Translate

الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013

مقتل بائعين وإصابة 2 آخرين فى معركة بالأسلحة النارية والمولوتوف بالسلام بسبب خلافات الجيرة

عاش أهالى منطقة السلام ساعات من الرعب بعد أن وقعت معركة بالأسلحة الآلية بين مجموعة من الجيران حيث تبادل طرفى المشاجرة تبادل اطلاق الرصاص والتراشق بزجاجات المولوتوف و الطوب مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 2 آخرين ، وتمكن رجال الأمن من السيطرة على الموقف وضبط 10 من الطرفين.وكان المقدم حسام ناصر رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان قد تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفيين بمنطقة مساكن العبد ، على الفور انتقل النقيب إيهاب أنور معاون مباحث القسم و القوة المرافقة له وتبين حدوثها بين 11 شخصا بينهم 2 مصابين فى حاله خطرة عثر بحوزتهم على أسلحة خرطوش وذخيرة وجميعهم مقيمون بالمنطقة.

كما تبين من التحريات التى أمر بها اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات بينهم حول الجيرة حيث تبادلوا خلالها التراشق بالحجارة وإطلاق الأعيرة النارية مما أحدث حالة من الفزع لدى الأهالى .

وأسفرت المشاجرة عن مقتل علاء محمد متأثرا بإصابته بطلق ناري وحسام حسن " بائعين " متأثرا بإصابته بطلق ناري الذين تصادف مرورهما وقت المشاجرة.

وقد تمكن رجال المباحث باشراف اللواء سامى لطفى نائب مدير مباحث القاهرة من السيطرة على الموقف وضبط الطرفين عدا أحدهم هارب ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق ، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط المتهم الهارب وباقي الأسلحة المستخدمة.







"صدى البلد"