Translate

الاثنين، 24 يونيو 2013

بالفيديو: أحداث أبو النمرس و مقتل الشيخ الشيعى بالتفصيل

تستمع الآن نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة أسامة حنفى رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إلى أقوال “فرحات.ع.م” صاحب المنزل الذى شهد مقتل أربعة أشخاص منتمين إلى المذهب الشيعى على يد المئات من الأهالى.
كانت النيابة قد أمرت الجيزة، بدفن جثث قتلى واقعة فتنة الشيعة بأبوالنمرس، بعد إجراءات التشريح واستدعاء صاحب المنزل لسماع أقوال حول الواقعة، وتكثيف تحريات المباحث، وانتداب المعمل الجنائى.
كانت النيابة قد انتهت من مناظرة جثث القتلى الأربعة فى أحداث الشيعة والسلفيين بمركز أبو مسلم بأبوالنمرس، وتتجه الآن إلى القرية التى شهدت الأحداث لإجراء المعاينة التصويرية.
وكشفت مناظرة الجثث التى أجراها أحمد الحمزاوى، مدير النيابة ومحمد علوانى وكيل أول النيابة، أن القتلى أجسادهم مليئة بالجروح القطعية والكدمات والكسور المضاعفة، والتى نتجت جميعها عن تعرضهم للضرب بالشوم والحجارة الضخمة والسحل على الأرض، وكشفت المناظرة أيضا أن أحد القتلى هو الشيخ حسن شحاتة واثنين آخرين والرابع مجهول الهوية.

نفى المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، ما تداوله عدد من وسائل الإعلام عن أن النيابة أصدرت قرارا بسرعة القبض على 15 متهما فى واقعة مقتل أربعة أشخاص على يد المئات أهالى قرية زواية أبو مسلم بالجيزة.
وأضاف البحرواى فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع” أن النيابة لم تصدر قرارا بالقبض على متهمين بالقضية، وقال إن الواقعة مازالت قيد التحقيق، وإن النيابة تقوم حاليا بفحص الفيديوهات التى عثر بحوزة عدد من أهالى القرية.
كان أسامة حنفى رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة تحت أشراف المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قد أمر بدفن جثث قتلى واقعة فتنة الشيعة بأبو النمرس، بعد إجراءات التشريح.
كما أمرت النيابة باستدعاء صاحب المنزل ويدعى “فرحات.ع.م” لسماع أقوال حول الواقعة، وتكثيف تحريات المباحث، وانتداب المعمل الجنائى.
كانت النيابة قد انتهت من مناظرة جثث القتلى الأربعة فى أحداث الشيعة والسلفيين بمركز أبو مسلم بأبو النمرس، وتتجه الآن إلى القرية التى شهدت الأحداث لإجراء المعاينة التصويرية.



شاهد الفيديو:

أهالى أبو مسلم: يعلنون عن إصابات خطيرة بمنزل الشيعى ويصرون على قتلهم












“اليوم السابع”