Translate

الأحد، 6 أبريل، 2014

وزير الدخلية ": أرسلت فرقا من العمليات الخاصة للسيطرة على اشتباكات أسوان

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن الأمور فى محافظة أسوان أصبحت الآن تحت السيطرة الأمنية عقب الاشتباكات الدامية التى وقعت بين "الدابودية" و"الهلالية"، مؤكدا أن القوات أصبحت الآن تسيطر على مجريات الأمور هناك لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.



وأضاف وزير الداخلية فى تصريحات خاصة  "، أنه أرسل اليوم الأحد، رجال العمليات الخاصة بواسطة طائرة هيلكوبتر لمحافظة أسوان للتدخل السريع فى حال تجدد الاشتباكات مرة أخرى، ومساعدة القوات على فرض السيطرة الأمنية بصورة كاملة بالمحافظة.

وأشار "إبراهيم" إلى أنه من المتوقع أن تحدث بعض المناوشات البسيطة بين العائلتين، نظرا لأن عدد الوفيات بين القبيلتين غير متساوى وهو ما سيدفع إلى الأخذ بالثأر، وهو ما سنعمل على إحباطه ومنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وحول ما يتردد عن إهمال القيادات الأمنية فى السيطرة على الأوضاع بالمحافظة، فأكد اللواء محمد إبراهيم، أن مدير أمن أسوان اللواء حسن السوهاجى وقيادات مديرية الأمن قاموا بأداء واجبهم على أكمل وجه والتدخل السريع فور تلقيهم بلاغا بالمشاجرة، مؤكدا أنه لا نية لنقل أو تغيير مدير أمن أسوان.

وفيما يتعلق بتورط عناصر من جماعة الإخوان فى مذبحة أسوان، فأكد اللواء محمد إبراهيم أنه بالفعل هناك مؤشرات قوية تؤكد على تورط عناصر من الإرهابية فى إشعال الفتنة بين العائلتين، وزيادة حدة الاشتباكات بينهما، موضحا أن هناك تحقيقات موسعة، وفريق بحث يعمل على كشف الملابسات والأسباب الحقيقية وراء تلك الاشتباكات.










"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...