Translate

الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013

ننشر تفاصيل التحقيقات.. شيكابالا وحازم إمام وصلاح سليمان تعدوا على الطيار وموظفى مطار الغردقة بالضرب

  • التحقيقات:
  • الطيار أشار للتى شيرت الأحمر الذى يرتديه فأثار حفيظة شيكابالا
  • شيكابالا ولاعبى الزمالك وجهوا الشتائم والسباب للطيار
  • شيكابالا وحازم إمام وصلاح سليمان تعدوا على الطيار وموظفى المطار بالضرب
  • المجنى عليهم رفضوا التصالح وتمسكوا بحقهم القانونى
  • النيابة العسكرية تأمر بضبط وإحضار شيكابالا و حازم إمام وصلاح سليمان

كشفت تفاصيل التحقيقات التي تمت مع المجني عليهم الذين اعتدى عليهم شيكابالا وحازم إمام وصلاح سليمان، بالنيابة العسكرية بالغردقة برئاسة المقدم محمد السيد جمعة، أن المتهمين من لاعبي الزمالك قاموا بتوجيه السباب والشتائم للطيار التابع للقوات الجوية برتبة نقيب، وأنه أثناء تواجده بكافيتريا صالة السفر الداخلية بمطار الغردقة بصحبة زوجته، حيث كان الضابط وزوجته عائدين من الغردقة وكان الطيار يرتدي " تي شيرت" أحمر داخل كافتيريا صالة السفر وتصادف داخل الصالة تنظيم احتفال بعروسين كانا مغادرين على نفس الرحلة. 

وأضافت التحقيقات أنه فور دخول لاعبي الزمالك لصالة السفر، قام الطيار بالإشارة إلة التي شيرت الذي يرتديه في إشارة إلى أنه أهلاوي، مما أثار حفيظة اللاعب شيكابالا.

وقال الطيار إنه لم يقصد أي استفزاز للاعبي الزمالك، وقام شيكابالا بتوجيه الشتائم للطيار واتهامه بالجنون، وأكد لهم الطيار أنه لم يقصد استفزازهم، إلا أن شيكابالا ولاعبي الزمالك واصلوا توجيه الشتائم والسباب للضابط، مما أحدث حالة من ال فوضى داخل الصالة وفزع بين الركاب والموظفين أدى إلى تدخل موظفي الصالة للسيطرة على الوضع وتهدئة الأمور، إلا أن شيكابالا ولاعبي الزمالك حازم إمام وصلاح سليمان اشتبكوا مع الموظفين والطيار بالضرب والتشابك بالأيدي، مما أحدث إصابات بالموظفين والطيار.

ورفض المجني عليهم التصالح وأنهم متمسكون بحقهم القانوني، واعتبرت النيابة الموظفين المدنيين الذين تم التعدي عليهم شهودا لواقعة تعدي لاعبي الزمالك على الضابط. 

وقرر العقيد محمد جمعة، رئيس نيابة الغردقة العسكرية، صرف المجني عليهم من سرايا النيابة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وطلب نسخة من تسجيلات كاميرات المراقبة داخل صالة السفر بالمطار خلال الواقعة وضبط وإحضار شيكابالا وحازم إمام وصلاح سليمان، وتم تقييد الواقعة تحت رقم55 جنح عسكرية الغردقة لسنة 2013.










"صدى البلد"