Translate

الخميس، 16 يناير 2014

والدة عضو 6 أبريل للنيابة: اتهمت ابنى بالانضمام للإخوان لاعتياده ضربى

أمر أحمد رشاد مدير نيابة النزهة بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، بحجز عضو سابق بحركة 6 أبريل 24 ساعة، لحين ورود تحريات الأمن الوطنى حول واقعة اتهامه بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية وحيازة منشورات معادية للجيش والشرطة والتحريض على التظاهر، وذلك بعدما تقدمت والدته ببلاغ ضده لاتهامه بالانضمام إلى الإخوان.



كانت "وفاء. م" ربة منزل وحاصلة على بكالوريوس تجارة قد تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة النزهة ضد نجلها "على.م" 27 سنة حاصل على ليسانس حقوق، حيث اتهمته بالانضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وبقيام قوات الأمن بالقبض على المتهم ضبط بحوزته على فوارغ قنابل غاز وقناع بلاك بلوك وأوراق خاصة بحركة 6 أبريل ولاب توب يحوى على معلومات خاصة بالحركة ومنشورات معادية للجيش والشرطة. 

استمعت نيابة النزهة برئاسة أحمد وجيه إلى أقوال والدة المتهم التى أشارت إلى ندمها بتقديمها بلاغا ضد نجلها، مؤكدة أنها اضطرت إلى ذلك لقيامه بالتعدى بصورة دائمة عليها بالضرب والسب ولم تجد أى محاولات لإصلاحه فأرادت الانتقام منه بتقديم بلاغ تتهمه فيه بالانتماء إلى جماعة الإخوان، وقررت التنازل عن حقها فى اتهام نجلها بضربها. 

كما استمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذى أشار إلى أنه كان عضوا سابقا بحركة 6 أبريل فى 2012 ثم تركها، مشددا على أنه ليس له أى علاقة بجماعة الإخوان وأنكر صلته بباقى المضبوطات، فوجهت النيابة عدة تهم إليه من بينها الانضمام لجماعة إرهابية والتحريض على التظاهر وحيازة منشورات ضد الجيش والشرطة، وقررت حجزه لحين ورود التحريات حول الواقعة. 







"اليوم السابع"