Translate

الجمعة، 5 أبريل 2013

سيدة تقتل عشيقها بمساعدة آخر فى الدقهلية


تمكن ضباط مباحث شرطة طلخا من كشف لغز العثور على جثة شخص داخل شقته بناحية قرية الطويلة التابعة لدائرة المركز فى حالة تعفن متقدم ومسجاة على الأرض بغرفة النوم ويرتدى ملابسه كاملة وعلى فمه شريط لاصق ومكبل أحد اليدين بسرير غرفة النوم وبالجثة إصابة عبارة عن جرح قطعى وتهتك بفروة الرأس وعدم وجود ثمة آثار عنف بأبواب ونوافذ الشقة أبو بعثرة بمحتوياتها وقد تم تحرير محضر رقم 1555 إدارى مركز شرطة طلخا.

وتم تشكيل فريق بحث للتوصل إلى الجناة وباستجواب نجل المتوفى ويدعى حسن أبو خليل حسن مصطفى مقيم البساتين القاهرة، أكد بأن والده يقيم بمفرده بالشقة وأمرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفى.
وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حنان السيد محمد مصطفى 27 سنة ربة منزل ومقيمة شارع بور سعيد _ البساتين _ القاهرة والتى كانت على علاقة غير شرعية بالمجنى عليه.
وبتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية ومديرية أمن القاهرة حيث تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بأنها كان على علاقة غير شرعية بالمجنى علية مقابل مبالغ مادية _ وعندما حاولت إنهاء تلك العلاقة أخذ بملاحقتها _ مما دفعها إلى التخلص منه بالاشتراك شخص يدعى محمود محمد أحمد _ وشهرته محمود الشيمى _ المقيم البساتين القاهرة التى تربطهما علاقة عاطفية فعقدا العزم وبيتا النية للتخلص من المجنى عليه.
فتوجهت المتهمة رفقة المجنى عليه إلى الشقة مكان الحادث وعقب ذلك قامت بالاتصال تليفونياً بالمتهم الثانى ومكنته من دخول الشقة والاختباء بإحدى الغرف.
وقدمت للمجنى عليه كوبا من العصير به مادة سامة، لكنه لم يتأثر بها، فقام المتهم الثانى بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى وآلة حادة [فارة نجار] على رأسه، مما أدى إلى حدوث إصابته، وقاما بلصق فمه وتكبيله من يده بواسطة حبل وخنقه حتى فارق الحياة ولاذا بالفرار بعد غلق الباب من الخارج بواسطة قفل.
وتم ضبط وإحضار كل من المتهم محمود محمد أحمد شهرته محمود الشيمى 26 سنة عامل، وعمة المتهمة ماجدة محمد مصطفى 52 سنة ربة منزل _ يقيمان البساتين _ القاهرة والتى اعترفت بمساعدة المتهمة الأولى بتسهيل الاتصال بالمجنى عليه وإحضار ملابس منقبات لها لإخفاء أوصافها، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


“اليوم السابع”