Translate

الاثنين، 10 يونيو 2013

مباحث سوهاج تكشف حقيقة طالبة ثانوى تركت الامتحان وسافرت للإسكندرية

كشفت أجهزة البحث الجنائى بسوهاج غموض حادث اختفاء طالبة الثانوى فى أول أيام الامتحانات السبت الماضى، تبين أنها سافرت برغبتها للإسكندرية للزواج من أحد أقاربها الذى ترتبط به عاطفيا.

حيث قام شقيقه بالحجز لها بالقطار وسلمها التذكرة أمام لجنة الامتحان قبيل دخولها فتركت امتحانها وانطلقت إلى المحطة، ثم قام بشراء خط تليفون جديد اتصل بوالدها أن نجلته اختطفت وأن العصابة تطلب مبلغ مالى كبير بقصد تضليله والتمويه عليه ليصرف الأنظار عن زواج شقيقه بالطالبة.
كان اللواء هشام عبد الوهاب نائب المدير قد تلقى إشارة من مأمور مركز جرجا بتقدم سيدة تدعى شربات ع م” وابنتها نادية ببلاغ تتهم والد الطالبة د م س 18 عاما وأهليته بالانتقام منهما بحجة ورود مكالمة تليفونية آلية تخبره أنها وراء الاختطاف، لسبق قيامه بتسليم نجلها للشرطة لقضاء حكم قضائى ضده.
وبعدها بدقائق تبلغ بقيام عدد كبير من عائلة الطالبة بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مركز الشرطة مطالبين بسرعة إعادة الطالبة المختطفة من أمام لجنة الامتحان لمادة اللغة العربية وطالبوا بتسليم ربة منزل وابنتها اللتين لجأتا لديوان مركز الشرطة، لحمايتهما من بطش أهلية الطالبة .
وأشارت التحريات إلى اتهمامهما فتم عرضهما على النيابة فأمر محمود فوزى مدير نيابة جرجا تحت إشراف المستشار إسماعيل زناتى المحامى العام الأول لنيابات جنوب سوهاج، بحجزهما على ذمة التحريات.
أشارت تحريات العمداء حسين حامد مدير المباحث وعصمت أبو رحمة رئيس المباحث بالتنسيق مع العميد خالد فرغل رئيس فرع الأمن العام بسوهاج، أن الطالبة لم يتم اختطافها بل سافرت للإسكندرية بإرادتها للزواج من أحد أبناء عائلتها الذى ترتبط به عاطفيا يدعى س م س 29 عاما، جاء من الكويت للإسكندرية وأرسل لها تذكرة بقطار الإسكندرية مع شقيقه ع الذى التقى بها أمام لجنة الامتحان فتركت اللجنة وانطلقت للمحطة واستقلت القطار للإسكندرية.
أضافت التحريات أنه سبق لحبيبها التقدم لخطبتها ورفضه أهليتها، لأنه متزوج من 3 سيدات قبلها إحداهن مغربية، والمفاجأة أن الطالبة مخطوبة لأحد شباب جرجا.



“اليوم السابع”