Translate

الثلاثاء، 10 فبراير، 2015

مرتضي منصور: الأولترا اصروا الدخول بدون تذاكر.. وعمر جابر "كداب"

أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن اصرار مجموعة "أولترا وايت نايتس" التابعة للنادي الدخول بدون تذاكر لمباراة الفريق أمام انبي، مشيرا في الوقت ذاته الي كذب عمر جابر لاعب وسط الفريق.

وشهد محيط ملعب الدفاع الجوي قبل لقاء الزمالك وانبي في الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز أحداث مؤسفة بين قوات الأمن وجماهير الزمالك أدت الي وفاة 19 مشجع وفقا للتصريحات الرسمية فضلا عن عدد من الاصابات.



وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "الـ10 مساء" "الدولة هي التي وافقت على عودة الجماهير بعد نجاح تجارب مباريات مصر وتونس، الاهلي وسيوي سبورت، والزمالك والأهلي، والجهات الامنية هي من حددت الأعداد ونحن ملتزمون بها".

وتابع "قمت بطرح عدد من التذاكر للبيع ودعوات اخري بدون مقابل وتم توزيعها من خلال منفذ بيع في الزمالك دون اي مشاكل، بينما رفضت مجموعات الاولترا التابعة للزمالك الحصول او شراء التذاكر والاصرار على دخول المباراة دون تذاكر".

وأضاف "سمعت نصيحة حازم وامام وعمر جابر من قبل من أجل فتح صفحة جديدة معهم، وتواجدوا في مران الزمالك قبل القمة لكنهم قاموا بإطلاق سباب جماعي ضد جهات الدولة والنادي الأهلي، وطلبت من اسماعيل يوسف الغاء التدريبات".

وأكمل "حرصت على التواجد قبل المباراة خارج ملعب الدفاع الجوي وساعدت في دخول عدد من الجماهير التي كانت حاملة للتذاكر، وانقذت حافلة الفريق التي تعرضت للإيقاف من جانب البعض مما تسبب في اصابة اللاعبين بالدخان الخاص بالقنابل ودخلوا الملعب في عربة مصفحة".

واستكمل حديثه "لم نكن نعلم داخل الملعب بأن هناك ضحايا، هناك جماهير دخلت الملعب وهتفت ضد اللاعبين، كيف يدخلون الملعب وهناك ضحايا اذا، سألت أحد رجال الأمن وأبلغني أنه لا يوجد ضحايا بجانب اتصالاتي مع وزير الشباب والرياضة".

وعن واقعة عمر جابر "اللاعب يكذب على الجميع، لم يطلب عدم لعب المباراة بسبب الضحايا بل لأنه كان متأثر بالغاز المسيل للدموع وهذا ما ابلغه للاعبين والجهاز الفني، قام بتهييج الجماهير في الدقائق الأخيرة، وسيتم شطبه من اتحاد الكرة، فهو بطل من ورق، ما فعله جعل هناك اشتباكات بين الجماهير". 















"يلاكورة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...