Translate

الخميس، 13 يونيو 2013

إحالة المتهمين بسرقة شركة زوجة وزير الإعلام إلى “الجنح”

أحال إيهاب إسماعيل مدير نيابة العمرانية المتهمين بسرقة شركة زوجة وزير الإعلام الحالى، صلاح عبد المقصود، إلى محكمة الجنح تمهيدا لبدء محاكمتهم, وذلك بعد تغيب صاحبة الشركة عن الحضور إلى النيابة لسماع أقوالها فى الواقعة.

ويمثل أمام المحكمة المتهم المقبوض عليه ويدعى “أحمد.ح.م” ويعمل بودى جادر لقيامه بالسرقة بالاشتراك مع موظف سابق بالشركة يدعى “محمود.م.ح “هارب”.
وصرح مصدر قضائى أنه تم الاستغناء عن سماع أقوال زوجة وزير الإعلام لعدم حضروها إلى النيابة.
وسبق وأن استمعت النيابة إلى أقوال مدير “المركز الإعلامى العربى” المملوك لزوجة صلاح عبد المقصود وزير الإعلام، فى واقعة سرقة أجهزة إليكترونية ومبالغ مالية من مقر الشركة، وقال مدير المركز إن هناك موظفا مفصولا من الشركة استولى على أموال من عملاء للشركة، وأنه من المحتمل أن يكون له صلة بجريمة السرقة، لكنه لا يتهمه بشكل رسمى نظرا لكونه لا يمتلك أى دليل ضده.. وأضاف أن الشركة قررت منذ فترة قريبة فصل “أ.ح” من العمل، نظرا لتحصله على عمولات من العملاء الذين تنفذ لهم الشركة أعمال دعاية وإعلان، وبعد فصله اتصل بعدد من العملاء فى الصعيد وتحصل منهم على مستحقات للشركة تقدر بحوالى 6 آلاف جنيه، فأمرت النيابة بالتحرى عن الموظف.
كان أحمد البحراوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أمر بانتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات، واستدعاء مدير الشركة لسماع أقواله، وانتقلت النيابة لإجراء المعاينة وتبين وجود كسر بباب مقر الشركة الكائنة بشارع الاعتماد بالطالبية، وكسر بالخزينة وسرقة المبلغ المالى، بالإضافة إلى 3 أجهزة كمبيوتر.




“اليوم السابع”