Translate

الخميس، 23 يناير 2014

رياضة: تشيلسى يُنهى آمال ليفربول فى الحصول على محمد صلاح.. وحسم المزاد بـ11 مليون إسترلينى فى اللحظات الأخيرة ليفوز بـ"ميسى مصر"

حسم تشيلسى الإنجليزى المزاد الذى احتد مع مواطنه ليفربول، وتعاقد مع المصرى محمد صلاح، نجم فريق بازل السويسرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية رسمياً، مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى.



وبعد اقتراب ليفربول من حسم الصفقة لصالحه مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى دخل نادى تشيلسى الإنجليزى ليعرقل المفاوضات بين "الريدز" والنادى السويسرى، الذى كان يطالب بالحصول على 16 مليون جنيه إسترلينى، حيث قدم النادى "اللندنى" 11 مليونا لخطف "ميسى مصر" من ليفربول وتعويض رحيل الإسبانى خوان ماتا إلى مانشستر يونايتد مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى.



ووفقا لصحيفة "ميترو" الإنجليزى تقدم نادى ليفربول الإنجليزى بعرض آخر لضم صلاح، مقابل 12 مليون جنيه إسترلينى، لتستمر المزايدة بين الناديين الإنجليزيين لضم الشاب المصرى صاحب الـ21 عاما، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية بنهاية يناير الحالى، لكن "البلوز" كان صاحب الكلمة العليا. 



وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية بدأت فى رسم خطة فنية لـ"الريدز"، وكشفت عن مدى إمكانية تأقلم صلاح مع تشكيلة فريق ليفربول بقيادة المدرب الأيرلندى بيرنارد رودجرز الذى يفضل اللعب بطريقة 4-3-3، أملا أن ينضم صلاح إلى الثلاثى الهجومى وتكوين رأس مثلث ارتكازه ستوريدج وقاعدته المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز ومحمد صلاح، مع وجود كل من القائد ستيفين جيرارد فى العمق، وأمامه فى منتصف الميدان كل من كوتينيو وهندرسون.



أما الآن فقد تبخرت كل تلك الأحلام بعد نجح تشيلسى فى حسم الصفقة بقوة، مستغلا قدرته المالية الأفضل من ليفربول فى الوقت الحالى، خاصة بعد انتعاش خزينة النادى اللندنى بـ37 مليون جنيه إسترلينى من وراء بيع ماتا للمان يونايتد. 



وكان ليفربول قد تخلى عن جميع مخططاته خلال فترة الانتقالات الشتوية من حيث الصفقات المطلوبة من أجل التعاقد مع صلاح، وبالفعل وافق ملاك النادى على استقطاب اللاعب تلبية لرغبة رودجرز، لكن لم ينجح ليفربول فى ضم صلاح الذى فضل النادى "اللندنى". 














"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...