Translate

الاثنين، 30 سبتمبر 2013

ضبط عصابة يقودها "أخرس" تخصصت فى سرقة مواتير القطارات بأسيوط

ألقى ضباط شرطة النقل والمواصلات بأسيوط، القبض على عصابة يقودها "أخرس" تخصصت فى سرقة مواتير القطارات من مخازن هيئة السكة الحديد بمركز صدفا. 



كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء منير أحمد السيد مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، يفيد بتلقيه إخطار من العقيد عادل مسك مأمور قسم شرطة محطة أسيوط، يفيد بتمكن العقيد عاطف مصطفى رئيس مباحث سكة حديد أسيوط وفريق من البحث من ضبط المدعو "عرفة. ح.س"، "أخرس" عامل، و"أحمد. م.س" عامل، وشقيقه "محمد.م.س"، مقيمين بصدفا، أثناء قيامهم ببيع المواتير المسروقة من مخزن مهمات السكة الحديد بصدفا، حيث اعترف المتهم الثانى بقيامه بسرقة تلك المواتير ونقلها بواسطة "توك توك" وتخبئتها داخل إحدى المقاهى بقرية الدوير بصدفا وبيعها إلى المدعو "ياسر.ر.ف" تاجر خردوات، حيث اتفقوا على بيع الموتور الواحد بمبلغ 275 جنيها فقط، والذى يتجاوز سعره مبلغ 30 ألف جنيه للموتور الواحد. 

وعلى الفور، تم إبلاغ اللواء أسامة عبد السميع، واللواء يسرى خليفة والعميد عمرو العطار وطارق الوكيل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة التى تولت التحقيق مع المتهمين. 








"اليوم السابع"