Translate

الجمعة، 25 أبريل، 2014

التعدى على محمد فؤاد وشقيقه وتامر بجاتو بمطعم بالغردقة

حالة نفسية سيئة عاشها المطرب محمد فؤاد، وشقيقه وجدى، ولاعب كرة القدم، أمس الأربعاء، بعد اعتداء عدد من بودى جاردات الجونة عليهما بمطعم يمتلكه شقيقه وتامر بيجاتو لاعب كرة القدم اعتراضا على صوت الموسيقى المرتفع.
ورصدنا  التفاصيل الكاملة للاعتداء على النجم محمد فؤاد، وشقيقه وجدى فؤاد وتامر بيجاتو، بدأت أحداث الواقعة فى الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، بعد أن كان يسهر كل من المطرب محمد فؤاد وشقيقه وبيجاتو فى مطعم شهير بالجونة يمتلكه الأخيران، ليأتى مجموعة من بودى جاردات الجونة ويخطروهم بأن صوت محمد فؤاد خلال الغناء المرتفع يسبب الإزعاج للآخرين، فأمرهم بإغلاق الأصوات وغلق المطعم.




وقام البودى جاردز بإخراج بعض المتواجدين داخل المطعم بعد أن أعلموهم بأن الوقت المحدد والمبرم فى عقد الإدارة للمطعم أن يغلق فى الثالثة صباحاً، وقام على الفور شقيق محمد فؤاد المدعو وجدى فؤاد وتامر بيجاتو بتصوير لقطات فيديو لإخراج بودى جارد الجونة لبعض المتواجدين بالمطعم إلا وأنهال عليهم بالضرب 11 بودى جارد من المتواجدين، كما قصها محمد فؤاد أمام النيابة العامة.

وعند قيام محمد فؤاد "ابن البلد" بتصوير مشاهدة الاعتداء على شقيقه وجدى فؤاد وشريكه لاعب كرة القدم تامر بيجاتو انهالوا عليه بالضرب والشتائم والسباب وقاموا بالاستيلاء على هواتفهم المحمولة وبعض الأشياء الأخرى ومنها ساعة يد يبغ ثمنها 250 ألف جنيه، الذى ردت إليهم مرة أخرى بعد الاعتداء عليهم ومسح لقطات الفيديو المصورة، حسبما ذكر محمد فؤاد أمام النيابة العامة.

على الفور اتجه المطرب محمد فؤاد وشقيقه وتامر بيجاتو لاعب كرة القدم، وبمشاركتهم محاميهم، إلى نقطة شرطة السياحة بقرية الجونة، وقاموا بتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3 أحوال، وتمت إحالته لقسم شرطة ثانى الغردقة.

وفى الساعة الثانية والنصف من ظهر أمس، وصل المطرب محمد فؤاد وشقيقه وتامر بيجاتو وعدد من أصدقائه ومحاميهم محمد الشرقاوى لنيابة الغردقة للاستماع لأقوالهم فى البلاغ والذى استغرق أكثر من 4 ساعات متصلة، يقلان سيارتين فارهتين.

ورفض النجم محمد فؤاد التقاط أى صور داخل النيابة العامة أو خارجها إلا مع معجبين بعيداً عنها، والتقط بعض الصور مع بعض المعجبين عند مشاهدتهم له أثناء نزوله من سيارته خارج أسوار محكمة البحر الأحمر الابتدائية.

وبدأت النيابة العامة فتح التحقيقات برئاسة المستشار إيهاب مهنا رئيس نيابة الغردقة الجزئية وسكرتيره أحمد بغدادى، حيث بدأ محمد فؤاد حديثه للنيابة العامة بكلمات مأثورة بأنه تعرض للإهانة والضرب والسب من خلال 11 بودى جارد.

وأضاف فى حديثه أن هناك خلافات بين الإدارة وبين شقيقه الذى يمتلك المطعم ومهلة العقد الذى تم تحديدها 3 سنوات، وكذلك التجديدات بالمطعم وكذلك هناك خلافات مالية بينهم وبين الإدارة.

وأشار فؤاد وبيجاتو فى حديثهما أمام النيابة العامة أنهما تلقيا عرضا بالتصالح من مدير عام الجونة ومدير الأمن إلا أنهما أصرا على تقديم المحضر، وعرضه على النيابة العامة وسماع أقوالهما فيما تعرضا عليه من ضرب وإهانة.

وجاء قرار النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب مهنا رئيس نيابة الغردقة الجزئية وسكرتارية أحمد بغدادى، بإمهال الطرفين مدة ليوم السبت لعقد صلح بين الطرفين، أو ضبط وإحضار مدير عام قرية الجونة ومدير الأمن لسؤالهم فى الواقعة وتوجيه الاتهام لهم.

كان المطرب محمد فؤاد وشقيقه وجدى فؤاد ولاعب الكرة تامر بجاتو اتهموا "بودى جارد" بمدينة الجونة بالتعدى عليهم بالضرب والاستيلاء على هواتفهم المحمولة، ومنع دخول أشخاص لمطعم يمتلكه المذكورون، بسبب خلافات مع الإدارة، وتحرر المحضر رقم 3 أحوال بشرطة السياحة بالغردقة.

وكان العميد هشام فهمى مفتش مباحث شرطة السياحة بقطاع البحر الأحمر، قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد عبد الخالق رئيس مباحث شرطة السياحة بتقدم المطرب محمد فؤاد ولاعب كرة القدم تامر بجاتو ببلاغ يتهمان فيه بودى جارد بمدينة الجونة بالتعدى عليهما بالضرب والاستيلاء على هواتفهما المحمولة لخلافات بينهم، واعتراض البودى جارد على الأصوات الناتجة من المطعم، ولخلافات مع الإدارة على المطعم، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.













"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...