Translate

الاثنين، 15 يوليو 2013

المتهم بقتل سائق إمبابة: أنا مليش ذنب فى اللى حصل

أنا مقتلتش سواق التاكسى، أنا طلبت منه يحاسب الأسطى بتاعى بعد ما اختلفنا على قيمة إصلاح كاوتش عربيته التاكسى، هو كان عايز يدفع 15 جنيه بس، وأنا قلت له مش هينفع الحساب 25 جنيه، ودخل يحاسب الأسطى وبعد شوية لقيته خارج غرقان فى دمه ومات”، بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل سائق إمبابة حديثه  .

وقال المتهم، “أنا مليش ذنب فى اللى حصل، الأسطى بتاعى قالى تعالى اشهد معايا، وفوجئت بيه بيسلمنى للحكومة، ولقيت نفسى متهم، ومع أنى أنكرت اللى حصل وقلت أنى مقتلتوش، لكن النيابة حبستنى ووجهت لى تهمة القتل العمد”.
وواصل المتهم حديثه، قائلاً “أنا وكلت محامى عشان يدافع عنى، وإن شاء الله هيثبت براءتى، لأنى مليش ذنب فى اللى حصل، هو معقول ارتكب جريمة زى دى وأنا صايم، وأنا مش سوابق ومش متهم فى أى قضايا قبل كدا”.
تلك الاعترافات جاءت على لسان “فرج حمدى” 22 سنة عامل بمحل كاوتش المتهم بقتل “شريف.س” 21 سنة سائق تاكسى بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، والذى جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وبالرغم من إنكار المتهم للاتهامات التى وجهت إليه إلا أن تحريات رجال المباحث أثبتت أن خلافاً نشب بين المجنى عليه والقاتل بسبب مبلغ 25 جنيهاً، حيث طلب المتهم من الضحية دفع المبلغ قيمة إصلاح إطار سيارة، إلا أن المجنى عليه رفض الدفع وعرض عليه دفع مبلغ 15 جنيهاً فقط، ونشبت بينهما مشادة كلامية أشهر على إثرها القاتل سلاحا أبيض “مطواة” وطعن بها المجنى عليه وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.
وكان العميد عمر عبد البارى مأمور قسم شرطة إمبابة قد تلقى بلاغاً من مستشفى معهد ناصر، بوصول “شريف.س” 21 سنة سائق تاكسى جثة هامدة نتيجة إصابته بطعنة نافذة بجانبه الأيمن، فتم إخطار اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالواقعة وبانتقاله وبصحبته العقيدان درويش حسين مفتش المباحث الجنائية ومصطفى كمال وكيل المباحث إلى مكان الجريمة تبين من التحريات أن المتهم بارتكاب الجريمة “فرج حمدى” 22 سنة عامل، وبإعداد كمين له تمكن المقدم علاء بشير رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة ومعاونيه الرائدان محمد غراب ومحمد الشاذلى من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلاف على مبلغ مالى بينهما.
وتوصلت تحريات اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية إلى أن المتهم كان قد أصلح إطار سيارة بالمحل الذى يعمل به للمجنى عليه، واختلفا على قيمة الإصلاح، حيث طلب منه المتهم دفع 25 جنيهاً إلا أن الضحية رفض وعرض عليه مبلغ 15 جنيهاً فقط، ونشبت بينهما مشادة كلامية أشهر خلالها الجانى مطواة وطعنه بها، مما أسفر عن مفارقته الحياة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها وبحبس المتهم على ذمة التحقيق.




“اليوم السابع”