Translate

الأحد، 30 يونيو 2013

احتراق سيارة أثناء تمويلها بالوقود من داخل محطة النيل بسوهاج

أنقذت العناية الإلهية السكان بمنطقة قسم ثان سوهاج، عقب احتراق سيارة داخل محطة وقود، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد من السيطرة على حريق نشب داخل محطة النيل لتموين السيارات، عقب اشتعال النيران بسيارة أثناء الحصول على البنزين من المحطة.

كان اللواء محسن الجندى، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً من قسم شرطة ثان سوهاج باشتعال النيران داخل محطة وقود.
وعلى الفور، انتقلت إلى مكان الحريق قوات الحماية المدنية واللواء هشام عبدالوهاب حكمدار المديرية، وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة مباحث المديرية وقام بها المقدم عمر مهران رئيس مباحث قسم ثان سوهاج أنه أثناء قيام السيارة رقم 2864 ملاكى ه ل ا قيادة أشرف أحمد محمد، ويقيم بناحية جزيرة شندويل بالحصول على الوقود من المحطة وموتور السيارة يعمل حدث شرذ، مما تسبب فى احتراق السيارة بالكامل دون وقوع خسائر بشرية أو خسائر داخل المحطة.
تم الدفع بعدد 4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتم نقل السيارة المحترقة إلى قسم ثان سوهاج، وجار تحرير محضر بالواقعة، تمهيداً للعرض على النيابة العامة للتتولى التحقيق.



“اليوم السابع”