Translate

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

حبس شقيقين قتلا مواطنا وأشعلا النار فى منزلين بالبدرشين

أمرت نيابة البدرشين، بحبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل مواطن وإشعال النيران فى منزلين، على خلفية الأحداث الدامية التى شهدتها منطقة البدرشين من تبادل لإطلاق الرصاص بين عائلتين بسبب الخصومات الثأرية الناتجة عن خلافات الجيرة.
وكان المقدم محمد غالب رئيس مباحث البدرشين تلقى بلاغا من الأهالى بتبادل إطلاق رصاص بكثافة بين عائلتين فى البدرشين فانتقل الرائد هانى إسماعيل وإيهاب الصاوى ومحمد جمال وخالد عليش معاونو المباحث إلى مكان الواقعة، وتمت السيطرة على الموقف بعد قرابة ساعة من تبادل إطلاق الرصاص وهروب المتهمين.

وأسفرت المواجهات عن مقتل "ربيع.ع.ج" 44 سنة عامل، واحتراق منزلين نتيجة الإطلاق الكثيف للرصاص بالمنطقة، وتم نقل جثة القتيل للمستشفى، وتوصلت التحريات الأولية للعميد خالد عميش مفتش مباحث جنوب الجيزة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد.ص" 35 سنة فلاح، وشقيقه "محمود" 30 سنة فلاح، وأنهما هربا إلى مدينة طلخا عقب ارتكابهما للواقعة للاحتماء بمنزل أحد أقاربهما، وتوجهت مأمورية من مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية إلى مكان وجود المتهمين وتم ضبطهما، واعترف المتهمان أمام اللواء محمد الشرقاوى مدير المباحث بارتكابهما للواقعة وأرشدا عن السلاح المستخدم فى الجريمة.

ودلت التحريات أن هناك خصومة ثأرية بين عائلتى "المتهمين والقتيل" منذ عامين نتج عنها مقتل شخص بسبب خلافات الجيرة، حيث قرر أقاربه الثأر له، واشتبكوا بالرصاص مع العائلة الأخرى.

وتم إخطار اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة الذى أمر بتحرير المحضر رقم 6416 لسنة 2013 بالواقعة وأحال المتهمين للنيابة والتى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما شهدت مدينة العياط مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أصيب فيها 4 أشخاص أمام المستشفى، بسبب "فلاشة" كمبيوتر، وتم نقل المصابين للمستشفى والقبض على طرفى المشاجرة.

وكان العميد كرم حجاج مأمور مركز شرطة العياط تلقى بلاغا من الأهالى باندلاع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين، فانتقل العقيد وائل بدوى نائب المأمور إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشادات كلامية وقعت بين شخصين بسبب "فلاشة" كمبيوتر، وتطور الأمر لمشاجرة أصيب فيها الاثنان، وتم نقلهما إلى المستشفى، حيث تجمع أقاربهما أمام المستشفى واشتبكوا فيما بينهم بالأسلحة البيضاء، وأسفرت المواجهات عن إصابة اثنين آخرين.

وتم ضبط الطرفين والأسلحة المستخدمة فى الحادث وإخطار اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة الذى أمر بتحرير المحضر رقم 7377 بالواقعة.




"اليوم السابع"