Translate

الجمعة، 28 يونيو 2013

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من فك لغز سرقة السيارت بمدينة الخانكة، وضبط أحد أفراد تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص، تخصص فى سرقة السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية بمدينة الخانكة، أخطرت النيابة فتولت التحقيق.

كانت معلومات سرية قد وردت للواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، تفيد بقيام 4 أشخاص بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة سيارات المواطنين تحت تهديد الأسلحة النارية بمدينة الخانكة، ويتزعمهم مسجلان خطر، وقيامهم بالاستعداد لنقل موتور خاص بسيارة نصف نقل مُبلغ بسرقتها إلى سيارة ميكروباص آخرى بناحية المنايل – دائرة المركز.
وتبين من الفحص أن وراء ارتكاب العديد من سرقة السيارات بمدينة الخانكة كل من، “إبراهيم.س.32 سنة”، عاطل، وشقيقه، (محمد)، 34 سنة، سائق، و(فؤاد.ع.30 سنة” عاطل، سبق اتهامه فى قضية “سرقة بالإكراه”، و”طاهر.ع”، وشهرته “طاهر العرباوى.30 سنة” عاطل، سبق اتهامه فى قضية “سلاح بدون ترخيص” وهارب من حكم المؤبد.
وعقب تقنين الإجراءات تم وضع خطة مُحكمة تم من خلالها استهداف المتهمين، وتم ضبط المتهم الأول، وتمكن باقى المتهمين من الهروب فور رؤيتهم لقوات الشرطة، وضبط بحوزة المتهم سلاح نارى فرد خرطوش وطلقتين، كما تم تحريز سيارة أجرة كان يستقلها الجناة قبل هروبهم وبتفتيشها عثر على “موتور، وبعض أجزاء من سيارة نصف نقل مُبلغ بسرقتها.
وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين الهاربين، كما اعترف بقيامهم بسرقة 7 سيارات تحت تهديد الأسلحةالنارية، كلفت إدارة البحث الجنائى، وجارى تكثيف الجهود لملاحقة المتهمين الهاربين وسرعة ضبطهم.





“اليوم السابع”