباحث, ومعاونه الملازم أول أحمد جادو, من ضبط "إبراهيم غ" مقيم عزبة الجمهورية وبحوزته بندقية آلية و17 طلقة، وتم التحفظ عليه بمقر قوات الأمن.










"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...