Translate

الثلاثاء، 7 يناير 2014

حوادث: القبض على عصابة مسلحة فى الجيزة بتهمة سرقة السيارات بالإكراه

ألقت أجهزة المباحث بالجيزة القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى السطو المسلح على السيارات وسرقتها بالإكراه بشمال الجيزة.



وكانت البلاغات تعددت أمام اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة، من المواطنين بتعرضهم للسطو المسلح باستمرار من قبل عصابة مسلحة، وتم إعداد حملات أمنية بقيادة الرائدين محمد عصر وأحمد فرحات معاونى مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، وتمكنت الحملات الأمنية من ضبط التشكيل العصابى المكون من أربعة متهمين.

وتبين من التحقيقات والتحريات أن المتهمين ارتكبوا عشرات من وقائع السطو المسلح على السيارات وسرقتها بالإكراه، وأرشدوا عن المسروقات.


كما ألقت مباحث مكافحة سرقة السيارات بالجيزة القبض على عاملين لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى بالاشتراك مع 4 آخرين لسرقة السيارات وتغيير معالمها وبيعها للمواطنين باستخدام رخص مزيفة، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط مكافحة سرقة السيارات بالجيزة تكوين 6 أشخاص لتشكيل عصابى لسرقة السيارات من الشوارع باستخدام المفاتيح المقلدة وتغيير معالمها وتزوير رخص وبيعها للمواطنين مرة أخرى.

وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط اثنين منهم وهما كلا من "شعبان. ب. ع" – وشهرته "السكرى 34 سنة عامل بمنطقة العمرانية و"هشام.ص" (31 سنة) عامل، وضبط بحوزتهما لوحة معدنية مزورة ورخصتين تسيير سيارة مزورة.

وبمواجهتهما اعترفا بسرقة السيارات بالاشتراك مع كل من "حسام.م" و"عمرو.ع" و"محمد.ك" و"محمد.ا"، وحرر محضر بالواقعة وجارى إعداد الأكمنة لضبط باقى المتهمين وباشرت النيابة التحقيق.








"اليوم السابع"