Translate

الجمعة، 8 أغسطس، 2014

أثناء تفقده مشروع قناة السويس فجر اليوم.. الرئيس السيسى يجدد التشديد على ضرورة افتتاح المشروع فى الموعد المحدد دون تأخير

صرح السفر إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح #السيسى، قام فجر اليوم الجمعة بتفقد بدء أعمال حفر #قناة_السويس الجديدة على أرض الواقع للوقوف على سير العمل بالمشروع، الذى تقرر أن تكون مدة إنشائه اثنى عشر شهراً بدلا من الستة وثلاثين شهرا التى كانت مقررة لتنفيذه.

والتقى الرئيس خلال جولتة التفقدية، التى استغرقت خمس ساعات (من الخامسة حتى العاشرة صباحا) بالعاملين بالمشروع للتعرف على مجريات العمل، وما إذا كانت هناك أى معوقات تعترضه.




وأكد الرئيس على ما للمشروع من أولويته، موضحاً أن متابعة تنفيذ المشروعات عن كثب ستعد إحدى السمات المميزة للمرحلة المقبلة، والتى تتطلب التحرك فى عدة محاور على التوازى لتنفيذ العديد من المشروعات القومية؛ لإنعاش الاقتصاد المصرى وخفض الفقر، ومن ثم فقد عاود الرئيس التشديد على ضرورة افتتاح المشروع فى الموعد المحدد دون تأخير، وفاء لما صدر من وعد للشعب المصرى، مؤكداً أن الالتزام سيكون معياراً حاسماً لتنفيذ كافة المشروعات القومية فى مصر.

وأضاف "بدوى" أن زيارة الرئيس إلى موقع مشروع حفر قناة السويس الجديدة تأتى بعد مرور ثلاثة أيام على تدشينه للمشروع، الذى اعتبره الرئيس بمثابة "هدية مصر إلى العالم"، وذلك لما سيكون للمشروع بعد تنفيذه من أهمية ومساهمة جادة فى إثراء حركة النقل البحرى والتجارة الدولية على مستوى العالم، فضلا عما يحققه من تنمية لمصر فى ضوء ما يرتبط به من استثمارات ومشروعات صناعية، وهو الأمر الذى سيكون له انعكاساته الإيجابية على الاقتصاد المصرى، فضلاً عما سيوفره من فرص العمل للشباب.
















"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...