Translate

الأربعاء، 11 فبراير، 2015

عمر جابر: اسماعيل يوسف قال "مش هنلعب".. ومدير الكرة يرد: بسبب حالة اللاعبين فقط

أكد عمر جابر لاعب وسط وقائد نادي الزمالك أن إسماعيل يوسف مدير الكرة أبلغه في الحافلة أنهم لن يشاركوا في لقاء انبي، بينما رد يوسف بأن هذا الأمر كان بسبب حالة اللاعبين السيئة بسبب استنشاق الغاز المسيل للدموع.



ويتعرض عمر جابر قائد الزمالك لانتقادات من اللاعبين ورئيس النادي مرتضي منصور بسبب رفضه المشاركة أمام انبي بعد علمه بوجود ضحايا من جماهير الزمالك في أحداث محيط الدفاع الجوي، حيث ابلغهم أنه لا يستطيع المشاركة بسبب الغاز المسيل للدموع.
وسبق وأن قام رئيس الزمالك باتهام عمر جابر بـ"الكذب" وانه قام بافتعال أزمة داخل الملعب اثناء مباراة الزمالك وانبي في الجولة الـ20 عندما ذهب للجماهير التي كانت تهاجم اللاعبين اثناء المباراة.

وصرح عمر جابر لبرنامج "الـ10 مساء" "اللاعبون شاهدو صورا للضحايا اثناء وجود الجماهير حول حافلة الزمالك، وكان هناك حديث داخل الحافلة على عدم خوض المباراة".

وتابع "هناك بعض اللاعبين واشخاص من الجهاز الفني ينتقدون تصرفي في وسائل الإعلام لكني لن أحزن منهم مراعاة للعيش والملح، وطالبت الجماهير الغاضبة في الملعب بأن لا تقم بسبهم".

وأكمل "سأظل ادافع عن لاعبي الزمالك لانهم زملائي، لو تأكدوا من وجود ضحايا من جماهير الزمالك بالتأكيد لم يكن ليلعبوا المباراة، لكني كنت متخذ للقرار أني لن اشارك بسبب الاشتباكات ووجود ضحايا منذ أن كنت في الحافلة بسبب ما شاهدته في اعين الجماهير".
وأكد "اسماعيل يوسف مدير الكرة والذي اكن له الاحترام والتقديم ابلغنا في الحافلة اننا لن نلعب المباراة واقسم بذلك، وحدث هذا الامر في وجود حازم امام لاعب الفريق".

وشدد جابر "لن استمر في نادي الزمالك، كما قلت من قبل سأرد الشيك الذي حصلت عليه بعد تجديد عقدي مع الفريق بعد تقدير الادارة لي، لا استطيع الاستمرار في ظل وجود بعض الاشخاص داخل الزمالك".

ومن جانبه رد مدير الكرة بنادي الزمالك على تصريحات جابر قائلا "سبب حديثي عن عدم لعب المباراة هو ما شاهدته من حالة اللاعبين نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع وايقاف الجماهير للحافلة".

وتابع "وصلنا لوقت متأخر ملعب المباراة، حالة اللاعبين كانت صعبة للغاية فكيف كنا سنلعب المباراة، فليس معني هذا أننا كنا نعلم بوجود حالات وفاة بين صفوف الجماهير".

وأضاف "لم يكن هناك اي تأكيد لحالات الوفاة، واذا كان عمر قد تأكد فلماذا لم يخبرنا، وحتي هذه اللحظة عمر لاعب في الزمالك وكان يجب أن يستأذن قبل الظهور في شاشات التلفاز".















"يلاكورة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...