Translate

الجمعة، 2 مايو 2014

إصابة 5 فى انفجار أتوبيس جنوب سيناء

قال مصدر أمنى إن الانفجار الذى وقع فى الأتوبيس بجنوب سيناء أسفر عن إصابة 5 من الركاب.
وأضاف المصدر، فى تصريحاتٍ لـ أن انتحارى توقف أمام الأتوبيس وقام بتفجير نفسه، فى منطقة على بعد 30 كيلو مترًا من طور سيناء عند رأس زارة.


التفاصيل :
أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أنه بعد فجر اليوم الجمعة لقى أحد العناصر الإرهابية مصرعه، إثر انفجار عبوة ناسفة كان يحملها عند تعامل قوات القول الأمنى المشترك بين قوات الشرطة والقوات المسلحة والمعين لتأمين طريق الطور بجنوب سيناء, حال اقترابه من قوة القول الأمنى, مما أسفر عن استشهاد مجند من القوات المسلحة وإصابة 3 أفراد من قوات الشرطة, وآخر من القوات المسلحة.

وأشار المصدر، فى بيان رسمى، إلى أن انتحاريا آخر فجّر عبوة ناسفة كان يحملها أثناء مرور إحدى حافلات نقل الركاب على ذات الطريق, مما أدى إلى اشتعال النار فى الحافلة وإصابة أربعة من عمال أحد المصانع بإصابات طفيفة.

وأوضح المصدر أنه وبتمشيط المنطقة عثرت أجهزة الأمن على سيارة خاصة بداخلها عدد من قذائف (آر بى جى)، وتم فرض كردون أمنى بتلك المنطقة والتحفظ على السيارة، وانتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لفحص السيارة.

وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط كافة المناطق المجاورة من خلال الدوريات والأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة, وتكثف جهودها للوقوف على ملابسات الواقعتين والكشف عن هوية منفذيها.



"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...