Translate

الخميس، 2 يناير 2014

حوادث: ضبط حارس فيلا "سويسرى الجنسية وزوجته" لاتهامه بقتلهما بالغردقة

ألقت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، اليوم القبض على حارس فيلا السويسريين الجنسية التى عثر رجال المباحث على جثتيهما مدفونتين داخل حديقة الفيلا بمنطقة مبارك 7 شمال الغردقة، وتجرى النيابة العامة بالغردقة التحقيق معه.



و عثرت مباحث قسم ثان الغردقة، برئاسة الرائد أحمد لاشين، رئيس مباحث القسم، على جثتين لسويسرى الجنسية وزوجته، مقتولين داخل محل إقامتهما بفيلا بمنطقة مبارك 7 شمال مدينة الغردقة، ومدفونين بحديقتها، بعد أن تبلغ من ابنهما عن طريق السفارة السويسرية لشرطة السياحة بالغردقة عن اختفائهما.

البداية عندما تلقى العميد هشام فهمى، مفتش مباحث شرطة السياحة بالبحر الأحمر، إخطاراً من سفارة سويسرا بالقاهرة يفيد بإبلاغ ابن سويسرى الجنسية عن اختفاء والديه واللذان يقيمان إقامة دائمة بالغردقة، ومسلمان الديانة منذ فترة، وأن الاتصال بينهما انقطع، ولا يعرف ما مصيرهما. 

على الفور تم إخطار اللواء حمدى الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، والعميد أحمد الصادق، مدير مباحث المديرية، وتم إحالة البلاغ إلى وحدة مباحث قسم ثان الغردقة، ويجرى فريق من المباحث الجنائية البحث لاكتشاف لغز مقتلهما، برئاسة الرائد أحمد لاشين، رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، وتحت إشراف المقدم رضا النحاس، مفتش مباحث القسم.




"اليوم السابع"