Translate

الخميس، 26 سبتمبر 2013

القبض على 3 إخوانيين بينهم محامى القيادى الإخوانى سيد عسكر

قامت قوات الأمن الوطنى بالتنسيق مع المباحث الجنائية بضبط 3من العناصر الإخوانية المحظورة بينهم عبد الستار على القاضى محامى السيد عسكر، القيادى بالمحظورة، وعضو مجلس الشعب السابق، والمتهم بتمويل الجماعة الإرهابية ومحمد جلال سمك "محامى" وأيمن محمد الشيخ فنى استخلاص عطور بتهم إثارة الشغب والتحريض على العنف فى الأحداث الأخيرة التى شهدتها محافظة الغربية .


كما تمكن ضباط الأمن الوطنى، بالتنسيق مع المباحث الجنائية من ضبط القيادى الإخوانى خالد محمد قلقيلة مدير عام هيئة المساحة بالغربية، وذلك على ذمة قضايا إثارة الشغب، والتحريض على العنف.

وتم ضبطه من داخل مكتبه بالهيئة، وبعد القبض عليه قامت عاملات الهيئة بإطلاق الزغاريط ابتهاجا بالقبض عليه بينما قام الموظفون بالتصفيق لقوات الأمن.

كما أمرت نيابة قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية "اليوم" بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب بحبس رئيس نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق ,15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الانضمام لجماعة غير قانونية والتحريض على العنف 

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية قد ألقت بالتنسيق مع الأمن الوطنى بالمحافظة فجر أمس الأربعاء القبض على الدكتور السيد عبد النور الأستاذ بكلية الزراعة، ورئيس نادى أعضاء هيئة التدريس.

وقال مصدر أمنى، إنه تم ضبطه طبقا لقرار صادر من النيابة العامة لاتهامه بالتحريض على العنف، وكانت أجهزة الأمن قد داهمت منزله أمس الأول ولكنها لم تتمكن من ضبطه.












"اليوم السابع"