Translate

الاثنين، 16 فبراير، 2015

بعد قصف معاقل "داعش".. استنفار أمني على المناطق الحدودية مع ليبيا

تشهد المنطقة الحدودية بالسلوم، حالة استنفار أمني بعد الضربة الجوية التي نفذتها القوات المسلحة على مواقع تنظيم "داعش" في ليبيا.
وأكد اللواء العناني حمودة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن مطروح، رفع حالة الاستنفار الأمني بالمدن والمناطق الحدودية مع ليبيا، وتم نشر وزيادة أعداد القوات الشرطية ودعم مناطق السلوم وسيوة بقوات مدربة وأسلحة ومدرعات، بالإضافة إلى تكثيف الخدمات وزيادة أعداد التمركزات الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة بطرق "مطروح- السلوم" وطريق "مطروح- سيوة".



وأضاف لـ، أنه تم منع سفر المصريين إلى ليبيا عن طريق منفذ السلوم وجميع الأجهزة الأمنية ملتزمة بتطبيق قرار المنع من السفر، قائلًا: "هناك تشديدات أمنية داخل المنفذ فيما يخص حركة السفر وتم استثناء فقط سفر الزوجات المصريات المتزوجين من ليبيين بعد تقديمهن ما يثبت ذلك، استقرارا لأوضاعهن الاجتماعية في ليبيا مع أزواجهم وأسرهم وذلك على مسئوليتهن الشخصية ويتم أخذ إقرارات مكتوبه بذلك عليهن.

بالتفاصيل .. القوات المسلحة تثأر للشعب المصري .. طائرات حربية مصرية تدك مواقع عسكرية تابعة لـ «داعش» داخل ليبيا


القوات المسلحة المصرية تثأر لشهداء الوطن من الإرهاب الغاشم
- القوات المسلحة المصرية توجه ضربات جوية مفاجأة ضد عناصر داعش الإرهابية
- ضربات جوية مركزة تدك معسكرات تنظيم داعش الإرهابي بالأراضى الليبية
- عمليات جوية ناجحة لقواتنا المسلحة تحقق أهدافها بكل دقة ضد معاقل داعش بالأراضي الليبية
- عودة نسور القوات الجوية الى قواعدها سالمة بعد تنفيذ مهامها
- القوات المسلحة درع يحمى ويصون الوطن وسيف يبتر الإرهاب والتطرف

تنفيذاً للقرارات الصادرة عن مجلس الدفاع الوطني، وإرتباطا بحق مصر في الدفاع عن أمن وإستقرار شعبها العظيم ، والقصاص والرد علي الأعمال الإجرامية للعناصر والتنظيمات الإرهابية داخل وخارج البلاد .

وجاء فى نص البيان الصادر عن القوات المسلحة:"قامت قواتكم المسلحة فجر اليوم الإثنين الموافق 16/2 بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش الإرهابي بالأراضي الليبية.

وقد حققت الضربة أهدافها بدقة وعادت نسور قواتنا الجوية إلي قواعدها سالمة بحمد الله .. وإذ نؤكد علي أن الثأر للدماء المصرية والقصاص من القتلة والمجرمين حق علينا واجب النفاذ .. وليعلم القاصي والداني أن للمصريين درع يحمي ويصون أمن البلاد وسيف يبتر الإرهاب والتطرف.

حمي الله مصر وشعبها العظيم وألهم أهالي شهدائنا الصبر والسلوان.















 "الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...